uz
Feedback
خِدرُ العَقيلة.

خِدرُ العَقيلة.

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏﴿ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ﴾ . وَإِنْ غَادَرَتُ الْحَيَاةْ ، فَحَبِّي بَاقٍ . @Asall2014bot اي شي تحتاجون هذا البوت

Ko'proq ko'rsatish
1 391
Obunachilar
+824 soatlar
+247 kunlar
+7230 kunlar
Postlar arxiv
أيُّ صَبْرٍ هٰذا يا مَولاتِي... تَرَبَّيْتِ في حِضْنِ جَدِّكِ، ثُمَّ رَأَيْتِهِ مَسْمُومًا... تَرَعْرَعْتِ بَيْنَ عَطْفِ وَحَنَانِ أُمِّكِ، ثُمَّ رَأَيْتِهَا مَكْسُورَةَ الأَضْلَاعِ... تَغَذَّيْتِ مِنْ حُبِّ أَبِيكِ، ثُمَّ رَأَيْتِه مَطْبُورَ الرَّأْسِ... تَمَسَّكْتِ بِكَفِّ أَخِيكِ الحَسَنِ المُجْتَبَى، ثُمَّ رَأَيْتِه مَسْمُومًا... فَتَعَلَّقْتِ بِأَخِيكِ الحُسَيْنِ، فَأَصْبَحَ لَكِ أَبًا وَأُمًّا وَأَخًا وَمَلَاذًا وَمَحْمًى... ثُمَّ رَأَيْتِه... مَذْبُوحًا ظَمْآنَ، مُقَطَّعَ الأَشْلَاءِ، مَرْمِيًّا بِغَيْرِ دَفْنٍ... ثُمَّ كَفِيلَكِ، ثُمَّ أَوْلَادَكِ، ثُمَّ أَبْنَاءَ أَخِيكِ، ثُمَّ سَبْيٌ، ثُمَّ غُرْبَةٌ(وَمَا زَالَتِ) مَا هٰذِهِ المُصِيبَةُ، يَا بِنْتَ رَسُولِ اللهِ؟! أَيُّ قَلْبٍ حَوَاكِ؟ وَأَيُّ جَبَلٍ يَصْمُدُ لِمِثْلِ مَا صَبَرْتِ عَلَيْهِ؟!

مَعقولة أنتَ حسِين وليدي مَعقولة أنتَ حسِين.. براسك شِمسوين احچيلي بِراسك شمسوين .

1719159534.mp31.45 MB

في يوم ١٠ محرم نعزيكم بذكرى استشهاد سيد شباب اهل الجنة الإمام الحسين عليه السلام عظم الله لنا ولكم الأجر
في يوم ١٠ محرم نعزيكم بذكرى استشهاد سيد شباب اهل الجنة الإمام الحسين عليه السلام عظم الله لنا ولكم الأجر

وا إماماه.. وا حسيناه

يا وَيلي وگت الظُهر.... يرجعلي خَالي المُهر💔
يا وَيلي وگت الظُهر.... يرجعلي خَالي المُهر💔

سَيدي ياصَاحِب الزَمان إن كنتَ عندَ مولانا الحُسين قلدناكَ البُكاء والزيارة أنتَ المُعزى ياصاحِب الزَمان💔!

تبكيك عيني لا لأجل مثوبةٍ لكنّما عيني لأجلك باكية 💔..

lDj0JvWnUCM.m4a16.32 MB

photo content

صاحب الحساب محتاجة دعوتكم لقضاء حاجة اذكروني بصلاتكم يرحمكم الله ولعلكم أقرب الى الله مني 😕🖤

لا تفوتكم الفرصة❤️‍🔥 🕊للإنضمام مراسلة المعرف التالي: @nh_23_nh
لا تفوتكم الفرصة❤️‍🔥 🕊للإنضمام مراسلة المعرف التالي: @nh_23_nh

فضل هذا الدعاء
​يُذكر في كتاب مفاتيح الجنان والكتب العبادية الأخرى، نقلاً عن الشيخ الطوسي، أن من دعا بهذا الدعاء في أول ليلة من المحرم بعد الصلاة المخصصة، فإن الشيطان يقول: "قد استأمن هذا العبد على نفسه" ويوكل الله به ملكين يحرسانه من الشيطان ورجاله حتى نهاية السنة .

​"اللّهُمَّ أَنْتَ الإِلهُ القَدِيمُ، وَهذِهِ سَنَةٌ جَدِيدَةٌ، فَأَسْأَلُكَ فِيهَا العِصْمَةَ مِنَ الشَّيْطَانِ، وَالقُوَّةَ عَلَى هذِهِ النَّفْسِ الأَمَّارَةِ بِالسُّوءِ، وَالاِشْتِغَالَ بِمَا يُقَرِّبُنِي إِلَيْكَ يَا كَرِيمُ . ​يَا ذَا الجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا عِمَادَ مَنْ لا عِمَادَ لَهُ، يَا ذَخِيرَةَ مَنْ لا ذَخِيرَةَ لَهُ ، يَا حِرْزَ مَنْ لا حِرْزَ لَهُ، يَا غِيَاثَ مَنْ لا غِيَاثَ لَهُ ، يَا سَنَدَ مَنْ لا سَنَدَ لَهُ، يَا كَنْزَ مَنْ لا كَنْزَ لَهُ. ​يَا حَسَنَ البَلاءِ ، يَا عَظِيمَ الرَّجَاءِ ، يَا عِزَّ الضُّعَفَاءِ ، يَا مُنْقِذَ الغَرْقَى ، يَا مُنْجِيَ الهَلْكَى ، يَا مُنْعِمُ ، يَا مُجْمِلُ ، يَا مُفْضِلُ ، يَا مُحْسِنُ . ​أَنْتَ الَّذِي سَجَدَ لَكَ سَوَادُ اللَّيْلِ ، وَنُورُ النَّهَارِ ، وَضَوْءُ القَمَرِ ، وَشُعَاعُ الشَّمْسِ ، وَدَوِيُّ المَاءِ ، وَحَفِيفُ الشَّجَرِ ، يَا اللهُ لا شَرِيكَ لَكَ . ​اللّهُمَّ اجْعَلْنَا خَيْراً مِمَّا يَظُنُّونَ ، وَاغْفِرْ لَنَا مَا لا يَعْلَمُونَ ، وَلا تُؤَاخِذْنَا بِمَا يَقُولُونَ ، حَسْبِيَ اللهُ لا إِلهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظِيمِ ، آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا ، وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُولُو الأَلْبَابِ ، رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهَّابُ" .