A
Kanalga Telegram’da o‘tish
اتقرب عليك شكد بعيد تصير ومن ابتعد عنك تريدني اتقرب
Ko'proq ko'rsatish597
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-57 kunlar
-2730 kunlar
Postlar arxiv
597
من قال ان فاقد الشيء لايُعطيه؟
لقد منحت غيري كل ما تمنيت ان احظى به اعطيت الحب بلا مقابل وانا القلب المليء بالندوب
منحت الدفء بلا حدود وانا ارتعش من البرد
زرعت الطمأنينة في نفوسهم وانا في قمة الخوف
كنت ارصف لهم دروب الحب وانا التائهه ابحث عن الطريق
في كل مره كنت ابذل شيئا جميلاً من نفسي لأحد
كأنني اقول لي ستعود لك كل الاشياء الجميلة التي منحتها للاخرين كنت وكأنني اعتذر لي عن بشاعة هذا العالم كنت وكأنني اقدم لي اعتذاراً عن كل السوء الذي صادفته
فاقد الشيء يفرغ قلبه بالكامل على ارض الحياة
ويمنح فوق طاقته لانه ادرى الناس بمرارة فقد هذا الشعور
597
لو عاد سيراً على رموشِ عينيه حامِلاً قلبهُ على كفَّيه وَ هو في أوجِ نزيفهِ، لو قرعَ الموتُ طبولهُ عليهِ وَ جاءَ مُحمَّلاً بثقلِ الأرضِ ندماً وَ أتى حاملاً السماءَ على ظهرهِ، لن أُسامِح. فَ والله لا أهلاً بهِ و لا مرحباً و لا حجّةً و لا عذرَ يُقبل،هل يُجدي الأسف نفعاً بعدما فعل بقلبي ما فعل؟!! لا عُذر لغائبٍ كما يقولون،وَ لو شُقَّت الأرضُ ما عفيت... يقولون لو عاد مُعتذراً.. أيُّ روحٍ تبتلُ بعدَ ذبولها؟؟ أيُّ جفاءٍ يذهب بعدما تجرعناهُ و مشى في عروقنا كالدم؟؟
والله لو عاد محمولاً على كفوفِ الندم لن أُسامح و لن أعفو .
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
