uz
Feedback
DOCTORS | دكاترة

DOCTORS | دكاترة

Kanalga Telegram’da o‘tish

Smile , study , sleep 🩺

Ko'proq ko'rsatish
8 072
Obunachilar
+724 soatlar
+547 kunlar
+14130 kunlar
Postlar arxiv
🔴 حكمني الفيد ايا جاتني لحظة إدراك بلي جامي حضرت كور فلافاك و منعرف حتى بروف

Jam3a d3oli ghdwa la dernière chance t3y bch nbl3 w lyoum teni fwtt examen t3 neuro d3oli nchlh nkn dit une bonne note lyoum w d3oli ghdwa nkhdm bch nbl3 w nthana reby yhvdkm 🙏❤️‍🩹

🔴 مصر: رسوب أكثر من نصف طلبة الطب في السنة الأولى. و قد علق الدكتور محمد عكاوي، عميد إحدى كليات الطب: " 61% من طلبة الطب سيعيدون السنة ، و 101 طالب تم فصلهم نهائيا في كليتنا ".

ربي يفرحكم و يديرو راشا و تطلعو ڨاع صعييبة والله

Aaaa ok
Aaaa ok

🔴 الحلم تاعي يديرو راشا باغي نستشفى فالعيباد طوكسيك تع شكوبي لي باغيين غي هوما يطلعو عامهم و يفرحو

الحاجة المليحة و الحمد لله 85% طالب نجح

🟥 ندااااااء: 💔 يا جماعة الخير، راه كاين طفل صغير عمره 3 شهور برك، مسكين زااد وعندو مشكل كبير في مصرانو 😔. زاد بقطعة فاسدة
+2
🟥 ندااااااء: 💔 يا جماعة الخير، راه كاين طفل صغير عمره 3 شهور برك، مسكين زااد وعندو مشكل كبير في مصرانو 😔. زاد بقطعة فاسدة ماهيش وظيفية، يعني حشاكم ما يقدّرش يخرج الفضلات كاملة. درك صحته كامل تدهورت، وراه ضعيف بزاف، أقل من كيلو فالميزان 😢 والله درك شفتو بغيت نبكي 😭😭 الأطباء قالولو لازم يديرولو عملية صعيبة فالمعي، بصح قبل لازم يسمن شوية ويقوى باش يتحملها. الحل الوحيد هو يشرب حليب خاص جاي من فرنسا اسمو Infantrini، هاذا الحليب يعاونو يطلع فالوزن ويسترجع صحته. 🙏 نطلب منكم تدعولو ربي يشافيه ويقويه، وربي يكتب أجركم. وتعيشو كامل يا خاوتي 👏، برك شاركو المنشور قد ما تقدروا، 🥺🥺 يمكن نوصلوه لناس يقدرو يعاونو يجيبو هاذا الحليب للملاك الصغير. ووحد الدواء راني دايرة عليه علامة حمراء إذا لقيتوه فليفارماصي قولولي بسك حوس كامل ملقاهش الاب تاعو 🌸 مكنش أصغر من الخير… حتى المشاركة تاعك تقدر تكون سبب في إنقاذ حياة 🌸 تعيشوا والله العظيم كون تشوفوه راه أكثر من اطفال غزة في جسمو [رجااااءا انشروا البوست باش نقدرو ندبرولو الحليب قبل فوات الأوان 😭] ولي عندو فكرة أو معلومة يتواصل معايا في @Hayat_hf هذا الحساب

يادرا ليوم كي جاكم
Anonymous voting

جماعة دونتار هاذو مصادر تاع قنوات يعاونوكم غاية ادعو لمولاتهم اللي لمتهم و بالتوفيق 🌷: https://t.me/+v4aluXJ1pPsxMWZk https://t.me/class2dentaire https://t.me/dentistar12 https://t.me/mddentaire https://t.me/HidayetteDent13 https://t.me/h_a_dj https://t.me/dentaire_oran31 https://t.me/dr_ilyestlm https://t.me/ibtissem_dental2

ربي يفرحكم صحاب راطراباج ♥️♥️

تروح تقرا 22 سبتمبر ؟
Anonymous voting

🔴 معقدين تع شكبي يسقسيك على لابورس كي تقوله مزال مزادوهاش يقولك هذا حقك كيفاش مزادوهاش شكوبي حاسبني عند الكاشي تع وزير المالية في دارنا

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (MOHAMED)

وزير الصحة الجديد كان يشغل منصب بروفيسور في جراحة القلب

لا انسو إخوانكم في غزة بالدعاء

متقولي لا لازم ترقد لا شكوبي مترقدش دوك 6 سوايع خير من تضيع عام انا اصلا سوماستر زاوج فليڨزاما نهار مرقدتش فيه

غدوة نهار تالي فالراطراباج نصيحة لي مزال مابلعش آخرررر فرصة روووح تقرا و اذا تقدر دير نوي بلونش عادي كل دقيقة راها بقيمتها دروك ربي يوفقكم

هذاوين عرفت بلي ديت معدل 1.31 فالتخصص لول خخخ