uz
Feedback
كروب طلبة الخارجي

كروب طلبة الخارجي

Kanalga Telegram’da o‘tish

تجمع طلبة الخارجي

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
2 419
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
وهسه

العام هسنه أن شاء الله يقلصون

اود اعلامكم طلبة الخارجي في حال هناك باركود سيتم اعلامكم من قبل مديريات التربية في محافظاتكم او من خلال نشر نتائجكم بشكل عام يختلف عن طلبة الصباحي

اكو سادس

صديقتي،امتحنت، ب ٢١،ثالث،وماسمحولهة،أتقدم لة على،٢٥

اي طريقه انا سنتين اقدم واطلع ناحجه بس ب ٢ وانا على علم مجاوبه ب اكثر من مادة

ولا يوميه أصدقائي وسفرات

بدون اسم يريي هسه شكتب 😂😂😂😂

بلا زحمه اشلون اقدع ع خارجي اني ثالث متوسط مادخلت وشكم سنه اترك

عمي فايروس بلحم

3 مواد و 10 درجات

غير يكعد نابولي

طلاب الكل تصوت حسب التصويت راح نبدي اخر حملة

اني ما دخلت وزاري

سادس ثالث 🤣

عفوا

صناعه بناء قسم راقي يقبل هندسة مدني حمودي

2008شوكت يحق الهم يقدمون خارجي ثالث؟

لا لازم تتركين يلا تقدمين