uz
Feedback
Diva Aya₊˚⊹ ᰔ

Diva Aya₊˚⊹ ᰔ

Kanalga Telegram’da o‘tish

انشر كُلشي حلو مثلي 🦋🫧 . . سَـايتي : @aya1819_bot

Ko'proq ko'rsatish
1 137
Obunachilar
-224 soatlar
-127 kunlar
-4430 kunlar
Postlar arxiv
نجحتت 🦋✨✨
نجحتت 🦋✨✨

اني شعليةةةةة

- الرساله ؛ للفائدة اكو بالخشم رؤوس سوداء واكو خيوط دهنيه مرات نسوي ماسكات ويصير الخشم ناعم بس ثاني يوم تبين بي الرؤوس السوداء معناها هاي خيوط دهنيه

واذا احترك خشمي اهكرج

خل نجرب لعد

الله

اندري ، النعومة يعني اعتقد ماكو رؤوس سوداء اني قبل سمعت أن الرؤوس السوداء هي اكثرهه شعر ناعم كلش ، فـ بما ان انتِ شقرتيهن فـ ما رح يبينن ويصير شكلة ناعم وكذا

هم يزيل الرؤؤس السوداء؟

هلو كتكوتة

من أي كوزمتك كليلة أوكسجين وبلوندر سمائي

- الرساله ؛ منين اجيبهم ؟؟

اكتشفت طريقة تخلي الانف يضوييي يضويي ، تشقير الانف لمدة دقيقتين أو 3 دقايق بـ "اوكسجين وبلوندر سمائي" اخلطوهن ووزعوهن عـ الانف واغسلوا ، ويصير ناعممم كلش

هاي الطريقة ناشرتهه قبل 👈🏻👉🏻

شكد مبدعة اني 🤭💕✨
شكد مبدعة اني 🤭💕✨

من تلبسون الأسود لا تنسون النية : اللهم إني ألبس هذا السواد مواساة للحُسين وآل الحُسين عليهم السلام فَـ تقبله مني بعدين تقول : السلام على الحُسين وعلى علي بن الحُسين وعلى اولاد الحُسين وعلى اصحاب الحُسين

1448 هَـ

طلاب السادس يصير ما يرحون للامتحان ويعتبرون مؤجلين لو لا ؟ @aya1819_bot

طريقة الحلاوة الـ ماعرف اسمهه : 4 كوب طحين . 2 بيضة . 1 كوب حليب . ظرف خميرة . ظرف فانيلا . ظرف بيكنج باودر . 4 ملاعق سكر . 50 غرام زبدة . نعجنهه زين ونتركهه تختمر ساعة . بعدها نشكلهه بالقالب ونتركهه 15 دقيقة . استخدمت ورق زبدة حتى ما تلزگ بالقالب . . ندخلهه الفرن بالبداية نشغلة من جوة ، وبعد ربع ساعة نشغلة من فوك . طريقة الككو : نص كوب ككو بودرة . نص كوب حليب بودرة . نص كوب سكر . نص كوب ماء . ربع كوب زيت . قشطة . ونخلطهن ونخليهن بالكيكة مَدري فطيرة مَدري شنو هاي بعد ما تستوي وبَس ، بالعافية 🤭 . .

🤭🍩✨
🤭🍩✨