uz
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Kanalga Telegram’da o‘tish

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Ko'proq ko'rsatish
1 610
Obunachilar
-224 soatlar
-337 kunlar
-13630 kunlar
Postlar arxiv
هونها وتهون محد جت له الدنيا على مايبي

شــــــــويةة مـجبر محد عيدرا ما بتمر به ليكن الجميع ادوا لنفسهم الحق في الحكم عليك .. لانو مشهم داريين انوو به مرحلة في حياة الواحد ما يقدرش يتحمل فيها حد .. ولا يسمح فيها لحد ينقص من قدر نفسه ولا يسمح فيها لحد يحاول يستغل روحك .. ولا عيجامل حد .. وعيبتعد اول ما يحس بالتعب من  كل اللي حوله في تيه الحاله انت عتعرف ايحين تفعل خط رجعه وعتعرف تختار العلاقات الصح وعتقدر تختار من عيستمر معك للنهايه ومن الذي عينتهي من البدايه ولاعد عتسمح لأي شيء يوجعك أو يأذي قلبك لأن زمن التحمل قد رحله 😴🖤

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك

تنتهي صلاحيتك عند البعض بعد انتهاء المصالح 🪷🪷🪷

تنتهي الأحداث وتبقى الدروس .... هكذا هي حياتنا البدايات ليست كالنهايات ..والقلوب تتبدل ومن كنت معه اليوم الاقرب الى القلب غدا بعيدا عنه وغريب بالنسبة له ...تمر بتجارب تجعلك تعيد اوراقك وكيف حدث هذا وتبقى تسأل نفسك حتى تصل الى تعلم وتفهم ما الذي حصل ...تصدمك الحياة بأشخاص كنت تظنهم سند ثابت لايميل ...واشخاص لايردون منك شيء غير أن تكون بخير واشخاص لايهمها ان كنت سعيدا او حزينا ..واشخاص كنت بالنسبة لهم فترة وانتهت ...تثق وتعطي تحب وتسعد وتعود محملا بتلك الدروس ...تائه عن نفسك .. غريبة تلك الحياة وقاسية تلك الدروس ......تجارب تعلمنا الكثير ونكبر وتبقى الحياة تفاجئنا دوما ... وضحكة التي ترسم على وجهك في صباح لاتعلم متى ينتزعها منك المساء ....

"سلامٌ علينا.. عشنا بقلبٍ واحد، ووجهٍ واحد، في زمنٍ تتبدل فيه الوجوه كل ليلة." .

تَرَكنا لهم صِغارَ الأمورِ، ومَضَيْنا لِما يَلِيقُ بنا."
.

- قبل قليل جربت أقول لجاهل زيما ڪانوا يقولوا لنا زمان قلتله : اقفز للبقالة شللي ڪرت ولما تڪبر ازوجڪ بنتي. قال لي عفواً أنا مرتبط. اه ي حنان 💔💔

‏"كنتُ دائماً خارج السرب، كأنما لي قضيّة أخرى وأرضٌ أُخرى وحربٌ لا تعني الجميع." - هنري ميللر 📃

لا باموت بعدك ولا بندم عليك

اللهم في يوم الجمعة إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك ، اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنه. اللهم أفض على بيوتنا بكرمك ولطفك.. ومدنا بعونك وفرجك.. واصرف عنا كل ضيق.. ولا تحملنا ما لا نطيق..

*قلبي لم يكن يومًا صلبًا، لكن تكرار الخذلان جعله يتعلم الحذر...! 🖤*