uz
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Kanalga Telegram’da o‘tish

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Ko'proq ko'rsatish
526
Obunachilar
+224 soatlar
+77 kunlar
+2530 kunlar
Postlar arxiv
مش راح تفتح نت اليوم

sticker.webp0.16 KB

ايمان بهدلتني عشان مش ناشرة

كم يُؤنِسنا ويُواسينا ويُصبِّرنا كونهم أحياء يقينًا بالله.. الحمد لله على نعمة الإسلام، الحمد لله.

ما حالُ الجنّة يا محمود؟ هل عساكَ تذكرُنا نحن البعيدون المنفِيِّون؟ من لم يُؤذَن لنا بعدُ بالحريَّة من هذا السجن الكبير! ما شكلُ الراحةِ بعد عقدينِ ونِصفٍ من التعب؟ أتدري أنّنا اشتقنا يا حبيب؟ يأكُلنا الشوقُ لكم، يقتاتُ كلَّ يومٍ على قلوبنا المتعبة ويُشدُّ بعيوننا طوال الوقتِ نحو السماء، على أملِ أن نلمحَ أطيافكم ولو لثوان.

لم يمت لا زال حيّ في خلودٍ سرمدي!
لم يمت لا زال حيّ في خلودٍ سرمدي!

أنا بعد الموقف -بعقلي-: عقبال نلاقي مواصلة للجنّة😁

الحمد لله دومًا وأبدا💓

كم لله من لُطفٍ خفي!

لحظة إدراك -وسط الدراسة-:) اليوم طلعت متأخرة شوي على ال10 وبتطلّع على الشمس وناقلة هم الطريق فجأة وقفت لحظات بس هيك -ما بستنى سيارة تمر، الشارع فرعي قليييييل بس تدخله سيارة- دخلت سيارة سألت السواق فوقّف وطلعت معه، بالطريق بحكي له: لو سمحت كم بدك؟ فبحكيلي مجانًا، فكرته بيستخف دمّه فتجاهلت الكلمة وسألته كمان مرة فصار يحكي هو واللي جنبه: السيارة خاصة -شكلها عمومي ففكرتها خط بس وقّفته- ما بركّب على الخط بس لقيتك بطريقي، لُطف ربنا:))🤍

يا رب..

Repost from لا بَأس.
﴿لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيا بِالحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ المَسْجِدَ الحَرامَ إنْ شاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُؤُوسَكُمْ ومُقَصِّرِينَ لا تَخافُونَ فَعَلِمَ ما لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا﴾

آمنين.mp35.05 MB

﴿أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ﴾ [العنكبوت: ٢]

بكون قاعدة بنجز فجأة بلاقي دموعي لحالها بتنزل -حاسة بالضغط والتعب من كل إشي- وبصير بس بدي نرجع.. يا رب اجبرنا وتولّانا، سبحانك ما لنا من وليٍّ سِواك.

بكون قاعدة بنجز فجأة بلاقي دموعي لحالها بتنزل -حاسة بالضغط والتعب من كل إشي- وبصير بس بدي نرجع.. يا رب اجبرنا وتولّانا، سبحانك ما لي من وليٍّ سِواك.

فيا قلب مهلاً ولا ترتمي على درب عودتنا مُوْهَنَا..

قلبي بيوجعني، نفسي نرجع..

معقول نرجع؟