uz
Feedback
كروب طلبة الخارجي

كروب طلبة الخارجي

Kanalga Telegram’da o‘tish

تجمع طلبة الخارجي

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
2 421
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
أسوء شي بلدنيا الخارجي عباره عن نكره فكر

Ovozli xabar00:28

ترى مريد شي بس تقليص حتى لو سنه وحدا مو اربع سنوات

لازم نشارك الفرحة الكبيرة

لا ع الكاع بس تأذيت زين منكسر ضهري ستاذذ

اعتمدي منهج واسكتي

كم ماده نكدر ندخل وزاري صف ثالث واذا نقرا نص كتاب عادي نضمن نجاح 🥲

عليكم السلام

يعني حتى الرقم چبير ههههههههه

اييي بعلييي

لا ما درست

حضوري

#أعزائي.. هذا الموعد أوّلي يعني شنو؟ يعني الإمتحانات بهذا الموعد قائمة إذا ما صار شيء جديد.. الي مطلوب منكم شنو؟ الي مسوي جدول ومخلي لنهاية السادس يخلي يزحف شوي ويخلي ببداية السادس، يعني المادة الفلانية مخلي للفصل الأول بيها 3 أيام حاول تكمله بيومين .. وعلى هذا التسلسل .. طلاب السادس الإعدادي عندكم 3 أشهر بعد وهالمدة كلش طويلة تكدرون تسوون المستحيل بيها فكولوا يا الله ولا تتوترون 🩶 أما طلاب الثالث فعندكم 70 يوم فترة كلش مناسبة وخلوكم ريلاكس وابدوا دراسة بجد من اليوم وكذلك طلاب السادس الإبتدائي نريدكم تشدون حيلكم وبالأخير ---- أنتم أبطال الخارجي ما يخوفكم تقديم موعد ... نريدكم تاكلون الكتب أبطالنا 🩶🩶

اي بالقران صدك

اني هم درست عليه بلثالث نصيحه اذا متعوده عليه وتفهمين لتغيري افضل 🤍

لا تخاف خاله

يله جيبو طابوك وياكم

الج ب المثل

ههههههه 😁 خوش لو غنم