uz
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

Kanalga Telegram’da o‘tish

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

Ko'proq ko'rsatish
1 026
Obunachilar
+224 soatlar
+217 kunlar
+9330 kunlar
Postlar arxiv
بدو وجّه شكر كبير للجندي المجهول المنقح اللغوي زميلي ❤️❤️😁اللي بيبعتلي الاخطاء اللغوية و النحوية مشان عدلن 😆💕 اللي بدو منقح لغوي يحكيني 😂😂و ماعم امزح من اشطر الناس ❤️❤️❤️

لا أعتقدُ أنني سألتقي بشخصٍ يُمكن مقارنتُه بك، لا أعتقدُ أنه سيلفتُ انتباهي أحدٌ غيرُك .. يُمكن أن أتحدث مع جميع أنواع البشر لكنني دائماً ما أجدُ نفسي أُفكر ..لماذا هُم ليسوا ساحرين مثلك!؟❤️❤️❤️❤️➰

حاولت أن اتبع نصيحة عمرو دياب في أغنيته "ضحكت يعني قلبها مال" فكنت دائم المحاولة في إضحاكِها حتّى تقع في شباك حبي و يميلَ قلبها نحوي.... حسناً لا أعلمُ إذا نجحتُ يا عمرو لكن الذي أكتشفته أنه في كل مرةٕ كانت تضحكُ وترتسم غمازتها على خدِّها كنتُ أنا من يقع في حُبها أكثر وأكثر.. مع كلِّ ضحكةٍ كنت أغرق أكثر في شلالات العسلِ المتدفقة من ثَغرِها كانت تستغرِقُ ثلاثينَ ثانيةٍ لكل ضحكةٍ أما أنا فاحتجت بعدها ثلاثين دقيقة لأنظم دقاتِ قلبي التي بعثرتها نغماتُ ضَحكتِها..!!! إني أرى أنه عليكَ تصحيح تلك الكلمات ياعمرو بالقول "ضحكت يعني قلبي داب" 🤍🤍🤍

أركضُ باتجاهك كمَن رأى سراب بحيرة في صحراء قاحلة.. و ما زادني القرب منه إلا ابتعاداً❤️

تُطيح برأسي أفكار كثيرة ومخاوف أكثر لكن الفكرة الوحيدة التي تُفزعني حقًا أن يأتي غدٌ أنتَ لستَ فيه! #صباح_الخير يا شعب اوغست❤️❤️❤️❤️

مكرر للضرورة ❤️❤️ شفتو القمر اليوم! ❤️❤️❤️

أجمل حب للصراحة ❤❤🤣

- ولا سليم أنت مو شاطر غير بالحكي يعني هلق إذا أبوي وافق يجوزنا قبل ما تخلص الشتوية أنا كيف بدي إدفى عندك بالبيت؟ - ولي عفوفة
- ولا سليم أنت مو شاطر غير بالحكي يعني هلق إذا أبوي وافق يجوزنا قبل ما تخلص الشتوية أنا كيف بدي إدفى عندك بالبيت؟ - ولي عفوفة شبك ! بشعلك قلبي وبدفيكي عليه ..❤!

" أنتَ الأمنية عندما أرى شهاباً في أفق السماء ليلاً عندما أنفخ كعكة عيد ميلادي عندما أرى الوقت ۱۱:۱۱ عندما أسمع سؤالاً عَن أكثر ما أحب عندما أطلب من الله بخشوع أنتَ الأمنية."❤️❤️❤️❤️

ليش ماعم تتفاعلولي 🌚🌚 رح ازعل كمان 🙃

تحت سماءٍ واحدة ، بأماكن مُفترقة أنا وأنت كصورتين على جدّار واحد جمعهما الحائط ذاتهُ وفرقتهما الإطارات❤️❤️❤️

يداي كم تعيشُ في غربة لأنَّها لا تُصافح يديك❤️❤️❤️

صرلنا زمان ما حكينا ❤️❤️ متاح لكل شيء، ❤️❤️ شاركوني افكاركم ❤️ نور بانتظاركم❤️

رح تبلش تتحكم بمشاعرك أكثر.. بالوقت يلي بتملي فيه أيامك بأشياء تطور فيها نفسك. المشاعر الزايدة يلي بتعطيها لكل شخص بحياتك ناتجة عن فراغ و ملل و غالباً رح تندم عليها بعدين. 🤍

نحنُ نرفعُ اليدينِ نحو السَّماء لأننا نعلمُ أنَّ الله يُمسِكُ، ونضمُّ اليدينِ مع بعضهما لأننا نعلمُ أنَّ الله يَحتوي.🤍❤️‍🩹

300 ❤🔥

03. Hayeish Yeftekerni.mp39.76 MB

ليش فترة الانبهار بالاشخاص صايرة قصيرة! بذكر كانت أطول من هيك😂😂😂

يومَ اعترافك بحُبك ليّ غسلتُ جمِيع أطباق مطبخنا من دونِ تذمر وَقفت فراشة بنفسجية على وجهّي استقبلتُ عراك اُمي بصّدرٍ رحب غردت العصافير فوقَ شُرفتي واخيراً لم أستطع النوم حتى الصباح ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

في مثل يقول : “A watched pot never boils”   "الاناء المراقب لا يغلي أبدًا " ومعناه : أن الشيء الذي تنتظر حصوله غالبًا ما سيأخذ وقت - في ذهنك - أطول من وقته الحقيقي وربما قد لا يحصل طيلة انتظارك ومراقبتك له فمن الافضل أن تشغل نفسك عنه وتتركه ليأخد وقته الطبيعي ، ولذلك يقال " أن الصبر هو فن العثور على شي أخر تقوم به " وليس مجرد التحمل والانتظار ومراقبة الوقت."🌸