uz
Feedback
كروب طلبة الخارجي

كروب طلبة الخارجي

Kanalga Telegram’da o‘tish

تجمع طلبة الخارجي

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
2 421
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
وهل سنه عود ارجع خارجي

عفواً

صوت الان سنوات الانتظار هل تم شمولكم في الاستثناء
Anonymous voting

بلكي ضغط من النواب

يا مواليد أنت ولازم أقل شي سنة تارك ياله يحق الك تقدم خارجي

الحمدلله والله اني مشكلتي الاحياء هسه اشر واقره علكتاب

قدمي حيسدو ترا

اللهم نجحني ونجح كل طلبتنه وكل من قال امين

نفسي🤣😂

هوة اني شقريت كلشي ماقريت

هسه احنه منريد دخول لاخلفه عليهم نريد سنوات الانتضار دمرتنه

خبر سنوات الانتظار منو راح يناشدنه

لاا هوه ونعالج عوفيه يولي

حبيبي اني ماقصدك الك ولا اقصد الاستاذ محمد العزي بس هواي شفت ممثلين مو بحال الطلاب وكل همهم يبيعون ملازمهم وكله اتفاق بينهم

نريد ذخول شامل

وياك مدرس اني ادرس 2000طالب وصبوره نصبرالحريره

هاي مختصر لكل الاسئلة بخصوص التقديم

حتى امل اتزوجت واخذت تقاعد

والله ما اعرف هو اريد اسوي جدول وارتب وضعي

والعباس اي😭😂💔