uz
Feedback
السُهَىٰ .

السُهَىٰ .

Kanalga Telegram’da o‘tish

{ ألا بذكْر الله تطمئِن القلوبُ}

Ko'proq ko'rsatish
756
Obunachilar
-124 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
ابد .
ابد .

أُرِيها السُّهَا وتُريني القَمَر"

چم شوغة انجفت بالرُوح مِن شحت مَراسيلك .

امَس روج الحِزن غرگ سفينتنا .

ما بّين هُوسه عِرف ووجِوه مّتطشره بّس أنتَ وجّهك بُقى يسِتاهل اتذكره

ويحمِلُني الحنينُ إليكَ طفلًا وقد سلَب الزمان الَصبر مني كأن العُمر في عينيكَ أمنًا وضاع الأمن حين رحلت عنّي !

رُبَما لن نَلتقي رُبَما لم أودعُكَ لَكِن لَن أنسَاكَ

أتريد أن تَحبني حقًّا؟ .. لكنَّك مازلت لا تعرفُني، لا تعرف شخصيتي المتناقضه، ولا تقلبات مزاجي، لا تعرف لغة صمتي ولا كلماتي الخَفية لا تعرفني في أصعب أوقاتي ولا عشوائيتي المزعجة لا تشعر بأحرفي التي أقولها بافعالي لن تتحمل عُمق أفكاري واهتمامي لأدق التفاصيل، ولن تكتشف تلك المرأة الضعيفة الهَشه داخلي هل ستحبني انا وكل أحزاني؟ هل ستشتاق لي ولشخصياتي.. هل تُريد أن تقع في حُبي حقًا لكنّك لا تعرفني حقًا؟

اشتاقيت اله رغم كرهي له !

كَأنِّي وَقَدْ أوْهَمْتُ نَفْسِي بِقُربِهِ أُعَلِّلُ طِفلًا بِالسَّرَابِ المُخَاتِلِ دَنَوتُ فَكَانَ القُربُ أبعَدَ غَايَةٍ وَأوجَعَ مِن نَأيِ الحَبِيبِ المُرَاسِلِ

‏قالوا سيُنسيكَ الزَّمان هواهمُ ‏ويجفُّ منِ طولِ الفراقِ ودادُ ‏مرَّ الزَّمانُ وبات قلبي كلَّما ‏ذُكِروا يقول:هل الزَّمان يُعادُ؟

في العراق الاحزان لها الحصة الأكبر من المشاعر لذلك تلكاها تبجي عليك اكثر من ما تحبك .

sticker.webp0.39 KB

2.75 KB

1.49 KB

بقي الحسينُ وحيدا لا ناصرَ ولا معين وكل شيءٍ من حوله يريد أن يُطفئ النور لكنَّه أبى إلا أن يُضيء بدمه طريق الحق.

چنت وياك صدكي بكُل الاحچايات

بيك لهَانِي العُمر مارگزت بِي مِن مَر .

عمت عيّنك شگد بجيتلك

ياهو أنت ؟ وعليّك أبجي بتوالي الليّل وشنو تنزل دموعي لخاطرك انتَ ؟ غيّرك يحلم أحجي وياه مو أشتاك يحفظ شكو بروحي ويفهم البيّه