WORLD TDM RULES 🌍
Kanalga Telegram’da o‘tish
Если вы создаёте правила на основе этого регламента указывайте наш канал MANAGER: @worldtdmrules_mng Владелец и создатель: @jesus_tdm
Ko'proq ko'rsatish5 815
Obunachilar
-124 soatlar
-87 kunlar
+13530 kunlar
Ma'lumot yuklanmoqda...
O'xshash kanallar
Ma'lumot yo'q
Muammo bormi? Iltimos, sahifani yangilang yoki bizning qo'llab-quvvatlash boshqaruvchimizga murojaat qiling>.
Taglar buluti
Kirish va chiqish esdaliklari
---
---
---
---
---
---
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+221
8 kanalda
May '26
+256
36 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+192
16 kanalda
Get PRO
Mart '26
+355
23 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+427
20 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+649
62 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+405
37 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+510
23 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+508
23 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+541
53 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+381
32 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+415
32 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+375
19 kanalda
Get PRO
May '25
+457
33 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+524
25 kanalda
Get PRO
Mart '25
+711
14 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+2 190
17 kanalda
| Sana | Obunachilarni jalb qilish | Esdaliklar | Kanallar | |
| 26 Iyun | +5 | |||
| 25 Iyun | +6 | |||
| 24 Iyun | +6 | |||
| 23 Iyun | +10 | |||
| 22 Iyun | +4 | |||
| 21 Iyun | +7 | |||
| 20 Iyun | +8 | |||
| 19 Iyun | +11 | |||
| 18 Iyun | +11 | |||
| 17 Iyun | +4 | |||
| 16 Iyun | +5 | |||
| 15 Iyun | +7 | |||
| 14 Iyun | +5 | |||
| 13 Iyun | +9 | |||
| 12 Iyun | +8 | |||
| 11 Iyun | +10 | |||
| 10 Iyun | +10 | |||
| 09 Iyun | +9 | |||
| 08 Iyun | +4 | |||
| 07 Iyun | +19 | |||
| 06 Iyun | +12 | |||
| 05 Iyun | +11 | |||
| 04 Iyun | +3 | |||
| 03 Iyun | +7 | |||
| 02 Iyun | +16 | |||
| 01 Iyun | +14 |
Kanal postlari
Видео для тех, кто выписывает, как эта небылица о ссылочной проверке.
Ранее её не было, она создана недавно. И как видите, она ничего не отправляет и ничего не запрашивает, всё проверяется локально на сайте. Зато теперь легко определить тупых людей — они сравнивают эту ссылку со ссылкой для аренд 😅
С уважением ваш @V7CK9LL
| 2 | а зачем вы спамите, бот нормально работает у тех, кто спокойно запуск делает
а те, кто дрочат кнопкой /start по итогу дольше ждут и нагружают бота | 253 |
| 3 | 🛡 NEW RECORD RULES FOR IOS / ANDROID, BEFORE OR AFTER GAME
❗️ UNCORRECT RECORD / MISS RECORD —REMATCH
✔️ VPN, DNS — DOESN'T WORK, ALLOWED
✉️ WELCOME — @worldtdmbot | 8 588 |
| 4 | 🏆 Орги от 500 сабов, кому нужно объяснить как будет работать новый стор — пишите @worldtdmrules_mng
🏆 Organizers with 500+ subscribers who need an explanation of how the new record rules will work — contact @worldtdmrules_mng. | 1 174 |
| 5 | 🤝 Сегодня выкладываем новые сторы, к сожелению этой ночью Jailbreak поднял свою версию iOS
❗️ Обновляйтесь до 26.5, по другому никак( | 7 671 |
| 6 | 🌍🌟 We have translated the WORLD TDM RULES into all languages used by the TDM community.
🔜 Tomorrow, the official Telegram bot will be launched, where you will find new rule navigation and new “recording rules” — including automatic software detection checks. | 6 479 |
| 7 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 4×4 🇾🇪
[ • ] السلاح والتجهيز
M416 ✔️
مسدس ✔️
التفجير الذاتي ✔️
أي سلاح ثاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) اللي يستغل الريسبة بعد ما تروح الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما بش وقت محدد للبوز الأول.
