نَبذات 𝖳𝖾𝗅𝖾𝗀𝗋𝖺𝗆 🤍✨
Kanalga Telegram’da o‘tish
✹ القناة الرسمية عالتلڪرام استمتعو بالمشاهده انستا ضيفوx1c__6. 7 انستا🧡⁉️ •┊اقتباسات 📷 •┊كتابات 📖 •┊فيديوهات 📽 •┊اغاني 🎧
Ko'proq ko'rsatish1 049
Obunachilar
+224 soatlar
-37 kunlar
+230 kunlar
Ma'lumot yuklanmoqda...
O'xshash kanallar
Kirish va chiqish esdaliklari
---
---
---
---
---
---
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+14
0 kanalda
May '26
+2
0 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+3
0 kanalda
Get PRO
Mart '26
+3
0 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+1
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+3
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+4
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+6
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+3
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+5
0 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+8
0 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+3
0 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+2 064
1 kanalda
Get PRO
May '25
+10
0 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+7
0 kanalda
Get PRO
Mart '25
+8
0 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+45
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+34
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+26
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+13
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+24
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+26
0 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+45
0 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+36
0 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+34
0 kanalda
Get PRO
May '24
+40
0 kanalda
Get PRO
Aprel '24
+41
0 kanalda
Get PRO
Mart '24
+73
0 kanalda
Get PRO
Fevral '24
+64
1 kanalda
Get PRO
Yanvar '24
+25
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '23
+3 788
0 kanalda
| Sana | Obunachilarni jalb qilish | Esdaliklar | Kanallar | |
| 24 Iyun | +2 | |||
| 23 Iyun | 0 | |||
| 22 Iyun | 0 | |||
| 21 Iyun | 0 | |||
| 20 Iyun | 0 | |||
| 19 Iyun | 0 | |||
| 18 Iyun | 0 | |||
| 17 Iyun | 0 | |||
| 16 Iyun | 0 | |||
| 15 Iyun | 0 | |||
| 14 Iyun | +2 | |||
| 13 Iyun | 0 | |||
| 12 Iyun | +6 | |||
| 11 Iyun | +4 | |||
| 10 Iyun | 0 | |||
| 09 Iyun | 0 | |||
| 08 Iyun | 0 | |||
| 07 Iyun | 0 | |||
| 06 Iyun | 0 | |||
| 05 Iyun | 0 | |||
| 04 Iyun | 0 | |||
| 03 Iyun | 0 | |||
| 02 Iyun | 0 | |||
| 01 Iyun | 0 |
Kanal postlari
بعد ماريدك بكل المقاييس
ولا تتمسكن حبيبي اعرف ابليس
من انت الضحية اني بهالاثناء
اضحك واهز ايدي بالكواليس
وبعيونك الحلوة توهم الناس
ممكن عاطفيا بيهم تجيس
اما اني وغلاتك عارفك زين
فطن واعرف شكو بروس الجواسيس
اتعب روحي اذا اتعاتب وياك
ما تتأثر بطون الدنابيس
| 2 | تصدك ماتصدك بقت يمك هاي
رايح بس بعدني اشتاكلك صدگ
وبعدني أتخيل چفوفك ابابي تدگ
وبعدني من يمر اسمك بذاك الصوب
اضل اتلفت لحد ما رگبتي اطگ
