uz
Feedback
دَجَنّ.

دَجَنّ.

Kanalga Telegram’da o‘tish

إمرآة شَّمْــــسُ وَدجنّ

Ko'proq ko'rsatish
1 849
Obunachilar
+124 soatlar
+67 kunlar
+1130 kunlar
Postlar arxiv
❣️انيقة العيد يا الحسن الرهيّب❣️

فيك تشوف نجوم الظهر ومااا فيك تشوف دموعي! لو بتضل تصلي شهر تنام وتحلم برجوعي «يعني تخسي »

«أن يُدركك العيد وأنت مطمئن القلب ‏هادئ الروح، محاط بمن تُحب ‏آمن في دارك، معافى في بدنك، وفي أيامك السكينة فهذه من أعظم النعم التي لا تُقدر بثمن ‏والتي تستحق الحمد في كل حين ‏فاللهم أدمها علينا نعمة، واحفظها من كل زوال»

Repost from N/a
في هذه الأيام العظيمة أذكر نفسي وأذكركم، لا تستصعبوا حاجاتكم، ولا تقنطوا من رحمة الله، كل شيء عليه هيّن سبحانه، أخبرنا القرآن: ‏أن الرضيع تكلم، وأن العجوز العاقر حملت، ‏وأن النار لم تحرق، ‏وأن البحر انفلق! ‏أيعجز الله أمرا أنت ترقبه؟ ‏وهو رب المستحيل سبحانه!❣️

**

**

https://t.me/envvw @PIllI0 :تبادل نشر