1.2) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك رصاص احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• وإذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما ينحسب.
1.3) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ عادي.
1.4) معك حق تطلع من القيم إذا:
• معك باغ
• البنغ فوق 80 أو معك تيليبورت
• وإذا طلعت بعد أول 30 ثانية تنحسب خسارة تقنية.
1.5) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير ينحسب خسارة.
1.6) أول قيم يتحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.7) ممنوع يكون معك تطبيقات أو إنستلات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفهن.
1.8) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا عطيت دمج بباغ، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
• وإذا عشت بسبب باغ، مثل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
1.9) اللعب بس عالكلاينت الأوروبي.
2.1) القيم يكون بدون سبكتات إلا المنظمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.2) إذا لاعب خرب الكامباك بماينس وفاز، فريقه له إعادة.
2.3) لازم الفريق يجيب 10 كِلات، وغير كذا القيم ما ينحسب.
2.4) بعد 3 قيمات تعادل أو مو محسوبة = خسارة تقنية للفريقين.
2.5) بعد المباراة معكم 10 دقايق تبلغوا الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) سب الأدمن أو المنظم = خسارة تقنية.
❗️واللي يقول ما عرف القوانين، ما له عذر | 3 641 |
| 8 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 2×2 🇾🇪
[ • ] السلاح والتجهيز
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح ثاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) اللي يستغل الريسبة بعد ما تروح الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما بش وقت محدد للبوز الأول.
1.2) أي كِل بدون إنفو ينحسب ماينس، ولازم تمر ثانية عالأقل بعد الإنفو. وإذا خصمك عطاك إنفو، لازم ترد عليه وقتها.
1.3) بعد الريسبة اللاعب مش ملزم يعطي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك رصاص احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• وإذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما ينحسب.
1.5) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ عادي.
1.6) معك حق تطلع من القيم إذا:
• معك باغ
• البنغ فوق 80 أو معك تيليبورت
• وإذا طلعت بعد أول 30 ثانية تنحسب خسارة تقنية.
1.7) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير ينحسب خسارة.
1.8) أول قيم يتحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع يكون معك تطبيقات أو إنستلات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفهن.
2.1) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا عطيت دمج بباغ، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
• وإذا عشت بسبب باغ، مثل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
2.2) اللعب بس عالكلاينت الأوروبي.
2.3) القيم يكون بدون سبكتات إلا المنظمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.4) إذا لاعب خرب الكامباك بماينس وفاز، فريقه له إعادة.
2.5) لازم الفريق يجيب 5 كِلات، وغير كذا القيم ما ينحسب.
2.6) بعد 3 قيمات تعادل أو مو محسوبة = خسارة للفريقين.
2.7) بعد المباراة معكم 10 دقايق تبلغوا الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.8) سب الأدمن أو المنظم = خسارة تقنية.
❗️واللي يقول ما عرف القوانين، ما له عذر | 2 206 |
| 9 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 1×1 🇾🇪
[ • ] السلاح والتجهيز
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح ثاني ❌
ممنوع T3 ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) اللي يستغل الريسبة بعد ما تروح الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما بش وقت محدد للبوز الأول.
1.2) أي كِل بدون إنفو ينحسب ماينس، ولازم تمر ثانية عالأقل بعد الإنفو. وإذا خصمك عطاك إنفو، لازم ترد عليه وقتها.
1.3) بعد الريسبة اللاعب مش ملزم يعطي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك رصاص احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• وإذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما ينحسب.
1.5) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ عادي.
1.6) معك حق تطلع من القيم إذا:
• معك باغ
• البنغ فوق 80 أو معك تيليبورت
• وإذا طلعت بعد أول 30 ثانية تنحسب خسارة تقنية.
1.7) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير ينحسب خسارة.
1.8) أول قيم يتحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع يكون معك تطبيقات أو إنستلات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفهن.
2.1) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا ضربت خصمك بباغ، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
• وإذا عشت بسبب باغ، مثل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
2.2) اللعب بس على الكلاينت الأوروبي.
