لا بَأس.
Kanalga Telegram’da o‘tish
519
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
+1830 kunlar
Postlar arxiv
520
كإنه غلطت في التعبير؛ عبّرا خطأ😂
عمّمت جدًا.. بس من ناقشاتنا أقصد نقاشات بما يخصّ جانب من واقعنا في غزّة:))
520
السلام عليكم:))
حابّة أشاركم شيء من نقاشات المرحلة الحاليّة، لكن بدايةً أسألكم وأشوف إجاباتكم.
520
Repost from N/a
رُبَّ منعٍ أيقظ في القلب بصيرة، وأعاد للروح رشدها بعد تيهٍ طويل، رُبَّ منعٍ، كان وراءه فيضٌ من الرحمة لا تُدركه الأبصار، ولا يفقهه القلب إلا بعد حين، لقد نجّاني الله فقد كانت عنايته أبلغ من عطائي، وأدركت أن العطاء الحقيقي ليس في اليد، بل في القلب الذي يرضى..
فالحمد لله على المَنع، فقد كان هو العطاء كُلّه.
520
بنلف وبندور وبتنتهي الحلول وبنرجعلهم:")
الدنيا بتعلّمنا حتى في الفكّة لا وجود ل woman independent حقيقةً:))
520
بعد ٤ سنوات جامعة ودنانير ولابتوب وتعب ومصاريف، أصير صاحبة مواصلة بتلمّ فكة، تكرمي يا نور😁🤍
520
أنا تخرجت الحمد لله:)
ما في حاليًّا جامعات؛ للتوضيح😅
أما بالنسبة للاتفاق مع السائق صعب.. الوضع الحالي مش كما قبل الحرب، الحياة اختلفت بالكامل.
حاليًّا المواصلات -فجأة- صعب الإنسان يرتبط بسائق واحد.
520
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2026/03/23 - 11:38:44 PM
----
يحبيبتي يا ايمان ، الله يرضى عنك
كنا نفكر معك عشان هيك بجوز مش مستوعبين ،
طب تعطي السواق الورقة وتقوليله هذا عن ٥ مشاوير للجامعة
او بعرفش كم الأجرة
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
520
يا رب نرجع:(
تبدّلت الأحوال، الحمد لله.. كان عنا شبكة ٢٤ ساعة وما كنت أدفع للنت ولا شيء.
وكانت الدنيا بخير في موضوع الفكة على الأقل
520
خانيونس، شرق خانيونس تحديدًا.
هذا بس كان في بلاد، حاليًّا المنطقة تعتبر خطيرة ومصنّفة باللون الأحمر:))
520
الحساب بسيط: قلة دين ومستموتين على الدنيا.
عاد في تجار كانوا بيخافوا ربنا وفي الآن سواقين بيعرفوا ربنا.
بس الغالب؟ لا..
520
نفس السؤال كان -من اللي عايشين خارج غزة- وقت المجاعة:
مش هي أزمة، التجار ليش ما تفهموا الوضع؟
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
