uz
Feedback
كروب طلبة الخارجي

كروب طلبة الخارجي

Kanalga Telegram’da o‘tish

تجمع طلبة الخارجي

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
2 419
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
عندي ملازم بس كتلك صارت تخبط عندي لان كلهن يشابهن

لا تخافين راح تشوفين الأسئلة وتحلينها كلها حتى ترك تحلينه

وداعتج

سيتم توضيح ماتم نشره الكم بعد قليل ان شاءالله ....

حته الكافر ينجح بيهن

ييووو لج عيني يخلص عمرنة هشكل😭😭😭

عوف الثالث السادس اهمممممم

تقليص ع اقل سنه وحده

اني علا ماقدم واخلص دراسه الاسنان احتمال مالحك اشتغل كبل اطلع تقاعد 🤦‍♀️

انتي خلصتي سنوات انتضار لو كبل

‏♦️ للمرة الاولى في العراق.. رئيس الوزراء يوافق على إطلاق مبادرة "العودة إلى الدراسة"

اني هاي لسنه ٣

1.06 MB

هذول ملازم ويوتيوب

لا كول يالله

لبالي موجود بعدة حتى اجي

السلام عليكم اني ٢٠٠٤ رسبت سنتين بسبب الغياب رابع اعدادي وحولوني مسائي مارحت شوكت يصير اقدم مع العلم اني ثالث متوسط نجحت دفعه٢٠٢٣! ؟

ههههههه 😁 بناء 🏢 نووي