uz
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Ko'proq ko'rsatish
1 614
Obunachilar
-824 soatlar
-367 kunlar
-13830 kunlar
Postlar arxiv
ماذا لو كانت طُرق الرحيل دائريّة ؟

ڪم غايب ماغاب ذڪره عن البال وڪم حاضر يشبه حضوره غيــابه

لـو شااانت ظــرووف الحياه ابتسمنا بسمةه تبكي حـولـنا كل شااامــت

-ليتَ أحلامي ترى كيف أتسلق الأيام لأصل إليها، وكم خدش السلم أصابعي وعدد المرات التي زلّتْ قدماي وبدأت من جديد ولم أصل.

إذا زاد السكر بالشاي فلن تستطيع اخراجه، ولكن لو كان السكر قليل تستطيع أن تزيده، في حكمه في الموضوع بس مدري وينها~#⁽☻₎°

لا تحزن على طيبتك وحسن ظنك بالآخرين فإن لم يوجد في الأرض من يقدرها ؛ ففي السماء من يباركها

أسأل الله أن يملأ قلوبكم نورًا، وبيوتكم سعادة، وأيامكم بركة، وأن يجعل لكم في كل دعوة استجابة 🤲🤍

.ورميو وجوليت وجاك وروز وعنتر وعبله 🙄🤣
.ورميو وجوليت وجاك وروز وعنتر وعبله 🙄🤣

آٚللهم يامـٛـــٖـــغير الأحـٛـــٖـــوال أجـٛـــٖـــعل~#⁽☻₎° الغسَـٛـــٖـــوله على الرجال‹⇣⁽☹₎⇡›