2.3) القيم يكون بدون سبكتات إلا المنظمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.4) إذا لاعب وقف الكامباك بماينس وفاز، تنعاد عليه القيم.
2.5) بعد نهاية القيم معك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) سب الأدمن أو المنظم = خسارة تقنية.
❗️واللي يقول ما عرف القوانين، ما له عذر | 1 640 |
| 10 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 4×4 🇸🇦
[ • ] الأسلحة والمعدات
M416 ✔️
مسدس ✔️
التفجير الذاتي ✔️
أي سلاح ثاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع السلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما تخلص الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما فيه حد زمني للبوز الأول.
1.2) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• دم الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما عندك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجرت خصمك بالغلط، الكِل ما ينحسب.
1.3) الكِلات على AFK أو التايمينغ مسموحة.
1.4) تقدر تطلع من القيم إذا:
• عندك بق
• البنق 80+ أو فيه تيليبورت
• الطلعة بعد أول 30 ثانية = خسارة تقنية.
1.5) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير = خسارة تقنية.
1.6) المكان بأول قيم يتحدد بالزهر، وبعدها تبديل أماكن.
1.7) ممنوع يكون عندك برامج مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، وإذا انمسكت فيها = إعادة بعد حذفها.
1.8) ممنوع استخدام البقات باللعبة.
• إذا عطيت دمج ببق، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
• إذا عشت بسبب بق، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
1.9) اللعب فقط من الكلاينت الأوروبي.
2.1) اللعب لازم يكون بدون سبكتات إلا الأدمنز أو الستريمرز. المخالفة = إعادة.
2.2) إذا لاعب قطع الكامباك بماينس وفاز، فريقه ياخذ إعادة.
2.3) الفريق لازم يجيب 10 كِلات عشان تنحسب القيم، غير كذا ما تنحسب.
2.4) بعد 3 قيمات مو محسوبة أو تعادل = خسارة تقنية للفريقين.
2.5) بعد نهاية المباراة عندك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) سب المنظم أو الأدمن = خسارة تقنية.
❗️اللي ما يعرف القوانين، هذا مو عذر | 1 495 |
| 11 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 2×2 🇸🇦
[ • ] الأسلحة والمعدات
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح ثاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع السلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما تخلص الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما فيه حد زمني للبوز الأول.
1.2) الكِل بدون إنفو ينحسب ماينس، وبعد الإنفو لازم تمر ثانية على الأقل. وإذا خصمك عطاك إنفو عن نفسه لازم ترد فوراً.
1.3) بعد الريسبون اللاعب مو مجبور يعطي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• دم الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما عندك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجرت خصمك بالغلط، الكِل ما ينحسب.
1.5) الكِلات على AFK أو التايمينغ مسموحة.
1.6) تقدر تطلع من القيم إذا:
• عندك باق
• البنق 80+ أو فيه تيليبورت
• الطلعة بعد أول 30 ثانية = خسارة تقنية.
1.7) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير = خسارة تقنية.
1.8) المكان بأول قيم يتحدد بالزهر، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع يكون عندك برامج مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، وإذا انمسكت فيها = إعادة بعد حذفها.
2.1) ممنوع استخدام باقات اللعبة.
• إذا عطيت دمج بباق، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
• إذا عشت بسبب باق (مثل دخول تكستر)، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
2.2) اللعب فقط من الكلاينت الأوروبي.
2.3) اللعب لازم يكون بدون سبكتات إلا الأدمنز أو الستريمرز. المخالفة = إعادة.
2.4) إذا لاعب قطع الكامباك بماينس وفاز، فريقه ياخذ إعادة.
2.5) الفريق لازم يجيب 5 كِلات عشان تنحسب القيم، غير كذا ما تنحسب.
2.6) بعد 3 قيمات مو محسوبة أو تعادل = خسارة تقنية للفريقين.
2.7) بعد نهاية المباراة عندك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.8) سب المنظم أو الأدمن = خسارة تقنية.
