uz
Feedback
مُبتئسه.

مُبتئسه.

Kanalga Telegram’da o‘tish

هَل سِنلتقي أم سينتهي العمر شوقًا . 1:14. قَناتي: للذكرة بَس ، سَايت:@sa_smbot 2023,5,6

Ko'proq ko'rsatish
200
Obunachilar
+124 soatlar
+27 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
سكينه

اي

انتم بعدكم؟

خنشغل ليزراتي

راح يبصمون

ولك عبق مبختين

اي وعلي مدري شبيها

اليوم زينب بس تهوجس بـ المدرسه

أتضن البعد انساني اياك؟ . أم تَظُنٌ أن القلب يتعلم النسيان كلما طال الغياب؟ . كيف لقلب جعلك وطنه أن يتخلى عنك وكيف لروح سكنته
أتضن البعد انساني اياك؟ . أم تَظُنٌ أن القلب يتعلم النسيان كلما طال الغياب؟ . كيف لقلب جعلك وطنه أن يتخلى عنك وكيف لروح سكنتها أن تعتاد الفراغ بعدك؟ إن البعد لم يكن يوماً طريقاً لنسيانك بل كان طريقاً اطول . للشتياق اليك. فكلما غبت خطوه تقدم الحنين في صدري الف خطوةٍ. نحوك اتظن إن المسافات تمحو الأثر. كلا فبعض الأثر يكتب في قلوب لافي الطرق. وانت يا من مررت بقلبي مره تركت فيه حضوراً لايغيب. فإن سالتني يوما هل غيرك البعد؟ ساجيبك بصدق هادئٍ. لم يغيرني البعد لكنه جعل قلبي أكثر يقينا انك كنت. الشيء الذي لايشبه احدااً .

صارلي شكد مشايفتهاا

صدك؟

ام البنين

من هاي؟

لكك جنت يم بنينيي😭💋.

sticker.webp0.02 KB

شلوَن أنساك ؟ رايح راد بيه أذكرك وين ما أسمَع اغنية .

sticker.webp0.02 KB

عفيه

sticker.webp0.17 KB

حبيبي بكالي هالعين