uz
Feedback
بَقايا شُعور

بَقايا شُعور

Kanalga Telegram’da o‘tish

ليست مُجرد كلمات، بل بقايا شعورٍ رفض أن يختفي…فاستقرّ هنا.

Ko'proq ko'rsatish
1 218
Obunachilar
-124 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
+230 kunlar
Postlar arxiv
Repost from À la beauté
خليفَةُ الشمسِ تكفي الحيّ غَيبتها كَأَنّما صاغها الخَلّاقُ من نورِ. - بشار بن برد

‏أنا مفتقدني و مفتقد شغفي و طاقتي و نفسيتي و كل حاجة والله.

قضيتُ عُمري كُلَّه ‏وأنا أشعرُ دائمًا، ‏بأنَّ عليَّ أن أُغادر.

Repost from رَسائِــل
فَمَا غَاب عن عَيْني خيّالكَ لحْظةً ولا زالَ عنْها والخَيالُ . . يزُولُ .

ألاَّ يَشقى في صُحبتي أحدٌ، أن يَظَل قلبي هَينًّا لَينًّا مَهما بَلغتْ قَسوَّة العَالَم حَولي، وأن يَكون حُضوري -دائمًا- خَفيفًا ومَقبولًا بين النَّاس.❤️)) "

‏أنْ يَكُونَ صَالِحًا فَيُصلِّحَ ﷲ بِهِ قَلبِي وحَنونًا فَيُؤنَس بِه بَقيَّة عُمري💕 .
‏أنْ يَكُونَ صَالِحًا فَيُصلِّحَ ﷲ بِهِ قَلبِي وحَنونًا فَيُؤنَس بِه بَقيَّة عُمري💕 .

​"ما زلتُ ألوذُ بالصمتِ هرباً من علاقاتٍ تستهلكُ طاقتي في الشرح، فحُلمي بسيطٌ جداً: رفيقٌ لا يقرأُ تقلباتي كإساءة، بل يراها تعباً فيحتويني بقلبه، صديقٌ أخلعُ عنده أقنعة القوة وأنا مطمئنةٌ أنَّ هشاشتي في عينه هي محضُ إنسانية وليست نقصاً .

متعمليش ف نفسك كدا

إن شاء الله متكونيش اللى ف بالى

معلقه معايا يا نورهان والله

خدنا فيه ف الماضى صوره او مشينا هناك سوا

هحكى عنك للاماكن كل ما همشى ف مكان

للى فاضل ليا بعدك بعد ما نسينا اللى كاان

للى فاضل من سنينى واللى عدا من زمان