❗️اللي ما يعرف القوانين، هذا مو عذر | 1 387 |
| 12 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 1×1 🇸🇦
[ • ] الأسلحة والمعدات
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح ثاني ❌
ممنوع T3 ❌
ممنوع الهايات والفلاشات ❌
ممنوع السلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد انتهاء الحماية عليه -2 كِل.
1.1) مافيه وقت محدد للمسك بالبوز الأول.
1.2) أي كِل بدون إنفو يعتبر ماينس، وبعد الإنفو لازم تمر ثانية على الأقل. وإذا خصمك عطى إنفو لازم ترد مباشرة.
1.3) بعد الريسبون يحق لك ما تعطي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• دم الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما عندك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجرت خصمك بالغلط، الكِل ما ينحسب.
1.5) الكِلات على AFK أو التايمينغ مسموحة.
1.6) يحق لك تطلع من القيم إذا:
• عندك بق أو مشكلة تقنية
• البنق فوق 80 أو فيه تيليبورت
• الطلعة بعد أول 30 ثانية تعتبر خسارة تقنية.
1.7) عندك 10 دقايق تدخل اللوبي، والتأخير يعتبر خسارة تقنية.
1.8) أماكن أول قيم تتحدد بالدايس، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع يكون عندك برامج أو إنستلات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku وغيرها، والمخالفة = إعادة بعد حذفها.
2.1) ممنوع استخدام القلتشات.
• إذا ضربت خصمك بقلتش، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
• إذا نجيت بسبب قلتش (مثل دخول تكستر)، الكِل اللي بعده ما ينحسب.
2.2) اللعب فقط على الكلاينت الأوروبي.
2.3) القيم يكون بدون سبكتات إلا المنظمين أو الستريمرز، والمخالفة = إعادة.
2.4) إذا لاعب وقف الكامبك بماينس وفاز، تنعاد عليه القيم.
2.5) بعد نهاية القيم عندك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) سب الأدمن = خسارة تقنية.
❗️عدم معرفة القوانين مو عذر | 1 313 |
| 13 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 4×4 🇱🇧
[ • ] الأسلحة والتجهيزات
M416 ✔️
مسدس ✔️
التفجير الذاتي ✔️
أي سلاح تاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما تخلص الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما في ليميت وقت للبوز الأول.
1.2) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما بينحسب.
1.3) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ عادي.
1.4) فيك تطلع من الغيم إذا:
• عندك باغ
• البنغ فوق الـ80 أو عم تعمل تيليبورت
• إذا طلعت بعد أول 30 ثانية بتنحسب خسارة تقنية.
1.5) معك 10 دقايق تدخل اللوبي، والتأخير بينحسب خسارة تقنية.
1.6) أماكن أول غيم بتتحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.7) ممنوع يكون عندك برامج أو إنستلات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفن.
1.8) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا عطيت دمج بباغ، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
• إذا عشت بسبب باغ، متل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
1.9) اللعب بس عالكلاينت الأوروبي.
2.1) الغيم لازم يكون بلا سبكتات إلا المنظّمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.2) إذا لاعب قطع الكامباك بماينس وربح، فريقه بياخد إعادة.
2.3) الفريق لازم يجيب 10 كِلات لحتى تنحسب الغيم، غير هيك ما بتنحسب.
2.4) بعد 3 ألعاب تعادل أو مو محسوبة = خسارة تقنية للفريقين.
2.5) بعد المباراة معك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) سب المنظّم أو الأدمن = خسارة تقنية.
❗️ما بتعرف القوانين؟ هيدا مش عذر | 1 303 |
| 14 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 2×2 🇱🇧
[ • ] الأسلحة والتجهيزات
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح تاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما تخلص الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما في ليميت وقت للبوز الأول.
1.2) أي كِل بلا إنفو بينحسب ماينس، وبعد الإنفو لازم تمر ثانية عالأقل. وإذا خصمك عطاك إنفو لازم ترد دغري.
1.3) بعد الريسبون اللاعب مش مجبور يعطي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما بينحسب.
1.5) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ عادي.
1.6) فيك تطلع من الغيم إذا:
• عندك باغ
• البنغ فوق الـ80 أو عم تعمل تيليبورت
• إذا طلعت بعد أول 30 ثانية بتنحسب خسارة تقنية.
