uz
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

Kanalga Telegram’da o‘tish

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

Ko'proq ko'rsatish
1 038
Obunachilar
+424 soatlar
+217 kunlar
+9330 kunlar
Postlar arxiv

اعيش في بلد لا أريدها ، وادرسُ اشياء لم أردها يوماً، وأرى وجوه لا أحبها، كما أن حياتي تقتصر على جدران غرفتي، أنا اعيش روتين جعل مني شخص باهت، اتحمل صراعات لا شأن لي بها، ولكني صامت ولم اشكِ يوماً. أليس هذا بحد ذاته كفاح.؟! 💫🖤

لديّ شخص يُحاول إقناعي دائما بأنني فراشة ، أُحب جدِّيته بهذا الموضوع ، وأحِبُه 💙🫂

على استعداد أن أفلت العالم كُله مُقابل أن أمسك يدك ❤

سانتـظركَ غـدًا ، وإن لم تأتـي فڪل الأيـام غـدًا حتـى تعـود . .🖤💫

نصيحة اليوم وكل يوم : ‏"إذا كان بإمكانك أن تجعل هذهِ الليلة سعيدة لشخصٍ ما، بادر."❤💫

أكتبُ عنكِ لأُخبركِ.. أنّكِ حاضرة في عقلي وقلبي.. وقريبة مني تُرافقينني في كُلِّ فكرة.. وأنّكِ هذا العالم وحدكِ أنتِ.. في عيّناي 🤍💫

❤🔥

"أنّ يمنحكَ أحدهُم أملاً حيّنما يغلبك اليأس، هذا أحنُّ ما يكون.🌍💫

يُعذبُني أن أرى الجميع ولا أراكِ.. وأنتِ كُلُّ رغباتي.🤍💫

أما أنا فلست مثلهن لم يبكيني الحب ولا كسرة القلب أبكاني حلمي المعلق رغبتي في أن أطير بعيدًا وأنا لا أمتلك أجنحة."🖤💫

وراءَ كُلِّ شخصٍ قوي قصّة لم تمنحهُ أيّ خيار..🖤💫

في هذا العالم هناك نوعٌ من الحزن الذي لا يسمحُ لك بذرفِ الدموع، هذا الحزنُ لا يمكنُ تفسيره، وبدون أن يتغيرَ شكله، فإنّهُ يتراكمُ بصمتٍ في قلبك مثلَ الثلج المُتساقط في ليلةٍ هادئة.💫 - هاروكي موراكامي.

خائف للغاية.. من أن يأتي يوم أُصبح فيه مثلهم، فقط أمشي مع الحشود لأن أحلامي قُمِعت خائف من أن يأتي يومٌ، أنظرُ فيه ورائي على حياتي وعلى الفرص التي ضيّعتُها مدرك أنني لم أعِش حقّاً، وأنّ كل ما فعلتهُ هو مُجرّد الوجود.🤍💫

بتِلقائيةٍ مثلما : أُطفئ أُغنيتي المُفضَلة حين يُرفَع الأذان ، نُبعد كسرة الخُبز عن الطَريق أتخَلى عن مقعدي في المواصلات لـ مُسن ، نَشتم الوَطَن و نبكي عَليه يُطرَق الباب فـ تتبعه " مَن " يَمرض أحدُنا فَـ نَلمس جَبينهُ بتِلقائيةٍ مِثل فَرضِ الصَلاة ، أُحبُّكِ .🤍💫

‏كم أودّ ‏أنَّ نكون معًا ‏أينما حلّ المطر 🤍💫