uz
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

Kanalga Telegram’da o‘tish

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

Ko'proq ko'rsatish
1 034
Obunachilar
-124 soatlar
+187 kunlar
+9330 kunlar
Postlar arxiv
- ما الذي يدفعك للمحاولة؟ "إيماني الشديد بأن القاع ليس لي." 🖤⚡

لاي شي حابين تحكوه ❤️ اي نقد اي رأي اي شي ❤️

لتلكَ المسافات التي تفصلني عنك للأحلام التي أنتظرها على عتبة النعاس للأمنيات الطويلة التي تنتهي بعينيك للصلوات التي تنادي  بإسمك...... لكل الأشياء التي أودعتها على بابك لا شيء قادر على على أن ينتشلك مني لكنّي في نهاية المطاف سأمسك يدكَ❤️❤️❤️

أحاول النظر إلى الأمر من زاوية أبعد كلانا بشر لستَ شيئًا خارقًا، لكن لماذا يَذوب تعبي بمجرد أن تسألني عن حالي؟ .

🙏❤️❤️
🙏❤️❤️

Today's reminder :ما الهمكَ الله الدعاء الا ليستجيب لكَ و ليعيطيكَ سؤالكَ. الحّ بالدعاء ولا تبرح حتى تصل. سيغير الله في غمضةِ عين ما كنتَ تحسبهُ مستحيلا❤️❤️❤️

في الشارع.. وبحجّة أنّي لا أجيد قطع الشارع الرّئيسي بمفردي وأنت تخاف علي-- أمسكتَ يدي لأوّلِ مرة. في الشارع.. وبحجّة أنّي لا أجيد قطع الشارع الرّئيسيّ بمفردي وأنّي أخاف من السّيارات المسرعة-- أمسكتُ يدكَ لأوّلِ مرّة.❤️❤️❤️

حين أكون معك أتأكّد أكثر بأنّ أجمل ما فيَّ هو آثارك. كرائحة عطركَ في كفّي أو انعكاسكَ في عينيّ مثلًا!❤️❤️❤️

صباح الخير هي متأخرة جدا اعذروني يمكن صارت ضهر الخير ولكن مبارح سهرت كتير 😂😂💔

صباح الخير يا أصحاب ❤️❤️❤️

يارب الأيام الجاية كلها تبقى ما بين: "‏ﻓﺎﺳﺘﺠﺒﻨﺎ ﻟﻪ" "‏ﻗﺪ ﺃﻭﺗﻴﺖ ﺳﺆﻟﻚ" ‏ﻗﺪ ﺟﻌﻠﻬﺎ ﺭبّي حقاً ❤️

" بـالـنـظـࢪ لـلـوقـت ، فـإنـه فـعـلاً يـمّـࢪ ، وڪلّ الأشـيـاء تـتـبـدل ، مـقـولـة أنّ الـوقـت يُـصـلـح ڪل شـيءٍ هـي حـقـيـقـيـة نـوعـاً مـا ᥫ᭡"https://t.me/O_C_Q_Q

بونوي❤️🌙

"‏القَمر الليلة مُكتمِل.. القمر الليلة يُشبهُكَ!" نعم يشبهكَ يا قمري❤️❤️❤️❤️🌙

ما ببين شي ابدا لا اسمك ولا رح اعرف مين حتى لذلك اتطمئنو ❤️🙏هيي رسالة سرية

انتم في مأمن هنا ❤️لاي شي بدكن تحكولي ياه انا هون لاسمع❤️❤️

فماذا عن الحظ ؟! وماذا عن تلك الخرافات الغريبة التي تروي لنا عن المستقبل فأنني أتخيل تلك العرافة تمسك بيدي وبمهارة تغير حركات وجهها متظاهرة بالاستغراب وترسم خطوط الحيرة البالية وتلعب ذلك الدور بأبداع متقن وأراها بمخيلتلي سترفع يدها وتتحسس عنقها وبعد تنهيدة ستقول لي بأن هنالك حب ينتظرني وستحدد تاريخ وإشارة للقاءنا . كاذبة هي يا حبيبي فأنني أراك تفتح كلتا يديك لي لا داعي للتاريخ ولا لتلك الإشارة فكل الطرق إليك هنالك حنية مفرطة لا تليق بأحد غيري . #_حَلاا_علي

"أرجو أن تصبح الأمور -كل الأمور- على ما يُرام قريبًا يا رب .. وأرجو أن يهتدي القلب إلى ضالَّته ، ألّا أكتشف أني ضيَّعت أيامي أنتظر ما لا يأتي أبدًا ، ألا يتملك قلبي الخوف ولا الأحزان ، أن أستطيع الخروج من كلِّ ما رأيت دون أن أتحطم أو أُعلن هزيمتي ، أن يُحب القلب من يحبونه ، لا أن يتعلق بلا أمل وألا تجرحني الأيام أكثر مِمَّا فعلَت" ‏- آمين 💜💜💜💜💜.