uz
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

Kanalga Telegram’da o‘tish

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

Ko'proq ko'rsatish
1 032
Obunachilar
+324 soatlar
+207 kunlar
+9330 kunlar
Postlar arxiv
نحنُ نَنتَمِي لأوّلِ وجهٍ ننظُر إليهِ بعدَ إنجازٍ نُحقِّقُهُ. ❤️

خلصو الأسئلة الله يريح بالكن ويسعدكن شكرا لكل حدا مر من هون وتفاعل معي ❤❤✨

لـو خيـروك مدن . . ؟ أوروبا ❤️‍🔥 . الخليج ❤️ . أمريكا 🔥

عمرك قعدت تدور ع شي وهو بأيدك ؟ اي. 🤣 لا 🔥

نمت في محادثة وانت تكلم حدا 🖤؟ اي ❤ لا 💔

انا من محبين القمر والله ❤️❤️ و بتفاءل فيه كتير ❤️❤️

لـو خيـروك . . ؟ ليـل ونجـوم ❤️ . ليـل ومطـر ❤‍🔥 . ليل وقمـر 🔥 .

تعاني هذه الأيام : 1. قلة النوم 2. قلة الحب 3. قلة الفلوس 4. قلة الهدايا 5. قلة الحظ 6. قلة التركيز 7. قلة الراحة 8. قلة الأصدقاء الكل 🤣 مو الكل 💔

رح نزل سؤال الكل بعتقد نفس الجواب 🤣🤣❤

تعرف تمسك نفسك اذا عصبت 🖤؟ اي ❤ لا 💔

عندك صديق اذا جلست معه تخلص كل حسناتك 🤣🖤؟ اي 🤣 لا 🔥

ما في أجمل من الاهتمام من الشخص الصح بينقلكن من عالم لتاني صدقا ❤🔥

أحياناً دقائق من الاهتمام تنسي عاماً كاملاً من الألم .! اي ❤️‍🔥 لا 💔

عادي يمر يومك بدون ماتكلم حدا 🖤؟ اي ❤ لا 🔥

تعطي الناس فرصة تتقرب منك 🖤؟ اي ❤ لا 🔥

بدكن فقرة أسئلة اليوم ؟ أي ❤ لا 🔥

في أشخاص حتى كلمة مبروك أو بالهنا بغصو فيها وما بتطلع معهن ! العين الشبعانة نعمة ..! مسا الخير يا حلوين ❤️🍂

هناك من يحبك سِرًا ولم تُسعفه الكلمات ليخبرك هناك من يرفق اسمك للسماء بعد كل صلاة هناك من يتمنى أن يصبح مثلك ويحاول جاهدًا لذلك هناك من يكتب عنك بطريقة مبهرة! هناك من يراقب تفاصيلك الصغيرة التي لا تلقِ أنت لها بالًا هناك من ينظر لك نظرة فخر وكأنك كل انتصاراته ❤️❤️❤️❤️❤️

‏"تأدَّبْ في بلائِكَ ' وتَوَجَّعْ بالحَمْد فأنتَ في حضْرَة قضَاءِ اللهِ وقدَرِه.. "🩵

أحيانًا أتساءل لو أن حبي يشبه محاولة الإمساك بالريح؛ صعب ومرهق وربما مستحيل أعرف أني لست بسيطة أني جئت بعواصفي وتحدياتي وحوافي الخشنة التي ربما لا تلائم حياة الآخرين تمر أيام أكون فيها هادئة للغاية متقوقعة على نفسي وأخرى يصيبني فيها هوس أغمر الجميع بمشاعر حتى أنا ما زلت أجهلها مع ذلك أتمنى ألا يكون حبي هو أصعب ما يضطر إليه أحد أتمنى ألا يكون فعلًا روتينيًا أن تكون محبتي التي أمنحها في المقابل كافية لتوازن الأوقات التي أكون فيها جافة؛ عندما أقدم أقل مما ينبغي أريد أن أصدق أن هناك ذلك الحب السلس المنساب بيسر بين شخصين دون أن يجبر أحدهمها على الانحناء أو الكسر أتمنى أن يكون حبي مثل العودة إلى البيت، لا مثل تسلق الجبال أن تغمره لحظات السلام والتفاهم والضحكات المشتركة والمباهج البسيطة التي تثبت أن الأمر يستحق العناء وأكثر من أية شيء أتمنى ألا يتشكك من يختار حبي في مشاعره أبدًا أن يجد داخلي حبًا عميقًا راسخًا حبًا يجعل العالم أقل قسوة وأخيرًا، أتمنى أن يكون حبي هدية... لا أضحية. 🙏🙏🙏🙏❤️❤️❤️❤️❤️ مُترجم عن الكاتبة ايريس مارجو