1.7) معك 10 دقايق تدخل اللوبي، والتأخير بينحسب خسارة تقنية.
1.8) أماكن أول غيم بتتحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع يكون عندك برامج أو إنستلات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفن.
2.1) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا عطيت دمج بباغ، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
• إذا عشت بسبب باغ، متل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
2.2) اللعب بس عالكلاينت الأوروبي.
2.3) الغيم لازم يكون بلا سبكتات إلا المنظّمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.4) إذا لاعب قطع الكامباك بماينس وربح، فريقه بياخد إعادة.
2.5) الفريق لازم يجيب 5 كِلات لحتى تنحسب الغيم، غير هيك ما بتنحسب.
2.6) بعد 3 ألعاب تعادل أو مو محسوبة = خسارة تقنية للفريقين.
2.7) بعد المباراة معك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.8) سب المنظّم أو الأدمن = خسارة تقنية.
❗️ما بتعرف القوانين؟ هيدا مش عذر | 1 291 |
| 15 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 1×1 🇱🇧
[ • ] الأسلحة والتجهيزات
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح تاني ❌
ممنوع T3 ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما تخلص الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما في ليميت وقت للبوز الأول.
1.2) أي كِل بلا إنفو بينحسب ماينس، وبعد الإنفو لازم تمر ثانية عالأقل. وإذا خصمك عطاك إنفو لازم ترد عليه دغري.
1.3) بعد الريسبون اللاعب مش مجبور يعطي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما بينحسب.
1.5) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ مسموحة.
1.6) فيك تطلع من الغيم إذا:
• عندك باغ
• البنغ فوق الـ80 أو عم تعمل تيليبورت
• إذا طلعت بعد أول 30 ثانية بتنحسب خسارة تقنية.
1.7) معك 10 دقايق تدخل اللوبي، والتأخير بينحسب خسارة تقنية.
1.8) أماكن أول غيم بتتحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع يكون عندك تطبيقات أو إنستلات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفن.
2.1) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا ضربت خصمك بباغ، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
• إذا عشت بسبب باغ مثل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
2.2) اللعب بس عالكلاينت الأوروبي.
2.3) الغيم لازم يكون بلا سبكتات إلا المنظّمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.4) إذا لاعب وقف الكامباك بماينس وربح، بتنحسب إعادة.
2.5) بعد نهاية الغيم معك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) سب المنظّم أو الأدمن = خسارة تقنية.
❗️ما تعرف القوانين؟ هيدا مش عذر | 1 331 |
| 16 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 4×4 🇪🇬
[ • ] الأسلحة والمعدات
M416 ✔️
مسدس ✔️
التفجير الذاتي ✔️
أي سلاح تاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما الحماية تخلص عليه -2 كِل.
1.1) مفيش وقت محدد للبوز الأول.
1.2) التفجير الذاتي مسموح لو:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• مفيش ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• ولو فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما يتحسبش.
1.3) الكِلات على AFK أو التايمينغ عادي.
1.4) تقدر تطلع من الماتش لو:
• عندك باج
• البنغ فوق 80 أو فيه تيليبورت
• والخروج بعد أول 30 ثانية بيتحسب خسارة تقنية.
1.5) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير بيتحسب خسارة تقنية.
1.6) أول ماتش المكان بيتحدد بالزهر، وبعدها تبديل أماكن.
1.7) ممنوع برامج أو إنستلات زي WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد مسحهم.
1.8) ممنوع استخدام باجات اللعبة.
• لو ضربت خصمك بباج، الكِل اللي بعده ما يتحسبش.
• ولو عشت بسبب باج زي دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما يتحسبش.
1.9) اللعب لازم يكون على الكلاينت الأوروبي بس.
2.1) الماتش لازم يكون من غير سبكتات غير الأدمن أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.2) لو لاعب بوّظ الكامباك بماينس وكسب، فريقه ياخد إعادة.
2.3) لازم الفريق يجيب 10 كِلات عشان الجيم يتحسب، غير كده الجيم ما يتحسبش.
2.4) بعد 3 جيمات تعادل أو مش محسوبة = خسارة تقنية للفريقين.
