اقتباسات استوريات Astori
Kanalga Telegram’da o‘tish
❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك
Ko'proq ko'rsatish748
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+27 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
- هل شعرت يومًا بأنك تسقط في عمق صمتك، بحيث لايمكنك البكاء ولا الكتابة ولا التحدث إلى الآخرين فقط كل ما تريده البقاء وحدك 🥀🖤.
- تصل لمرحلة من الضغط، ترفض العتاب على ما يصدر منك، تتجنب العلاقات المرهقة والمناقشات التي تحتاج منك التبرير، تبحث عن الهدوء فقط 🥀🖤.
- سأختارك، إذا استمرت العواصف، أو غلبها الصحو، إذا انتهى هذا كله، أو استمرّ، إذا نجحنا في التجاوز، أو حملنا خساراتنا معنا، سأعود، وأختارك 🥀🖤.
- على الأشياء التي هجرتنا ومضت في طريقها أن لا تأتينا نادمة بعد أن قطعنا مسافة هائلة في طريق الشفاء، لا تأتي إلينا بعد فوات الآوان 🥀🖤.
- كيف أشرح كم أنني متعبٌ ومثقلٌ بشكل لا يُطاق، كيف أشرح قلقي الذي لا أجد له تفسير، وحزني المُكتظ بدون أن يُقال عني أنني أبالغ 🥀🖤.
- أشعر بأنني منطفئ بطريقة لا أستطيع شرحها، بروحٍ لا يمكنني إعادت بريقها الأول، توقفت عن الإحساس وبأن كُل ما يحدُث يُثير فيني حُزنًا جديد 🥀🖤.
- بعد غيابك عنّي توقفت عقارب الساعة وحلّ الظلام العالم، ولم يظهر أي قمر، حدثت كارثة كونيّة أدّت إلى فناء كل ما هو حيٌ في داخلي 🥀🖤.
- بعد غيابك عنّي توقفت عقارب الساعة وحلّ الظلام العالم، ولم يظهر أي قمر، حدثت كارثة كونيّة أدّت إلى فناء كل ما هو حيٌ في داخلي 🥀🖤.
- بعد غيابك عنّي توقفت عقارب الساعة وحلّ الظلام العالم، ولم يظهر أي قمر، حدثت كارثة كونيّة أدّت إلى فناء كل ما هو حيٌ في داخلي 🥀🖤.
- بعد غيابك عنّي توقفت عقارب الساعة وحلّ الظلام العالم، ولم يظهر أي قمر، حدثت كارثة كونيّة أدّت إلى فناء كل ما هو حيٌ في داخلي 🥀🖤.
- هناك خيبة تلتفّ حولي، كشيء أسمع صوت خطواته لكنني لا أراه، أبحث عنه بجنون وأجده وهمًا، شيئًا يقتلني ببطء وبشكل مستمر 🥀🖤.
- هناك خيبة تلتفّ حولي، كشيء أسمع صوت خطواته لكنني لا أراه، أبحث عنه بجنون وأجده وهمًا، شيئًا يقتلني ببطء وبشكل مستمر 🥀🖤.
- لن تستطيع التعمق بي مهما حاولت، ولن تستطيع تحديد شخصيتي ابدًا و أن الظاهر أمامك من المستحيل أن يشرح مدى عمقي في الحقيقة 🥀🖤.
- لم يساعدني أي أحد علي التحسن خلال فترات حياتي الصعبة ، إنني أنهار وأتماسك دائمًا بمفردي 🥀🖤.
- كنتُ وحدِي في الوداع في البكَاء، كنتُ وحدِي أقرأُ الصّمت أَحفظ الأَسى كنتُ وحدِي أُتعامَلُ مع قَلبِي وتَضيعُ العَنَاوِينُ على صَدرِي 🥀🖤.
- أشعر بالذنب لأنني أحببتك، لم يكن صائبًا أن أدخل شخصًا هشًا مثلك في معركةٍ قاسية مثل حياتي 🥀🖤.
- إنني كئيب منزوٍ على نفسي لا اريد التحدث لا اريد الاستماع تضجرني تلك الفوضى وذلك الإزعاج، أراكم جميعًا ولكني لا أشعر بكم 🥀🖤.
يا له من عالم نعيش فيه حيث يعتبر آرسنال أفضل فريق في العالم، من كان ليتصور ذلك؟
للمرة الأولى أشعر أنه لم يعد يهمني وصول رسالة ، أو مكالمة ، لم أعد أنتظر حدوث شي لقد أصبحت مختلفاً جداً لم أعد كما كنت سابقاً ربما لأن هناك شيئاً كسر بداخلي .
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
