دفتر حسين عبيدة / استاذ حسين عبيده
Kanalga Telegram’da o‘tish
Ko'proq ko'rsatish
9 529
Obunachilar
+224 soatlar
-947 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
سَـديم | Sadeem 🇮🇶
1- بداية رحلة طالب السادس نحو الـ100.
تطبيق تعليمي من تطوير فريق عراقي مخصص لطلبة السادس الإعدادي.
2- يساعدك على تنظيم دراستك ومتابعة أيامك المتبقية للوزاري حتى تبقى دائماً على المسار الصحيح.
3- اختبارات متنوعة تبدأ من السهل وتتصاعد إلى مستوى الوزاري لتقوية مستواك بشكل تدريجي.
4- يوجد مساعد يجاوب على جميع أسئلتك ويساعدك طوال رحلتك الدراسية.
5- اشتراك بأسعار رمزية يشمل جميع المواد والخدمات داخل التطبيق.
مع سَـديم راح يكون كلشي سهل ☄️❄️
قناة التلكرام ✈️ :- @S4d3em
حساب الانستا 📷 :- https://www.instagram.com/s4d3em?igsh=dzB1ZjN3ZGl0MXNy
موقع سَـديم 🌐 :- sadeem-edu.com
طلبة التحميل هنا ان شاء الله نكدر نساعدكم
https://t.me/zmord1/10138
كروب طلاب دفعة 26
https://t.me/TOPNN9
اي شي تحتاجون المشرفين او الطلاب ما يقصرون
🟡من راح تفتح (الملف)👆🏼
راح تعرف وتشوف كمية التعب
صح حجيت عن تفاصيل وجودها نادر بالوزاري، بس احنا نريد ١٠٠
🟡صح انطيت الموضوع أكبر من حجمه
لأن حسبت لأيّ ظرف ولأيّ صعوبة بالأسئلة (فحتى تكون جاهز لمواجهة كلشي)
🟡صح الملزمة جاهزة، بس اتعمدت اكتب الموضوع كبال عينك، حتى تترسخ المعلومة بعقلك وعلمود ترتاح نفسياً من تشوف استاذ المادة يكتب ويتعب وياك
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••
🟡هذا الموضوع ينتهي بمحاضرتين فقط،
ملف المحاضرة الأولى صار يمك، من تنزل المحاضرة الثانية تكدر تسحب الملف (حتى يكون كامل بنسبة ١٠٠٪)
https://youtu.be/Mg9ZUQBzW6E?si=fUUsME_6nEd7LsxL
سوادس هاي القناة الكم
https://t.me/zmord_20I
تفيدكم من حيث تنظيم الوقت - مدرسك الخصوصي - خطط للدراسة يعني أمور تفيدكم هواي ان شاء الله
منقول " الدال على الخير كفاعله " عسى وان من شخص لشخص توصل الفائدة لأحد العوائل
وزارة التربية :
نود اعلامكم ان الطلبة المَشمولين برسوم الإمتحانات هم المؤدين للدور الثالث فقط، أما الطلبة المؤدين للامتحان التكميلي (الدور الثاني) فلا تشملهم الرسوم، والبالغة 25 ألف دينار عن كل درس.
مو على الاساس مجاني ؟ شو بعض المدارس جاي تطلب مبلغ 25. لكل درس
لحد الان ماكو توضيح بخصوص كل مادة 25 بس على الأغلب بفلوس لان كل سنة هيج
منشور من قناة ابن طلعفر هذا بالمنشور مذكور ( الدور الثالث موجود ويوم الاحد يصوتون علي م
وهاي جلسة أعمال يوم الاحد ماكو بيها اي شي يخص الدول الثالث
لذلك اخواني من انشر على شخص معين مو عندي مشكلة ويا شخصية إنما أحذركم من التضليل الجاي يصير والبارحة الحملة الصارت هواي عارضوها بحجة يوم الاحد يصوتون علي
المهم بالتوفيق بعد ان شاء الله يجي الدور الثالث
صديق نيمار = ابن الدورة يتجه للترويج على خطى ابن طلعفر ( ترويج للنواب ) بعد الصدمة في عدم وجود قرار تصويت للدور الثالث لجلسة الاحد والاثنين
+2
جدول اعمال جلسمة يوم الاحد و الاثنين لا تتضمن ضمن قراراتها فقرة التصويت على الدور الثالث ..
وايضاً، منشور سابقا، إلى نيمار ابن الأنبار يكتب الاحد او الاثنين سيتم التصويت على القرار
هسه منو صدك من جذب 🧐
السوالف التعبانه من بنص الامتحانات مال دور ثاني
ابن طلعفر ينشر تصويت ترويج الاحد النواب
منو هسه سوالف تعبانه
الي ينشر هاشتاك وضغط إعلامي في سبيل الدور الثالث
لو الي ينشر ترويج بليلة امتحان الفيزياء تصويت للنائبة ؟
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