2.5) بعد نهاية الماتش عندك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) شتم الأدمن أو المنظم = خسارة تقنية.
❗️عدم معرفتك بالقوانين مش حجة | 1 440 |
| 17 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 2×2 🇪🇬
[ • ] الأسلحة والمعدات
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح تاني ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما الحماية تخلص عليه -2 كِل.
1.1) مفيش وقت محدد للبوز الأول.
1.2) أي كِل من غير إنفو بيتحسب ماينس، وبعد الإنفو لازم تعدّي ثانية على الأقل. ولو خصمك اداك إنفو لازم ترد فوراً.
1.3) بعد الريسبون اللاعب مش مُجبر يدي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح لو:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• مفيش ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• ولو فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما يتحسبش.
1.5) الكِلات على AFK أو التايمينغ عادي.
1.6) تقدر تطلع من الماتش لو:
• عندك باج
• البنغ فوق 80 أو فيه تيليبورت
• والخروج بعد أول 30 ثانية بيتحسب خسارة تقنية.
1.7) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير بيتحسب خسارة تقنية.
1.8) أول ماتش المكان بيتحدد بالزهر، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع برامج أو إنستلات زي WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد مسحهم.
2.1) ممنوع استخدام باجات اللعبة.
• لو ضربت خصمك بباج، الكِل اللي بعده ما يتحسبش.
• ولو عشت بسبب باج زي دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما يتحسبش.
2.2) اللعب لازم يكون على الكلاينت الأوروبي بس.
2.3) الماتش لازم يكون من غير سبكتات غير الأدمن أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.4) لو لاعب بوّظ الكامباك بماينس وكسب، فريقه ياخد إعادة.
2.5) لازم الفريق يجيب 5 كِلات عشان الجيم يتحسب، غير كده الجيم ما يتحسبش.
2.6) بعد 3 جيمات تعادل أو مش محسوبين = خسارة تقنية للفريقين.
2.7) بعد نهاية الماتش عندك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.8) شتم الأدمن أو المنظم = خسارة تقنية.
❗️عدم معرفتك بالقوانين مش حجة | 1 370 |
| 18 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 1×1 🇪🇬
[ • ] الأسلحة والمعدات
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح تاني ❌
ممنوع T3 ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما الحماية تخلص عليه -2 كِل.
1.1) مفيش وقت محدد للبوز الأول.
1.2) أي كِل من غير إنفو بيتحسب ماينس، وبعد الإنفو لازم تعدّي ثانية على الأقل. ولو خصمك اداك إنفو لازم ترد فوراً.
1.3) بعد الريسبون اللاعب مش مُجبر يدي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح لو:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• مفيش ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• ولو فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما يتحسبش.
1.5) الكِلات على AFK أو التايمينغ عادي.
1.6) تقدر تطلع من الماتش لو:
• عندك باج
• البنغ فوق 80 أو فيه تيليبورت
• والخروج بعد أول 30 ثانية بيتحسب خسارة تقنية.
1.7) وقت الدخول للّوبي 10 دقايق، والتأخير بيتحسب خسارة تقنية.
1.8) أول ماتش المكان بيتحدد بالزهر، وبعدها تبديل.
1.9) ممنوع برامج أو إنستلات زي WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد مسحهم.
2.1) ممنوع استخدام باجات اللعبة.
• لو ضربت خصمك بباج، الكِل اللي بعده ما يتحسبش.
• ولو عشت بسبب باج زي دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما يتحسبش.
2.2) اللعب لازم يكون على الكلاينت الأوروبي بس.
2.3) الماتش لازم يكون من غير سبكتات غير الأدمن أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.4) لو لاعب بوّظ الكامباك بماينس وكسب، الماتش يتعاد.
2.5) بعد نهاية الماتش عندك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) شتم الأدمن أو المنظم = خسارة تقنية.
❗️عدم معرفتك بالقوانين مش حجة | 1 141 |
| 19 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 4×4 🇸🇾
[ • ] الأسلحة والتجهيز
M416 ✔️
مسدس ✔️
التفجير الذاتي ✔️
أي سلاح غيره ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما تخلص الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما في وقت محدد للبوز الأول.
