اقتباسات استوريات Astori
Kanalga Telegram’da o‘tish
❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك
Ko'proq ko'rsatish748
Obunachilar
+124 soatlar
+27 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
"ما زِلْتُ أُحاوِلُ،
وما زالَ الرَّفْضُ يُطارِدُني، اليَومَ يَبدو كُلُّ شَيءٍ على ما يُرامُ إِلَّا أَنا 🥀🖤.
"لا أعرف شيئًا عن الوصول،
لا أعرف كيف هو شعور الإنسان الذي ينال ما يُريده
والذي يجعله يكتب أن جدران الغرفة لا تسع أجنحته
نظرًا لأنني ما خطوت خطوة في طريق إلا ووقفت الدنيا في وجهي
كانت دائمًا تُغلق كُل طرقي إلى ما أُريده
لكنني أعرف جيدًا الذي ينام ويده على قلبه
أعرف الذي لا يستطيع التنفس أحيانًا في ليالٍ ما في غرفته
أعرف تمام المعرفة المنتصفات، هُنا تقبع قدمي
هُنا بالتحديد ينتهي طريقي، وأُدير وجهي وأعود خائبًا بقلبي يبكي بين يديّ 🥀🖤.
"ثم تدرك لاحقًا، أنك طيلة الوقت كنت تخطو إلى شيءٍ لا يُرى، شيء يشبه العدم تمامًا 🥀🖤.
"يترُكُ المرءُ
جُزءاً مِنهُ ثمنَ كُلِّ تجربة،
لِذا يحنّ حينَ ينظُرُ إلى صورِ الطّفولةِ،
حينَ كانَ إنساناً كامِلاً 🥀🖤.
"أعتقد أن الإنسان لا يتجاوز الفقد أبدًا
يرضى بالقضاء، يوقن بربه الرحيم اللطيف، يوقن باجتماع ثانٍ، يبكي اشتياقًا أحيانًا، يسكن فؤاده لأنها إرادة الله، تُلهيه الحياة شيئًا، تمر الأيام فيبكي من فرط الحنين
لكن لا يتجاوز الفقد وإن مرّت أعوام، لا يُشغل ذاك المكان الفارغ في قلبه أبدًا🥀🖤.
"على أحدهم أن يوقف هذا الليل، أن يهرع للشمس ويوقظها قائلاً: لقد طال هذا الليل
أكثر مما يجب 🥀🖤.
أُرهِقتُ من محاولاتي المتكرّرة للبقاء بخير،
من تظاهري بالقوة، ومن ابتسامتي التي تخفي خلفها عالمًا من الانكسارات.
كل شيء بات يؤلمني بصمت
الذكريات، الأحلام المؤجلة، الوجوه الراحلة، وحتى نفسي التي لم أعد أتعرف عليها.
وكأنني أعيش على هامش الحياة، أتنفس فقط لا أكثر 🥀🖤.
"إنّها الوِحدة وإن كانت في الأعياد،
تُؤلِم كَثيرَا، إنها تستطيع قتلَك 🥀🖤.
"كيف يتوقف المرء منا عن انتظار أمنية
يعلم أنها لا تناسبه و لن تأتي؟
كيف يكمل الإنسان حياته و بينه و بين
كل الأشياء التي أرادها دروب طويلة
لا تنتهي 🥀🖤.
أحاول ألا أنتبه للفراغ
أن أمتن للروتين الجيد
وألا أفكر كثيراً
لكن أحياناً تمر ليالٍ
مثل هذه الليلة
لا أتمكن فيها من مراوغة الوحدة
ولا أجد جدوى من أن أخبر أحداً عن يومي
أمسك هاتفي
وأكتب قصيدة متهالكة
عن الوحدة
ثم أبكي كثيراً
حتى أنام 🥀🖤.
"لقد كبرت وأنا أُفتش عن الحُب في الجميع
من يمشي تِجاهي خطوة، أركض لأجله بلاداً دون تعب
كنت أبحث دوماً عن بيت،
مكان آمن أستطيع الركض إليه هربًا من ثقل الحياة
لكنني،
-وبالرغم من حُبي-
لم أحصد في المقابل سوى الألم،
والوحدة
الآن فقط أدركت
أن كل طرقي لم تقُدني إلى النهاية التي أتمناها
وبدلا من العثور على الحُب لإحتمال الحياة
صرت لا أخاف سواه" 🥀🖤.
صباح الخير , أما بعد " "علمتني سورة يوسف:
أن الجبر الإلهي إذا تأخر لا يأتي عادياً أبداً"
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
