uz
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Kanalga Telegram’da o‘tish

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Ko'proq ko'rsatish
520
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
+1830 kunlar
Postlar arxiv
إيمان كل ٥ دقائق:
إيمان كل ٥ دقائق:

أنتِ من غزة؟ إذا من غزة ممكن أضيفك على مجموعة المتابعة.

ممكن تحكي لي أنتِ صاحبة أي رسالة؟ وترسلي يوزرك لي؛ عندي مشكلة في البوت من قبل أمس.

صار عندي شوي خبرة في قراءة الناس وخبرة أعلى من المتوسطة في قراءة نفسي:)

أنا بعد "ونفس":

محاولات لاستغلالِ المُتاح قبلَ أن يٌصبحَ غيرَ مُتاح.
محاولات لاستغلالِ المُتاح قبلَ أن يٌصبحَ غيرَ مُتاح.

Repost from لا بَأس.
‏«لا بُدّ أن تكـون لك غريزةُ طيرٍ لتُدرك أن الصُّبح ليس تكرارًا زمنيًّا، إنه امتياز!»

قرأتها أكثر من مرة، واستغربت ليش استرسلتِ بالحديث بعدها انسحبتِ، هل استثقلتِ مثلًا قصة إنك أرسلتِ؟ صدقًا لا تتردّدي وأرسلي لي هنا يا وردة، وبنحاول نلاقي حل بإذن الله💘 @emanreqeb1 لا تقلقي، لو مستثقلة من رسالتك كان ما رديت أو أجبت عليكِ باعتذار مثلًا

اللهمَّ تقبّل منّا صالحَ الدعاء.

photo content

اللهم ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم يابديع السماوات والأرض أسألك اللهم بأنك أنت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ان تؤتي إيمان خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتها وثقل ميزان حسناتها وحقق إيمانها وارفع درجاتها وتقبل صلاتها واغفر خطيئاتها وأسألك لها ولمن حولها ولمن له حق عليها أن تجمعهم بالدرجات العلا من الجنة

Repost from لا بَأس.
ما تنسونا من الدعاء.

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from N/a
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـد‏

وددتُ لو أنّي كنتُ طيرًا رقيقًا بجناحينِ خفيفين يُجيدا التناغمَ مع نسماتِ الهواء والتحليقَ في السماءِ لساعاتٍ طويلة دونَ تعب! كم يأسِرني الطيرُ المُحلِّقُ في السماء وكم أغبِطه، لا يعكِّرُ صفوهُ شيء ولا يسلبُ خفّتهُ همٌّ ولا يعتلِجُ صدرهُ أيُّ حزنٍ أو خَطْب.

لو جرّبت سألتكم -استشارة معينة- بتعطوني تجارب ونصائح فعلية؟:)

sticker.webp0.04 KB

sticker.webp0.04 KB

لا زلنا بنبحث🔁