uz
Feedback
علي

علي

Kanalga Telegram’da o‘tish
474
Obunachilar
-224 soatlar
-37 kunlar
-930 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '260
0 kanalda
May '26
+1
0 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+1
0 kanalda
Get PRO
Mart '26
+2
0 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+2
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+1
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '250
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+1
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+5
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+3
0 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+897
2 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+228
1 kanalda
Get PRO
Iyun '250
0 kanalda
Get PRO
May '25
+418
0 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+191
0 kanalda
Get PRO
Mart '25
+1
3 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+4 114
14 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
27 Iyun0
26 Iyun0
25 Iyun0
24 Iyun0
23 Iyun0
22 Iyun0
21 Iyun0
20 Iyun0
19 Iyun0
18 Iyun0
17 Iyun0
16 Iyun0
15 Iyun0
14 Iyun0
13 Iyun0
12 Iyun0
11 Iyun0
10 Iyun0
09 Iyun0
08 Iyun0
07 Iyun0
06 Iyun0
05 Iyun0
04 Iyun0
03 Iyun0
02 Iyun0
01 Iyun0
Kanal postlari

2
مره جنت گاعد بگعدة مال شياب واسمع نقاشهم وأتعلم من عندة ف كالوا حجَاية باتت براسي "تره الناس تخازي ما تجَازي" واليوم تأكدت هايّ أصح جملة سمعتها بحياتي
16
3
أدركث متأخرا أنَبعض الأرواح لا خُلِقت للسعادة، بل لتحمل من الأوجاع ما تعجز عنه الجبال، وَأنّالقلب کلما صدّق وعدًا عادّمنه مثقلا بالخيانة، حتی غدوت أمشي بين الناسيں بجسد حي وروح أنهگها الفقد، أدفن دموعي خلف ابتسامة كاذبة، وأخفي انکساري كي لا یشمت بي أحد، وما عدث أرجو من الدنیا شيئا سوى أن تمر أيامي سريعًا، فقد تعبت من الانتظار وتعبت من الخيبات، وتعبت من حمل وجع لا يراة أحد.
16
4
ليش أهتم وعليمن محترگ گلبي ويطگ الدم .. وأذا جاسوا طرف شعرك ؟ وأذا شموك ؟ غير أنتَ اشتهيت الشم .
11
5
12:00
17
6
الوصَل سهل والي يريدك يندلك والإعذار دائماً موجودة حتى تنبدي المحادثة بس إنتَ مو اولوية حاول تتقبل هالشَيء
17
7
كنت أكره أن تبقى الأمور عالقة دون حل ، إلى أن فهمت أن بعض الأشخاص والمواقف لا تستحق حتى الحديث الأخير ، فهناك أشياء لا تُصلح بالكلام بل بالابتعاد ، الحوار لا يجدي إلا مع من يملك نية الفهم ، و مع من يرى فيك إنسانا لا خصما
19
8
انا لايُعجبني ما يُعجب الجَميع ولا يُلفت انتباهي ما يُشير الناس اليهِ لايُغريني اي شيء اوَ شخص الا إذا انا اقتنعُت به دائماً ابحثُ عن المَختلف حتى وإن كان بسيطاً وانجذُب للمنفرد بذاتهِ ولو كان بعيداً
26
9
الحياة رحلة وليست سباقاً أقدارنا قد كنيت وأعمارنا قد حددت وأرزاقنا قد حُسمت فلنمض بالرحلة ونستخلص منها أنَّ السَّعادة في الرّضى عن أقدارنا و التعايش معها شاكرين " راضين ، حامدين ، مُبتسمي
29
10
صبَاح الخير حتى لو الأمر كلفك تنزع گلبك وتمشي بدونه المُهم أنو ما تبقى ويا أنسان ما عرف قدرك
31
11
باجر يشيلون نعشي وتنتَهي القصة بعذاب باجر عيوني أسدهن مثل ما اسد الكَتاب .
38
12
6465873293.mp3
31
13
أنا فقط تركت الأمور تسير كما تريد وجلست على العتبات أنظر بعينين فارغتين من كل شيء. I simply let things unfold the way they wanted, and sat on the doorstep, staring with empty eyes, empty of everything
34
14
Matn yo'q...
33
15
تصفن بيها جيبَها يمنة و يسرة بعدين هيَ تصفن بيك وتكَلك عادي قابل اول مرة ؟
28
16
أعاني من دقة الملاحظة وعَمق النظره ألاحظ الكلمه وأَعطيها الف مَعنى أفهم النبرِه والعيون وحركة اليد ألاحظ الكَلام الذي يُكتب بعشوائية أو بترتيب أنظر لروح الشخص وليس، شكلة ولذلك لا يُمكن لبشر ذو نظرة سطحيّة فهمي!
30
17
يجوع الإنسان لحوارٍ جيّدٍ .. النقاش مع شخصٍ واعَ ، وعُذوبة الألسن ، تمنحك شعورا بالراحة والثراء الفكري ، حتى وإنْ خالفكَ الرأيَ ، يفتحُ لكَ آفاقًا جَديدةً.. وسامة العقل مغرية جداً جدًا ... ولذلك يُقال: (جاذبية العقَلِ لا تَبْهُتُ)..
26
18
لا صوت حَبيب ولا صديق هذه الصوت الي يحتاجه النَوم بأكثر لياليك
32
19
1244588540.mp3
31
20
هل كنت أستحق مافعلته بي..؟
32