لا بَأس.
Kanalga Telegram’da o‘tish
518
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
+1830 kunlar
Postlar arxiv
519
مش وحدي كمان..
الموضوع طلع أزمة عامّة، الله يهدّي بالنا ويكتبلنا الأجر، ويا رب الإنسان يرجع ينام كما السابق:(
519
+ اللي عايشين في خيم..
معلش نفسي جدًا أنام لكن؟ من يوم ما نزحنا وتحديدًا من شهر مايو ٢٠٢٤م، وأنا ما عندي قدرة أنام.. غير إشي بسيط وبعد ألف دعوة ودعاء
كيف عايشة للآن بقوايّ العقلية الكاملة؟ بلطف ربنا ورحمته:)
519
مرّات بشوفها مخادعات: نرفض نعمل ضرورة للآخرين بحجّة ننجز المطلوب -جدولنا- في البداية، مخادعات وسخافات.
السبب؟ شو فائدة الإنجاز حينها؟ المسلم بيسدّد وبيقارب في كل عمله ووقته وبيرتّب الأولويات حسب حاجة المرحلة، والساعة.. الإنجازات المجدولة مش فوق كل إشي.
حد محتاج مساعدة ممكن تحدث فارق= قبل كل شيء.
519
مرات بلاقي خططي بتتغير تبعًا لمفاجآت مش متوقعة، شابكة نت من اللاب وكثير بقيّد حالي من ناحية (في شحن =ممنوع أضيعه ولازم أستغله أنجز المطلوب، حتى بطنّش الرسائل عادةً😅)
الآن انتبهت مرّ ساعة إلا دقائق وأنا بس بحاول أطول الرقم فقط.
فعليًا شو بتسوى خططنا ومهامنا أمام أحزان الناس وهمومها؟ ولا شيء، صفر على اليسار.
519
خايفة أنشر اسم المحامي أجيب العيد -يكون خطأ أسأل عنه وممكن يسببله أذى- حد يفيدنا بالموضوع، فش عندي أدنى تصوّر عن هاي الأمور😅
519
مين من الضفة بعرف عن المحاميين؟
بدي أسأل عن رقم محامي لزوجة أسير، ضروري جدًا
أرسلولي هنا: @emanreqeb1
519
بستغرب بس الناس تعتزّ باللغات الأجنبية الأخرى.
بالنسبة لي؟ هيَ فقط أداة ممكن تساعدني في إطار ما أحتاجه عن طريقها لا أكثر ولا أقل، اللغة العربيّة دومًا فوق كل اللغات.
519
بدي أوصل -لما في بالي- حتى فقط أصنع محتوى عربي مُتمكِّن جدًا وسعره في المتناول، حتى مجاني -أنا راضية- المهم: يا رب أوصَل وتنقرض قصّة المصادر الأجنبيّة أثرى😵💫
519
عقلي مزدحم:))
أهلي اليوم رفضوا ينقلوا لمكان أوسع، مش لاقيين مكان.. عاد بدهم ينتظروا نرجع🙂↕️
واعترضت لأنه فكرة الرجوع سراب الآن، قرّبنا من السنة!
وبفكّر أنقل لحالي عند دار جدي، لأنه متعودة أعيش عندهم وهناك في مساحة أطلع وأتنفّس وأشوف ناس-مخيمنا الحالي مغلق وما بنختلط مع حد ولا بنعرف حد:)- فما في مشكلة عندهم وهيكون قرار منصف لي ولهم لأنه مش منطقي أجبرهم يغيروا المكان عشاني، لكن هيك هكون بعيدة وأنا عندي التزامات بنفس المكان الحالي= تعب ومواصلات🙂↕️🙂↕️
نفسي ربنا يهدّي بالي وأرتاح شوي من هالدوشة.. حياة الخيم سيئة إلى حد لا يمكن تخيله وللأسف للآن مش قادرة أتأقلم وهذا الأمر -عدم قدرتي على التأقلم- بيستنزف من طاقتي جدًا.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
