البُـشْـرَى
Kanalga Telegram’da o‘tish
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
Ko'proq ko'rsatish361
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
+230 kunlar
Postlar arxiv
361
Repost from أروىٰ الشويهـدِي.
من قال لأخوه"أدع لي" كان هو وأخوه من المتعاونين على البر والتقوى.
-ابن تيمية
361
Repost from N/a
اللهُم اهدنا فيمَن هديت
وعافِنا فيمَن عافَيت
وتَولنا فيمَن تَولَّيت
وبارِك لَنا فيمَا أعطيت
واصرِف عنَّا برحمتِكَ شرَّ ما قضَيت
إنَّك تقضي ولا يُقضى عليك
إنه لا يذِل من وَاليت
ولا يعِزُّ من عاديت
تباركت ربَّنا وتعالَيت
361
Repost from إِتِّــزَانٰ
اللهم أبي وأعمامي اللهم أنر قبورهم وأنزل الرحمه والسكينه عليهم وارفعهم درجات في الجنه وموتى المسلمين يارب العالمين 💗
361
Repost from روَاء الرُّوح 🤍
"اللهم إنّ لكل منّا ميتٌ يفتقده، وهو بين يدي رحمتك، فأنر ظلمة قبور موتانا الحالكة، وآنس وحشتهم، واجعلها روضةً من رياض الجنّة، اللهم ارحم جدّي حبيبي وطيّب أيامه، ولياليه، واجعل خير المنازل منزله، واجمعنا به في عليّين" 🤍.
361
Repost from الْـمَـرجَـانْ
"عليكم بالأدعية الجامعة في الكتاب والسنة، لأن النفس قاصرة أن تُـحصي ما تريد ومـا ترهب، فيفوت الوقت وهي تتشعب في كل تفصيل.. فـ خُذوا بأثر المعلم الذي لا ينطق عن الهوىٰ ﷺ .
واعـلمُوا أن صيغة الدعاء ليست بأهم من حضور القلب واكـتمال الافـتقـار "
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
