uz
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Ko'proq ko'rsatish
1 615
Obunachilar
-824 soatlar
-367 kunlar
-13830 kunlar
Postlar arxiv
وش باقي ناقصك للعيد؟

ـ ❀⇣ ‏ـ ماعٌاد عنديِ .؟ ݪݪسُوالف ; مـۅٰاضيّع’! ‏ـ صدّري قسـْ۾ باللهّ .. (°، شانت علۅٰمھہٕ ..✘

- وإنّي عَلى صَبْرٌ جَمِيْلٌ حَتَى ألقْى مَا أُرِيْد

مطر مطر مطر بنعمةٍ همَر ومدري ايش باقي القصيدة نسيتها..!!

اغبى شيء في الاختبار تقول لصاحبك السؤال الثاني؟ - يرد عليك : ماله؟ ^حامل ☻💔 #قريبا بعد العيد 😁

أول مره ما نسافرش خارج اليمن بسبب الحرب ، كنا دائماً مانسافرش بسبب الفلوس .

لا تناقـــش عاشـــقاََ  ولامتعصـــباََ فالأول يحمـــل قلـــباً أعمى والثانـــي يحمـــل عقـــلاً مغلقـــاً ناقشـــوني انا عـــادي لا قلـــب ولا عقـــل🌚~#⁽💔₎°👩‍🦯👩‍🦯

اللهم اني استودعتك وزنـٛـــٖـــي فـٛـــٖـــلا تفجعني فيه يوم الـٛـــٖـــعيد🌚😢❤️‍🩹
اللهم اني استودعتك وزنـٛـــٖـــي فـٛـــٖـــلا تفجعني فيه يوم الـٛـــٖـــعيد🌚😢❤️‍🩹

*أنا : قايمة اشرب ماء* *أهلي : جيبي معك 3 قلصات والريموت وحطي القهوة ع النار وشغّلي الغسالة بطريقك وافتحي الشباك وحرري القدس* *- خلاص ماعاد اشتي اشرب ماء.

ثم تنهدت وقالت: بحجر الله لا خليتوني اغسل صحن 😩💔🦦 . .

تفضٓـٛـــٖـــلووو فطور 🌚😁🌚👩‍🦯
+1
تفضٓـٛـــٖـــلووو فطور 🌚😁🌚👩‍🦯

احيان يسلي خاطــري بعض°كلــمات واحيان مـــدري كيف اعبّر.شعــــوري واحيان احس ان الشغف داخلي مات واحيان اقول ان البقاء مو.ضــــروري ..