uz
Feedback
مِسكِيَّةُ النَفَحات

مِسكِيَّةُ النَفَحات

Kanalga Telegram’da o‘tish

هُنا أقيّدُ مَا استروَحت إليهِ نَفسِي..؛))

Ko'proq ko'rsatish
915
Obunachilar
-124 soatlar
+127 kunlar
+4130 kunlar
Postlar arxiv
مَاضٍ وأعِرفُ مَادَربي!.m4a2.39 MB

‏كلّ من تلقّى طعنةً في موضع أمانه، سُلبت منه نعمة الطّمأنينة للأبد، فلا يعود قلبه يثق في أيّ وجهٍ، ولا يسكن لأيّ مأمنٍ، وكأنّ الخذلان قد أصاب روحه بالرّيبة من كلّ شيءٍ في هذه الحياة.
- صفوق العنزي

أن تكون في معركةٍ طَرَفَيْها أنتَ!

En üzücü çözüm'' alışmak.

لم أصادف شخصاً مهذَّباً إلا رأيته معذباً بالألم والمعاناة والحساسية النفسية، دائماً يأتيني فضول أن ألقي نظرة على كواليس هذا الجمال! فاكتشفت أنَّ أغلبهم هذّب الوجع أرواحهم. - علي الطنطاوي.

sticker.webp0.03 KB

‏"ما من شيء يربط بين النّاس كما تربط بينهم ذكرى شقاءٍ عانوه معًا، واجتازوه معًا، وعاشوا بعده معًا"
— إيڤو أندريتش

Repost from N/a
السّلام عَليكم ورحمة اللّه وبركاته بعد حذف قناتنا "السّارية" ، واللّه المُستعان! نعود لنكمل المسير، سائلين اللّه العون والثبات.
قناتنا بحلّة جديدة: •| t.me/alfuaad3

اللهم لا طالِب شهادةٍ ثانوِيَّةً إلا وفقته، وأتيتهُ سُؤلهُ كما يرِيد وكيفما يشاء فتجعله فرِحًا لا تسِعهُ الأرضَ هو وعائلتهُ.

ليتني الآن بجوار الكعبة لأجلس على الأرضِ، وأستند بظهري عَليها ثُم أنظُر إلى السماء، وأتنهد وأضم قَدمي إليَّ وأبكي كطفل صغير ت
ليتني الآن بجوار الكعبة لأجلس على الأرضِ، وأستند بظهري عَليها ثُم أنظُر إلى السماء، وأتنهد وأضم قَدمي إليَّ وأبكي كطفل صغير تائه في دُنيا غريبة لا يعرف عنها شيء، أبكي من قِلَّة حيلتي وضَعف نَفسي، من إشتياقي لهُ، وخوفي من النار، من سوء ما قدَّمت وما أخَّرت! وتختلط دموعي بماءِ المطر، وأذهب في نومٍ عميق ورأسي يُلامس أطهر الأحجار، ويأتي إليَّ النبيﷺفي الحِلم ويهمس لي قائلًا : هوّن عليكِ يا سُندس فـ المُلتقى الجنَّة، ويُطَّهِر قلبي بزمزم ويُبشِّرُني🌱

sticker.webp0.07 KB

sticker.webp0.11 KB

sticker.webp0.06 KB

sticker.webp0.09 KB

أيشقى الانسان بلين قلبه؟

Ovozli xabar01:00

- "كأنَّ النَّاسَ لمَّا خُلِقوا قُسِّموا أنصافًا، ثُمَّ نُثِروا في الحياة، فمَن وجدَ نِصفَهُ صارَ إنسانًا، ومَن وجدَ غيرَهُ ك
- "كأنَّ النَّاسَ لمَّا خُلِقوا قُسِّموا أنصافًا، ثُمَّ نُثِروا في الحياة، فمَن وجدَ نِصفَهُ صارَ إنسانًا، ومَن وجدَ غيرَهُ كانَ مِسخًا، ومَن لم يجد بقيَ نِصف إنسان!"
- علي الطنطاوي | من حديث النفس ٨٥١؃

لَعَمري وَما عَمري عَلَيَّ بِهَيِّنٍ!

Ovozli xabar01:05

المؤنسات الآن