uz
Feedback
عُـدَّة

عُـدَّة

Kanalga Telegram’da o‘tish

-فأعاذنا الله وإياك من قبولنـا عدة إبليس، وتركـنا عدة رب العالمين. بوت التواصل: @ODAH_Z1bot رابط الإنستغرام: https://www.instagram.com/odah_z1?igsh=bXN0ZmpuZmtsZ3Nk رابط الواتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Val6zaLLI8YVYj4zQu0v

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali عُـدَّة analitikasi

عُـدَّة (@odah_z) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 17 785 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 4 697-o'rinni va Saudiya Arabistoni mintaqasida 4 156-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 17 785 obunachiga ega bo‘ldi.

22 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 193 ga, so‘nggi 24 soatda esa -1 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 30.27% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 8.50% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 0 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 511 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 0 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent دُعَاء, سَاعَة, تَوَبَّة, سَمَاء, إِجَابَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
-فأعاذنا الله وإياك من قبولنـا عدة إبليس، وتركـنا عدة رب العالمين. بوت التواصل: @ODAH_Z1bot رابط الإنستغرام: https://www.instagram.com/odah_z1?igsh=bXN0ZmpuZmtsZ3Nk رابط الواتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Val6zaLLI8YVYj4zQu0v

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 23 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

17 785
Obunachilar
-124 soatlar
-187 kunlar
+19330 kunlar
Postlar arxiv
+1
صلى عليك الله 1.png13.82 MB

«صلّى عليك الله يا نورًا سرىٰ في المشرقين ففرّت الظلماتُ» ﷺ اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمد، صلاةً تُحلّ بها العقد، وتنف
«صلّى عليك الله يا نورًا سرىٰ في المشرقين ففرّت الظلماتُ» ﷺ اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمد، صلاةً تُحلّ بها العقد، وتنفرج بها الكُرب وتلبّى بها الرغبات، وتُحسن بها الخواتيم.

بوّب البخاري رحمه الله في صحيحه: «باب فضل العمل في أيام التشريق» قال ابن أبي جمرة رحمه الله: «العمل في أيام التشريق أفضل من العمل في غيره، ولا يعكر على ذلك كونها أيام عيد.. لأن ذلك لا يمنع العمل فيها، بل قد شُرع فيها أعلى العبادات وهو ذكر الله تعالى، وسر كون العبادة فيها أفضل من غيرها أن العبادة في أوقات الغفلة فاضلة على غيرها، وأيام التشريق أيام غفلة في الغالب=فصار للعابد فيها مزيد فضل على العابد في غيرها». [فتح الباري، لابن حجر، (١٣٧/٣)]

Repost from عُـدَّة
«وَٱذۡكُرُواْ ٱللَّهَ فِيٓ أَيَّامٖ مَّعۡدُودَٰتٖۚ» "لما أكمل الله تعالى أحكام النسك، أمر بالإكثار من ذكره في الأيام المعدودا
«وَٱذۡكُرُواْ ٱللَّهَ فِيٓ أَيَّامٖ مَّعۡدُودَٰتٖۚ» "لما أكمل الله تعالى أحكام النسك، أمر بالإكثار من ذكره في الأيام المعدودات، وهي أيام التشريق في قول جمهور المفسرين، وذلك بمزيتها وشرفها، وكون بقية المناسك تُفعل بها، ولكون الناس فيها أضيافًا لله؛ ولهذا حرم صيامها، فالذكر فيها مزية ليست لغيرها؛ ولذلك يُستحب للمؤمن أن يُكثر من ذكر الله فيها، ويدخل في ذلك التسبيح، والتهليل، والتحميد، والتكبير، وقراءة القرآن، والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم"

"إن الثناء على الله –عز وجل- بأسمائه الحسنى، وصفاته العلى، وببديع أفعاله، وجميل صنعه –جل في علاه-، من أعظم أبواب القرب إليه، وأوسع طرق نوال ما عنده من إحسان وفضل، ولذلك كان من الآداب التي ينبغي للمؤمن أن يراعيها في مناجاته ربه وفي سؤاله لله –عز وجل- في السراء والضراء، في العسر واليسر، في كل مسائله أن يستحضر أن الثناء على الله–عز وجل- من موجبات عطائه –جل في علاه-."

من فاته في هذا العام القيام بعرفة فليقم لله بحقه الذي عرفه من عجز عن المبيت بمزدلفة فليبت عزمه على طاعة الله وقد قربه وأزلفه من لم يمكنه القيام بأرجاء الخيف فليقم لله بحق الرجاء والخوف من لم يقدر على نحر هديه بمنا فليذبح هواه هنا وقد بلغ المنا من لم يصل إلى البيت لأنه منه بعيد فليقصد رب البيت فإنه أقرب إلى من دعاه ورجاه من حبل الوريد

Repost from عُـدَّة
الله أكبرُ، الله أكبـرُ، لا إلــه إلا الله، الله أكبرُ، الله أكبر، ولله الحَمد🤍 قال النبي ﷺ: «خيرُ الدعاءِ دعاءُ يومِ عرفَةَ
الله أكبرُ، الله أكبـرُ، لا إلــه إلا الله، الله أكبرُ، الله أكبر، ولله الحَمد🤍 قال النبي ﷺ: «خيرُ الدعاءِ دعاءُ يومِ عرفَةَ، وخيرُ ما قلْتُ أنا والنبيونَ من قبلي: لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له له الملكُ وله الحمدُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ» #خير_الأيام

