uz
Feedback
لـ هـباش 🖤

لـ هـباش 🖤

Kanalga Telegram’da o‘tish

مرحبًا بك في هذا الركن، حيث تُكتب الأفكار بهدوء، ويُسمع القلب قبل العين.🖤

Ko'proq ko'rsatish
4 985
Obunachilar
+424 soatlar
-327 kunlar
-17530 kunlar
Postlar arxiv
"النوافذ المفتوحة، النسيم البارد، والأنفاس النقية.. أعظم النعم التي تبدأ بها أيامنا".🖤

"اعمل لهدف ..لا ..لثناء عش حياتك لتعبر ..لا..لتبهر لاتطمح أن يكون حضورك ملحوظاً ..فقط اجعل غيابك ملموسًا". 🖤

‏"لا تكن هامش، كُن أكيد أو كُن بعيد". 🖤

​"المرء يُشفى بصلابته، بيقينه، وبعزة نفسه التي لا تقبل الانحناء أمام عواصف الأيام. اللهُم في هذا الصباح، اجعلنا ممن اشتدت عزايمهم كلما ضاقت سُبلهم".🖤

"أنا لست بخير لكنني لا أريد أن يسألني أحد ولا أريد أن أشرح فقط أريد أن يمر هذا الوجع دون أن ينكسرَ ماتبقى مني".🖤

"تخليتُ عن خُطتي؛ أُريد خُطةَ ﷲ". 🖤

🌚🌚ـ

🌚🌚

نشيطين ع التفاعل اليوم

صَباح الخير "التمنِّي دونَ السَّعي مضيعةً للوقت. قُم وتوكَّل، ولا تخشَ خُطوةً فقد تلمسُ الغيمَ أو تكاد".🖤

"سَمِع ﷲُ لِمن حَمِده فَكيف لِمن شَكى لهُ وبَكى". 🖤

"يا نَفْسُ صَبْرًا إنَّ دَرْبَكِ مُتْعَبُ". 🖤

"صباحٌ آخر نمشي فيه بين وجوهٍ كثيرة، لكن القليل فقط يبدو حقيقيًا… والباقي مجرّد صدى متعب".🖤

طيب براحتكن

قناة وحدة بس وصلت

عطوني قنواتكن حطلكن نجوم

"وَعِنْدَمَا أَرْهَقَنِي التَّغَاضِي أَدْرَكْتُ أَنَّ الرَّاحَةَ فِي البُعْدِ أَحْيَانًا". 🖤

مادخلني

😍 . لديك رد على صراحتك من مجهول 33
خلص لكن حقك علينا عمي
⬅️ اسحب الرسالة ليصل ردك. .👍

برضوو زللم