uz
Feedback
عَشوائياتِ .

عَشوائياتِ .

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل شيء يمر ولكن ليس كل شيء ينسى .

Ko'proq ko'rsatish
1 637
Obunachilar
-424 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-1230 kunlar
Postlar arxiv
لو كان مُحباً لحكىٰ ولو كان مُشتاقاً لأتىٰ 🖤.

My story حطولي قلوب احسن ماتاكلو كف🙂🫂

اتسعت المسافة بيننا، أنت لا تفهم وأنا لم أعد أطيق الحديث .

Repost from غـَيم ୨୧.
⁣ادعولي ولكم بل مثل🤍.

5 ونرجع 1.2 كيلو ؟✨

Repost from دَمــع .
بدي 5 لقناة دَمــع .

https://t.me/alma_2o2 احم احم ننضم علقناة طبعا حيكون لمحتوا بلا موسيقى وحبوها معي🥹🌷.

"يُرَاقُبِني وَيَدرِي اَنَّ قَلبي يَحسُ بِأنَّهُ منّي قَرِيبُ فَلَا هُوَ بِالذَّي أبدى هَوَاهُ وَلَا هُوَ بِالذّي عَنِّي يَغَيبُ .

يُدهشني ان الانسان مخلوق من طين كيف لا يُزهر بعد ليلة بكاء طويلة؟!

نحنُ أقرب إثنان بعيدان عن بعضهما .

Repost from غـَيم ୨୧.
⁣اليَوم يقول ؛ هل استَطعتم التخطّي؟

Repost from غـَيم ୨୧.
متحفظ على حزني جداً لدرجة ، انني قد احادثك لست ساعات بإيجابية لأخبرك ان الأمور بخير والحياة تراعي قلبي بشكر مُبهر ، ثم استأذنك عشر دقائق للبكاء ، فأعود لحديثي الكاذب معك 🤍.

Repost from غـَيم ୨୧.
وإجا الصيف .. وإنتَ ماجيت!

ألقيتُ بوِشاحي فِي عنقك ، فَمَالِي ألْقَاكِ بِسَيْفِكِ عَلَى عُنُقِي؟

https://www.instagram.com/alm_2o2?igsh=NjE2OGhlY3JvajF4 تابعوني حسابي بلا موسيقى🌷.

My story 😭🫶🏻.

Repost from غـَيم ୨୧.
⁣هلو يا حلوين🫂

My story 🥹🌷.

يقول أحدهم : حفظتُ ربع القرآن ، في المواصلات أثناء سنواتِ الجامعة .. إنّ الشأن في الهمّة و ليس في الوقت 🤎.