Repost from عُـدَّة
🟢 أتمنّي نفسك بالحج؟
🟢 أتمنّي نفسك بالحج؟

Repost from عُـدَّة
«وَاذْكُرُواْ اللّهَ فِي أَيَّامٍ مَّعْدُودَات» الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ‏الله أكبر الله أكبر الله أكبر
«وَاذْكُرُواْ اللّهَ فِي أَيَّامٍ مَّعْدُودَات» الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ‏الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

+1
الباقيات.png1.60 MB

حاول تذكر هذا أثناء الذكر! عن عَبدِ اللهِ بنِ مَسعودٍ رَضيَ اللهُ عنه قالَ: إذا حَدَّثتُكم بحَديثٍ أتيناكم بتَصديقِ ذلك في كِ
حاول تذكر هذا أثناء الذكر!
عن عَبدِ اللهِ بنِ مَسعودٍ رَضيَ اللهُ عنه قالَ: إذا حَدَّثتُكم بحَديثٍ أتيناكم بتَصديقِ ذلك في كِتابِ اللهِ، إنَّ العَبدَ إذا قالَ: سُبحانَ اللهِ والحَمدُ للهِ ولا إلهَ إلَّا اللهُ واللهُ أكبَرُ وتَبارَكَ اللهُ، قَبَضَ عليهِنَّ مَلَكٌ فضَمَّهُنَّ تَحتَ جَناحِه وصَعَدَ بهِنَّ لا يَمُرُّ بهِنَّ على جَمعٍ مِنَ المَلائِكةِ إلَّا استَغفَروا لِقائِلِهِنَّ حتى يُحَيَّى بهِنَّ وَجهُ الرَّحمنِ، ثم تَلا عَبدُ اللهِ {إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ} [فاطر: 10]. الترغيب والترهيبالصفحة أو الرقم:2/356

فاخرج من أرضك ساعة إلى سماء الدعاء والعبادة، فمن أُلهم الدعاء فقد أريد به الإجابة🤍🍃

Repost from عُـدَّة
🟠 خيرُ يومٍ في خيرِ الأيّام! ٰ
🟠 خيرُ يومٍ في خيرِ الأيّام! ٰ

Repost from عُـدَّة
🟢كتب الشيخ أحمد بن يوسف السيد عن أفضل الأعمال في هذه العشر.. '
🟢كتب الشيخ أحمد بن يوسف السيد عن أفضل الأعمال في هذه العشر.. '

+1
الله أكبر..png1.72 MB

• تذكّروا وصية رسول الله -صلى الله عليه وسلّم-: "فأكثروا فيهنّ من التهليل والتكبير والتحميد" ‏ليس علينا أن نكبّر فحسب؛ بل أن
• تذكّروا وصية رسول الله -صلى الله عليه وسلّم-: "فأكثروا فيهنّ من التهليل والتكبير والتحميد" ‏ليس علينا أن نكبّر فحسب؛ بل أن نُكثر! فهذه كلمات يحبّها الله. ‏الله أكبر الله أكبر لا إله إلّا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد🤍

بعد مغرب اليوم الأحد يبدأ التكبير المُطلَق لعشر ذي الحجة وهذه بشارة نبوية لكل من كبّر وهلّل : قال ﷺ : "ما أَهَلَّ مُهٍلٌّ قطُّ إلَّا بُشَّرَ ، ولا كَبَّر مُكَبَّرٌ قطُّ إلّا بُشَّرَ ، قيل يَا رسُولً اللهِ : بالجنةِ ؟ قال : نَعَمْ" قال ﷺ : "ما مِن أيَّامٍ أعظَمُ عِندَ اللهِ ولا أحَبُّ إليه مِن العَمَلِ فيهنَّ مِن هذه الأيَّامِ العَشرِ ، فأكثِروا فيهنَّ مِن التَّهليلِ والتَّكبيرِ والتَّحميدِ". الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد ♥️

Repost from عُـدَّة
الله أكبرُ، الله أكبـرُ، لا إلــه إلا الله، الله أكبرُ، الله أكبر، ولله الحَمد🤍 ✨عن ابن عباس -رضي الله عنه- قال: قال: رسول ا
الله أكبرُ، الله أكبـرُ، لا إلــه إلا الله، الله أكبرُ، الله أكبر، ولله الحَمد🤍 ✨عن ابن عباس -رضي الله عنه- قال: قال: رسول الله ﷺ "ما من أيَّامٍ العملُ الصَّالحُ فيهنَّ أحبُّ إلى اللهِ من هذه الأيَّامِ العشرِ . قالوا : يا رسولَ اللهِ ولا الجهادُ في سبيلِ اللهِ ؟ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ولا الجهادُ في سبيلِ اللهِ إلَّا رجل خرج بنفسِه ومالِه فلم يرجِعْ من ذلك بشيءٍ" #خير_الأيام.

فاخرج من أرضك ساعة إلى سماء الدعاء والعبادة، فمن أُلهم الدعاء فقد أريد به الإجابة🤍🍃

+1
شهر ذو القعدة.png4.76 MB