uz
Feedback
مَٰـُخ‌ٰـلَٰـُـﯛ‌୭طَٰـُة🌝.

مَٰـُخ‌ٰـلَٰـُـﯛ‌୭طَٰـُة🌝.

Kanalga Telegram’da o‘tish

اضحك ماهي خربانة خربانة 🙂😂

Ko'proq ko'rsatish
592
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-1830 kunlar
Postlar arxiv
ضلّوا يقولوا عليّ اجتماعية اجتماعية لحد ما بطلت اطيق حدا

"‏لولا النّساءُ لما تَرَنَّمَ شاعرٌ ‏و لَمَا تَعَلَّقَ بالهوَى الغَلّابِ أما الرّجالُ فقسْوةٌ و صلافةٌ ‏شتانَ بين الزهرِ و الأخشابِ"😁

أنا البدرُ.. ما ضرّني في لياليَّ سُحبٌ تغادرُ أو أنجمُ!
أنا البدرُ.. ما ضرّني في لياليَّ سُحبٌ تغادرُ أو أنجمُ!

من دلائل الغباء الاجتماعي اقتحام حياة الآخرين بأسئلة وقحة مغلفة بالفضول أو الفضيلة المزيفة أو القرب الزائف تتجاهل أن لكل إنسان حدودا لا تُمس ومساحات لا تناقش التدخل فيما لا يعنيك ليس جرأة بل نقص وعي وسوء ذوق وفراغ داخلي🪶🪶 #غزول

من دلائل الغباء الاجتماعي اقتحام حياة الآخرين بأسئلة وقحة مغلفة بالفضول أو الفضيلة المزيفة أو القرب الزائف تتجاهل أن لكل إنسان حدودا لا تُمس ومساحات لا تناقش التدخل فيما لا يعنيك ليس جرأة بل نقص وعي وسوء ذوق وفراغ داخلي

كم أنت رائع من بعيد.. هلّا بقيت بعيداً؟!

- الدّارُ ليستْ بالبناءِ جميلةً إنّ الدّيارَ جـــميلةٌ بذويهَا قَدْ يَعشقُ الإنسانُ أسوأَ بقعــةٍ ويزورُها من أجلِ شخصٍ فيها.
- الدّارُ ليستْ بالبناءِ جميلةً إنّ الدّيارَ جـــميلةٌ بذويهَا قَدْ يَعشقُ الإنسانُ أسوأَ بقعــةٍ ويزورُها من أجلِ شخصٍ فيها..

وأنت يَا بَهجةَ الدُّنيَا وزينَتِها ‏كالزَّهر، كالعِطرِ، مَن يلقَاك يهواك
وأنت يَا بَهجةَ الدُّنيَا وزينَتِها ‏كالزَّهر، كالعِطرِ، مَن يلقَاك يهواك

يُشفق المرءُ على نفسِه عندما يُدرك أنّ كل الأذى منبعهُ من سوء اختياراته، وأنه عندما سعَى لكسبِ سعادة مَا كان ينجرِف لا إراديًا لحزنٍ آخر!❤‍🩹

صبَاحُ الخَير.. «وافتح علينا فتوحًا لا حدودَ لها ‏يا واسعَ الفضلِ والإنعامِ والكرَمِ».

لا يزيدني كثرة الناس حوليَّ عِزاً ولا تَفرّقهم عني وحشة. - ‏الإمام علي بن أبي طالب.

وانا بس بسنة 2021🫠

‏جاهِد ألا تلتَفِت إلى الوراء، فإنّ المرءَ على قَدرِ حَنِينِهِ يُهان..♡

انتي معلاقي❤

هَلْ لِي بِنَصِيحَةٍ؟ : مَنْ أَرَادَ فَلْيَتَفَضَّلْ، فَالمَرْءُ يُخْطِئُ وَيَتَعَلَّمُ، وَلَا خَيْرَ فِيمَنْ رَآنِي عَلَى سُوءٍ وَلَمْ يُنَبِّهْنِي! #شمالية

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -

الاعذار يلي بيرضيني🥹🫠
الاعذار يلي بيرضيني🥹🫠