uz
Feedback
Praktisches Jahr +Hospitation

Praktisches Jahr +Hospitation

Kanalga Telegram’da o‘tish

الطريق الصح لتوصل لهدفك🧠

Ko'proq ko'rsatish
4 841
Obunachilar
-324 soatlar
-27 kunlar
-330 kunlar
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+84
1 kanalda
May '26
+182
3 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+207
4 kanalda
Get PRO
Mart '26
+147
6 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+202
10 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+290
11 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+254
10 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+240
1 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+460
7 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+256
1 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+272
1 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+214
3 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+192
1 kanalda
Get PRO
May '25
+324
5 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+157
0 kanalda
Get PRO
Mart '25
+105
0 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+154
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+179
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+192
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+139
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+316
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+185
0 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+232
0 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+264
0 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+484
1 kanalda
Get PRO
May '24
+445
2 kanalda
Get PRO
Aprel '24
+1 270
3 kanalda
Get PRO
Mart '240
1 kanalda
Get PRO
Fevral '24
+1
3 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
26 Iyun+2
25 Iyun0
24 Iyun0
23 Iyun+7
22 Iyun+3
21 Iyun+1
20 Iyun+3
19 Iyun+3
18 Iyun+18
17 Iyun+12
16 Iyun+1
15 Iyun+3
14 Iyun+2
13 Iyun+1
12 Iyun+2
11 Iyun+2
10 Iyun+4
09 Iyun+1
08 Iyun+4
07 Iyun+2
06 Iyun+1
05 Iyun+2
04 Iyun+3
03 Iyun+3
02 Iyun+1
01 Iyun+3
Kanal postlari
2
مسا الخير يا جماعة الخير في كتير عالم سألتني هاليومين البيشايد تبع النوردراين بدو شهادة b2 ؟ ما بدو وكل شي عم يطلع حكي كذب مافي شي الفكرة عم يبعتو شو الشهادات المعترف عليها للفاخ وباعتها قبل بمسج لا حدا يرد عالإشاعات
405
3
وقت نوصل ألمانيا بخصوص جماعة النوردراين لازم نبعت مكان السكن (الاثبات) Meldung Bescheinigung
وقت نوصل ألمانيا بخصوص جماعة النوردراين لازم نبعت مكان السكن (الاثبات) Meldung Bescheinigung
1 158
4
مصدر الشهادة b2 المعترف فيها يلي عم تنبعت ضمن الاينغانغ
مصدر الشهادة b2 المعترف فيها يلي عم تنبعت ضمن الاينغانغ
1 149
5
الإجراء الجديد من #ولاية_النوردراين 1_في الاينغانغ اللي عم توصل لم يطلبو التواصل مع ZSBA للحصول على ملف إرتباط بالولاية #اضافة الإجراء الجديد في #ولاية_النوردراين 2_عند دخول ألمانيا يجب إبلاغ موظفك في مركز التعديل (فوراً بعنوان إقامتك الحالي في ألمانيا) ويجب تقديم ما يثبت العنوان من خلال تقديم شهادة تسجيل من الجهة المختصة.
987
6
عيد مبارك جميعاً كل عام وأنتم بخير يارب ينعاد عليكن بالصحة والعافية وعالجميع يارب ❤️❤️
939
7
حساب الدكتور عمران @Omaranalghalayini
1 271
8
مسا الخير يا جماعة الخير لا تخلو حدا يضحك عليكن البيشايد للنوردراين شغال ولهلأ عم يجي للعالم مافي شي اسمو وقفو للسوريين أو غيرو هاد الحكي مانو صح أبداً أنتو عم تحكو عن دولة لا يستهان بها وقت بدها تطلع هيك شي معقول ما تنزل قرار بخص هالشي هاد ممكن يكون يصير في تأخر بسبب زيادة الطلب بس أنو سكرت لأ ما سكرت لا تردو على حدا ولا تخلو حدا يضحك عليكن
1 513
9
