uz
Feedback
الخفايا السبعة

الخفايا السبعة

Kanalga Telegram’da o‘tish

Ko'proq ko'rsatish
Iroq70 546Toif belgilanmagan
578
Obunachilar
+124 soatlar
+267 kunlar
+9530 kunlar
Postlar arxiv
ليلي طويلٌ والظلامُ صامتٌ أرى في أحلامي وجوهًا تبتسمُ وتختفي.
الخيالُ في النومِ يفتحُ أبوابًا لا تُرى والكوابيسُ تأتي لتختبر صبرَ الروحِ.
يزورُني الطيفُ لا يدنو فيسعدني ولا يغيبُ فيُنسي القلبَ ما وجبا كأنّ نوميَ سجنٌ لا خلاصَ لهُ وكأنّ حلميَ سيفٌ ما لهُ قَضَبا

ألا في سبيلِ المَجْدِ ما أنا فاعل عَفافٌ وإقْدامٌ وحَزْمٌ ونائِل أعندي وقد مارسْتُ كلَّ خَفِيّةٍ يُصَدّقُ واشٍ أو يُخَيّبُ سا
ألا في سبيلِ المَجْدِ ما أنا فاعل عَفافٌ وإقْدامٌ وحَزْمٌ ونائِل أعندي وقد مارسْتُ كلَّ خَفِيّةٍ يُصَدّقُ واشٍ أو يُخَيّبُ سائِل أقَلُّ صُدودي أنّني لكَ مُبْغِضٌ وأيْسَرُ هَجْري أنني عنكَ راحل

+1
لا تُؤمَنُ النُّمرُ الغَضابُ على الشِّبا والحربُ أولُها كلامُ الجاهلِ
"أعدى من نمر" "أجرأ من نمر" "أغدر من نمر"
وما الأسدُ الضاري بأجرأَ من فتى إذا ما تَنمَّرَ في الوغى وتَجرّدا