احب وجه بوجه ما احب گفه من اشتاق
يا عزه نفس يا ذله يا ما اطيح
ما شايف اليل شلونه من يخنگ
شما عندك كرامه وما تدنگ الراس
على اللبوم الصور لازم تجي مدنگ
ما زعلان منك بس بعد متشوف وجهي
ولا ضحكتي ولا كلب يخفگ
كلمن ياخذ اميلاته والله وياه
ضحكت شامت ولا دمعه ما تصدگ. | 7 |
| 3 | إِشتريني بِمَرة أَحِبك ،
و أَشتريك بِكلشي بيه . | 15 |
| 4 | اليوم أدركت بأنني مُنذ أعوام لا أفعل أي شيء سوىٰ انني احبك . | 18 |
| 5 | الحرارة أحتلت مَدينتي
والكهرباء أعلنت أنسحابها من منزلي
وأنا عالق بيّن صيف يحرُقني من الخارج
وشوقٍ يحرُقني من الداخل
أسعفني برسالة صوتية .. | 18 |
| 6 | الحياة جاي تعاملني على مبدأ :
كلي شنو التحبة حتى أحرمك منه . | 30 |
| 7 | في كل مرة أحاول فيها الاقتراب من ألناس ، أكتشف انني كُنت افضل حالا ً عندما كُنت وحيداً . | 31 |
| 8 | قد يكبر ألأنسان عشرون عاماً في عامٍ واحد . | 31 |
| 9 | انته شايف بالزعل لمن يطول ؟
لذة العشرين والحب تنتهي ؟
والمصيبه شلون تتعود تخون ؟
واحد من الناس يعتبرك نبي ؟
اخ لو ادري بمحبتك ماتدوم ؟
واخ لو ادري برغبتك تنمحي ؟
جا نفيتك من زمان بلا قرار ؟
جا نفيتك من حياتي بيا علي ؟
روح الله وياك ماتسوى العتاب ؟
الذمه ما ابريها لو ينزل وحي ؟
انه عود وياك اضلن مستحيل ؟
من حياتي بلوك واسويلك محي ؟ | 35 |
| 10 | طاحن بالخريف اوراقي گلت تهوون
تانيت الربيع وطاحـت الـشـجرة
أجـر بيها بسلاسل ما أجت وياي
ويا الغير أجت بخيوط بكرة | 31 |
| 11 | - خَسرنا ثنينا
ومحد طلع ربحَان
وبيني وبين روحي
هواي حاجيتك
انتَ خسرت اكثر بشر
حبك حيل ..
وانا خسرت اكثر بشر حبيته
جنت اتمنى لو نتلاكه لو انساك
وابد ما صار شي من التمنيته . | 36 |
| 12 | ما عُـدتَ تَعنِيني وَمــــا عــــادَ
الَّذي ما بَينَنا بالأمسِ حُبًا يُذكَرُ
أنْتَ الَّذي اختَرتَ الفراق وَبِعتَني
ذَنـبٌ عَـظـيـمٌ لَيسَ ذَنبًـا يُـغـفَـرُ
لا تَرجو ودّي أنْتَ مَن فَرَّطت بِه
ذُق ما صَنَعتَ فَفي حياتِكَ يَظهرُ | 36 |
| 13 | قد مسّني منك داءٌ لا شفاءَ لهُ
وأنتَ وحدَك دونَ الناسِ تشفيهِ
يا أجملَ الناسِ في عيني ويا أملاً
لطالما بِتُّ في ليلي أناجيهِ
سأحفظُ العهدَ وإن طالَ البعادُ بنا
وأكتمُ الشوقَ في قلبي وأُخفيهِ
لأنَّ روحَك في جنبي ساكنةٌ
فليحفظِ اللهُ قلبي والذي فيه. | 39 |
| 14 | كان حُبيّ مجرد سهوٍ مَرَّ عليه ،
وكان حُبه قصة لَم يعلن عَنها كاتِبها♥️ . | 31 |
| 15 | ضلـن بگلبي الࢪدتهن لا جبتهن بالحلال
ولا عصيت الله وبكتهن. | 32 |
| 16 | مزقت قميصي گــيِ أضمد جروحك ؛
ناديتنـي بعدها بالـعاريـة | 31 |
| 17 | اللهم قرب بيننا وبين الأمنية التي تعيش على ضفاف قلوبنا كل ليلة. | 39 |
| 18 | بعدَ الگـذبة الاولىٰ كـُـل الحقيقةَ شكَ.. | 42 |
| 19 | - أنت لا تعلَم شيئًا عن حرَبي العقلِية، النزاعَات التي تحدُث داخلي، لا تعلَم شيئًا عن مشاعِري التِي تجمَدت لعدم البوح بِها، أنت وبِكل ما تعلَم لا تعلم شيئًا عنِي. | 41 |
| 20 | من الساده لأهل البيت صاير
مخلصها بس ضيم وجكاير
ما يرضى كلبي يهيد ويطيب
يركض أبويه وبيه حاير
ومسلول من السبعه أغفى
ووجهي تغير ما اعرفه
ويمكن قبل سنتين كايل
تصفه
بس چن ماترید تصفه
والشيب نايم نص لحيتي
وبركبت هلي ضيمي وخطيتي
صح اني عمري چوه العشرين
بس مشيت الشايب مشيتي . | 51 |
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