مسا الخير بخصوص طلاب مصر نظام التعليم عندكن هو 5سنين+سنتين امتياز ف لذلك هدول السنتين الزاميات بالنسبة الكن أنا ما بنصحكن بالطلعة ب سنتين الامتياز السبب انو الجامعة مممكن ما تقبل غير آخر كم شهر ف لذلك عملو الامتياز بمصر بعدها بتطلعو وبتمددو الفورم ع هاد الأساس يعني بتزيدو عالفورم 6أشهر وبعدها خلص باختصار أنتو صرتو ببر الأمان ممكن يكون جراحة مثلا وداخلية كونهن سهل الحصول عليهن توصيف المقررات بسوريا =يعاد المحتوى العلمي بمصر يعني بتطلبو محتوى علمي من الجامعة والمهم انو بيشرح كل شي مواد وسنتين الامتياز واذا ما بتطلع فقط للمتخرجين هي الورقة هيك سمعت عندكن ف أنتو بتاخدو من حدا متخرج هي الورقة ومنشرح للمشفى انو ما بياخدها الا المتخرجين بيان الوضع بسوريا =بعادل بيان الحالة عندكن تمام يعني بيان حالة هو انو انت سجلت بكذا وهلأ وضعك كذا والمحتوى العلمي (توصيف المقرارات) بيان الدرجات اذا ما بيعطوكن ياه ف بتفوتو ع موقعكن الالكتروني بطلع معلومات السادسة عندكن والعلامات وبتنزلو ك ملف افضل او لقطات شاشة وغير مفضل الأفضل pdf وبتطلعو كل شي بخصكن فيه علامات وبتاخدوها للجامعة وختم من الجامعة وبعدها خارجية ختم الجامعة ضروري كرمال تختم الخارجية هاد شي مهم ترجمة وتصديق خارجية رح كمللكن المعلومات لطلاب مصر ب مسج تاني
1 643
10
الكل ينضم لقناتي الجديده حتكون خاصه بالسفريات مع العديد من الاطباء المعروفين❤️ https://t.me/leen2028
35
11
طبعاً هي الأوراق الأساسية وأنا من قبل حاكي شو ممكن ينطلب أوراق بالإضافة لهدول وطبعا وأهم شي لا تنسوا تبلشو تدرسو لغة لأنو هي أهم عامل عندكن ومن هون لتقدمو ونراسل ونجيب القبول منكون جبنا شهادة محلية من هون وأنتو بتكون رح تخلصو دراسة لغة ورح تطلعو
1 603
12
صباح الخير جميعا الأوراق المطلوبة للتذكير 1) Lebenslauf (cv) 2)Immatrikulationsbescheinigung (فورم انا بساعدكن بتعبايتو هو مجرد شي شخصي أيمتا فتت عالجامعة ايمتا طلعت ومعلومات شخصية آخرى ) 3)Motivation (رسالة الدافع ) طبعا انا بساويلكن ياها هي الرسالة وكمان الcv 4)رسالة توصية من العمادة بالجامعة 5) kopie Reisepass جواز سفر ساري المفعول شو أفضل وقت لنقدم هو نكون سنة خامسة طيب شو فوائد هي الفيزا بالضبط لأنو باختصار بجبلكن عقد براكتيش بعدها هوسبي وبتكون مقدمين وطني وطالعين موكلين حدا من أهلك بطالعلكن الأوراق وبعدها أنتو وهنيك بتقلبو الفيزا ل 16D طبعاً رح يكون عندكن راتب بأغلب المشافي كويس بالبراكتيش وحضرتو للفاميد أو الفاخ وهيك أمورك عنجد بتكون صارت أقوى من أي طبيب خلص وطلع من هون هي لمحة بسيطة عن الموضوع وتفاصيل صغيرة بتشجع الواحد ما ينطر يطلع ع 16d وإنما يسعى لهل الفيزا كرمال يوفر على حالو الحساب البنكي ويحط شي يكمل حسابو مو أكتر حسب ما رح تعطيه المشفى
1 601
13
حساب الدكتور عمران @Omaranalghalayini
1 518
14
السلام عليكم التصريح السياحي مع خط مجاني مع مواصلات فقط ب 70 دولار للتواصل وتس 0936163199
544
15
مسا الخير ❤️كيفكن رح نكمل بالأوراق المطلوبة 1) رسالة التوصية طبعا هي الرسالة ممكن تنطلب وممكن لا بس اذا حطيناها بدون ما تنطلب مانو غلط رح تقوي التقديم غالباً بتكون فورم معين مطبوع وخالص بالكليات هي الرسالة بتكون من العمادة بعد ما ناخدها توقيع العمادة والاسم ومنحكليهن بدنا ياها لبرا كرمال اذا بدها توقيع رئيس الجامعة بس انا اخدت معي رسالة توصية وكانت موقعة بس من العميد بكل الأحوال اي ورقة بدنا ياها منسأل مكان ما بدنا نطلعها اديش بدها وقت لتطلع لأنو في وراق بتطول لتطلع متل بيان الوضع او كشف العلامات وبعدها تصديق عادلية وخارجية طبعا اكيد ما رح ننسى الترجمة وأي ورقة بدنا نطلعها ف نطلبها خارجية حتى دفتر اللقاحات اذا طلبوه توقيع وتصديق ما رح ننسى هي الإجراءات ونحنا بالآخير كل مشفى ممكن تطلب شي معين ولكن كل شي جاهزين نساويه بس الأغلب هيك وهي الأكثر تداول والاشيع طلباً هلأ فكرة إثبات الطالب رح ابعتلك الفورم وكيف تعبوه في سؤال رح يدور ببالكن انو ايمتا نقدم عالبراكتيش؟ منقدم بنهاية الخامسة ليش؟ لأنو ما بدنا يكون في فترة زمنية كبيرة لحتى اتخرج وهاد بأثر سلبا عالقبول وما بدنا فترة قليلة لنتخرج هاد رح يكون الوقت المثالي يعني قبل 6 شهور من بداية العقد هلأ ممكن ناخد راتب ؟ اي ممكن كيف🤗 ؟ حسب كل مشفى لأنو في مشافي رح تعطيك😍 وفي مشافي لأ نحنا منراسل ومنتكل على الله 🥰
1 967