1.2) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما بينحسب.
1.3) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ مسموحة.
1.4) فيك تطلع من القيم إذا:
• عندك باغ
• البنغ فوق الـ80 أو في تيليبورت
• وإذا طلعت بعد أول 30 ثانية بتنحسب خسارة تقنية.
1.5) معك 10 دقايق تدخل اللوبي، والتأخير بينحسب خسارة تقنية.
1.6) أماكن أول قيم بتنحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.7) ممنوع يكون عندك تطبيقات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفهن.
1.8) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا عطيت دمج بباغ، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
• وإذا عشت بسبب باغ، متل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
1.9) اللعب بس على الكلاينت الأوروبي.
2.1) اللعب لازم يكون بدون سبكتات إلا المنظمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.2) إذا لاعب خرب الكامباك بماينس وربح، فريقه بياخد إعادة.
2.3) لازم الفريق يجيب 10 كِلات حتى تنحسب اللعبة، غير هيك ما بتنحسب.
2.4) بعد 3 ألعاب تعادل أو مو محسوبة = خسارة تقنية للفريقين.
2.5) بعد المباراة معك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.6) سب المنظم أو الأدمن = خسارة تقنية.
❗️عدم معرفتك بالقوانين مو حجة | 1 144 |
| 20 | 🌟 قوانين الـ TDM العالمية | 2×2 🇸🇾
[ • ] الأسلحة والتجهيز
M416 ✔️
مسدس ✔️
أي سلاح غيره ❌
ممنوع هايات وفلاشات ❌
ممنوع سلايد ❌
[ • ] قوانين اللعب
1.0) استغلال أي ريسبون بعد ما تخلص الحماية عليه -2 كِل.
1.1) ما في وقت محدد للبوز الأول.
1.2) أي كِل بدون إنفو بينحسب ماينس، وبعد الإنفو لازم تمر ثانية عالأقل. وإذا خصمك عطاك إنفو لازم ترد مباشرة.
1.3) بعد الريسبون اللاعب مو مجبور يعطي إنفو وقت الحماية.
1.4) التفجير الذاتي مسموح إذا:
• هيلث الدرع أو الخوذة 20٪ أو أقل
• ما معك ذخيرة احتياط للـ M416 (ورمي الرصاص ممنوع)
• إذا فجّرت خصمك بالغلط، الكِل ما بينحسب.
1.5) الكِلات عالـ AFK أو التايمينغ مسموحة.
1.6) فيك تطلع من القيم إذا:
• عندك باغ
• البنغ فوق الـ80 أو في تيليبورت
• وإذا طلعت بعد أول 30 ثانية بتنحسب خسارة تقنية.
1.7) معك 10 دقايق تدخل اللوبي، والتأخير بينحسب خسارة تقنية.
1.8) أماكن أول قيم بتنحدد بالنرد، وبعدها تبديل أماكن.
1.9) ممنوع يكون عندك تطبيقات مثل WireGuard أو TestFlight أو Shizuku، والمخالفة عليها إعادة بعد حذفهن.
2.1) ممنوع استخدام باغات اللعبة.
• إذا عطيت دمج بباغ، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
• وإذا عشت بسبب باغ، مثل دخول تكستر، الكِل اللي بعده ما بينحسب.
2.2) اللعب بس على الكلاينت الأوروبي.
2.3) اللعب لازم يكون بدون سبكتات إلا المنظمين أو الستريمرز، والمخالفة عليها إعادة.
2.4) إذا لاعب خرب الكامباك بماينس وربح، فريقه بياخد إعادة.
2.5) لازم الفريق يجيب 5 كِلات حتى تنحسب اللعبة، غير هيك ما بتنحسب.
2.6) بعد 3 ألعاب تعادل أو مو محسوبة = خسارة للفريقين.
2.7) بعد المباراة معك 10 دقايق تبلغ الأدمن بأي شكوى أو ماينس.
2.8) سب المنظم أو الأدمن = خسارة تقنية.
❗️عدم معرفتك بالقوانين مو حجة | 1 101 |
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
