uz
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

Kanalga Telegram’da o‘tish

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

Ko'proq ko'rsatish
1 209
Obunachilar
-124 soatlar
-97 kunlar
-3430 kunlar
Postlar arxiv
ماذا لو كان القلب الذي كسرته يحبه الله ❤️‍🩹🔒

نحن ألفرص التي يخسرها الأغبياء 🖤🔒

اي والله الف الحمدلله 🖤🔒 هاي بنت الأصول 👑

عزيزتي التي هي أنا . أتمنى لك بعد بضع سنوات من الآن، أن تكوني في حال أفضل، وأن تكون أيامك بخفة الفراشات مثل قلبك الجميل، خالي
+1
عزيزتي التي هي أنا .
أتمنى لك بعد بضع سنوات من الآن، أن تكوني في حال أفضل، وأن تكون أيامك بخفة الفراشات مثل قلبك الجميل، خالية من القلق والخوف والانتظار .. أن تصبح جميع أحلامك حقيقة، وكل دعواتك مجابة ألا يعرف الحزن لكِ بابا ، ولا تشعر روحك بالذبول يوما ألا تصيبك لعنة الفقد ، ولا ينقص من أحبابك أحد أتمنى ألا تبكي عيناك مرة أخرى، أعلم أنها بكت كثيرا
أتمنى لك مستقبلا مليئًا بالسلام والأمان والكثير من الحب.

⦉ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا۟ شَيْـًۭٔا وَهُوَ خَيْرٌۭ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا۟ شَيْـًۭٔا وَهُوَ شَرٌّۭ لَّكُمْ ۗ وَٱللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ⦊
قد تحبّ شيئًا في حياتك، تراه جميلًا ومريحًا، لكن في باطنه ضرر أو شر لا تدركه، فيصرفه الله عنك رحمةً بك. كما أنك قد تكره أمرًا أو موقفًا يرهقك أو يوجعك، لكنه يحمل لك خيرًا عظيمًا أو نجاة من بلاء أكبر.

بعض المشـــــاعر 🍃🖤
لم تُخلق حتى تُكتب على الورق او تكتب بقنوات أو تُسمَع بالغناء ,🎵🎶 خُلقت لتكون ذلكَ السر العميق في صُدورنا الذي لا يعلم عنهُ أحد🔥

تهون.....................🕊️🕊️🕊️

تبقى أجمل أمانينا .. أن نكون دومًا في مأمنِ .. أن تغفوا اعيوننا دون أرق .. أن نكتب حروفُنا دون خوف .. أن نسير في طرقاتِ و ممراتّ الحياه غير مبالين بخبرِ جديد.نخشَى حدوثهُ .. أن نُحب من يستحق ويُحبنا هو أكثر .. أن ننسى من خذلنا دون أن نتألم لفراقه .. و ألا تبردُ الأشياء الصادقةُ من القلوبِ ابدا ..