uz
Feedback
قسم هندسة الحاسب الالي

قسم هندسة الحاسب الالي

Kanalga Telegram’da o‘tish

قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1

Ko'proq ko'rsatish
1 297
Obunachilar
-224 soatlar
+97 kunlar
+930 kunlar
Postlar arxiv
+1
1-BJT Biasing.pdf1.75 MB

Ch 1 + Ch 2 #EC310

Ch2_Writing Simple Programs.pdf7.41 KB

Chapter 2 #EC252 ⬇️⬇️⬇️⬇️

Lecture2_programmable_devices.pdf1.48 MB

Lecture 2 #EC383 ⬇️⬇️⬇️

#EC252 المعمل ببدا يوم الاثنين القادم من ا الساعة 2 لين نكملوا ان شاء الله

يوم الاثنين الجاي بيبدأ لاب داتا ،كل واحد بيجيب معاه اللابتوب #EC352

#EC252 لا يوجد تيتوريال اليوم

للإطلاع على أخبار المواد ومواعيد المحاضرات والامتحانات https://t.me/+7nLgIoAS9axlZTc8

الدكتورة قالت نزلو برنامج Quartus، واحتمال المعمل حيبدأ الخميس هذا #EC383n

طريقة تنزيل كومبايلر بايثون ممكن تفيدكم https://youtu.be/WTRKeSoynKI?si=V6j2cf2N5ieM535a

كويز يوم الاربعاء في power calculation #EC202n

Repost from N/a
#quizze 2 د. يسرى معتوق خريف 2023
#quizze 2 د. يسرى معتوق خريف 2023

السلام عليكم ورحمة الله الطلبة اللي منزلين مقرر 201 اليوم للاسف كانت المحاضرة خطاء في خطاء و قلة الاحترام اللي صارت في حق الدكتور كلها على بعضها هذه بترجع عليكم سلبًا الكل قعد يطلع من المحاضرة لا وفي جرة بعضكم ؟؟؟ انتَ ما تبيهاش المحاضرة ب بساطة اكسب راحتك و قعمز في الحوش لأنه تخيل زميلك اللي جاي يبي يستفيد لأنه قعدت طالع خاش خاش طالع موضوع جدًا مزعج بالنسبة ل زميلك و الدكتور تضايق واعطي رد فعل تدل على انه واضح تضايق من الموضوع انتو حاليا مش نخوف فيكم و لكن معادلة موزونة و واضحة قللت أحترامك مع الدكتور بشكل أو بأخر ف للاسف ما ليكش أحقية إنك تقدم شكوى ولو 0.0% على الاسئلة لأنه قلة الاحترام متعك هذا ردة الفعل متعها والظالم في جرة المظلوم منبوش نتكلموا على كل شيء صار في المحاضرة و لكن توا مزال عندكم فرصة انه تحترموا الدكتور و تكسبوا إحترامه

معمل الالكترونية بيبدا السبت ل مجموعة 1 و الثلاثاء ل مجموعة 2 دكتور منعم احتمال يقدم في الوقت و يخليه من 9 ل 11 في المعامل الاولة و بعدين ممكن يرجع بيأكدلنا هذا الشيء على تيمز #EC312L

قسم هندسة الحاسب الالي - Telegram kanali @engineeringcomputer2004 statistikasi va tahlili