uz
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Kanalga Telegram’da o‘tish

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Ko'proq ko'rsatish
1 003
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+37 kunlar
-1430 kunlar
Postlar arxiv
🌹💞احيانا تتشابه الحروف حتي الاماكن. والوجوه اما القلوب فلكل قلب حكايه هناك قلوب دقاتها حزينه من الحنين والاشتياق وقلوب دقات
🌹💞احيانا تتشابه الحروف حتي الاماكن. والوجوه اما القلوب فلكل قلب حكايه هناك قلوب دقاتها حزينه من الحنين والاشتياق وقلوب دقاتها. تشبه. البكاء والانين وقلوب. تعزف اوتارها انغام الغرام وقلوب ترقص كالفراشات حروف أحاسيس ومشاعر ..🦋🦋

- ‏من سنن يوم الجمعة : 1- الإغتسال 2- التطيب 3- لبس الجميل 4- التسوك 5- التبكير إلى المسجد 6- الذهاب مشياً للمسجد 7- قراءة سورة الكهف 8- الإكثار من الدعاء 9- القرب من الإمام 10- الإنصات إلى الخطبة 11- عدم تخطي الرقاب 12- الصلاة على نبينا ﷺ

بعض التنازلات تأتي حُباً 🤎 وليس ضعفاً.... ولابد أن ندرك الفرق في ذالك !! و لا تَستهينوا أبدا بـقلوبِ وضَعتكُم بمقامِ الرَوح,
بعض التنازلات تأتي حُباً 🤎 وليس ضعفاً.... ولابد أن ندرك الفرق في ذالك !! و لا تَستهينوا أبدا بـقلوبِ وضَعتكُم بمقامِ الرَوح,

‏أحياناً كلمة -أنا معك- تكفيك عن كَّل الأمان ‏الذي تحتاجه وسط فوضوية الحياة... 💙!
‏أحياناً كلمة -أنا معك- تكفيك عن كَّل الأمان ‏الذي تحتاجه وسط فوضوية الحياة... 💙!

أحبك... سؤال ظل يطرق بابي كل ليل.. هل كان ما حدث بيننا.. يستحقّ هذا الخراب.. هل كنت أستحق أن أُلقى .. في العتمة بهذا الجفاء..
أحبك... سؤال ظل يطرق بابي كل ليل.. هل كان ما حدث بيننا.. يستحقّ هذا الخراب.. هل كنت أستحق أن أُلقى .. في العتمة بهذا الجفاء.. أما سألك قلبك عني مرة . أما مر طيفي بذاكرتك وسألك أين هي.. أحقا لم يبقى لي عندك شفيع.. ولا حتى ذكرى دافئة في زاوية من روحك.. أكنت حلما مر بي عابرا.. أم أنني كنت السراب.. الذي صدقته لحظة ثم أنكرتَ وجوده.. أفكر أحيانا... لو أني قلت لك من جديد مرحبا.. هل كنت ستأتي هذه المرة.. أم أنك أصبحت رجلا لا يعود.. حتى وإن سمع النداء.. الذي خُلِقَ من أجله..💞

لازلت أؤمن أن لاشيء أجمل من أن تجد شخصَاً ينتظرك يفتقدك اذا غبت ويبحث عنك حتى يجدك.... الشخص الذي يغضب منك , ثم يعود ليتحدث م
لازلت أؤمن أن لاشيء أجمل من أن تجد شخصَاً ينتظرك يفتقدك اذا غبت ويبحث عنك حتى يجدك.... الشخص الذي يغضب منك , ثم يعود ليتحدث معك دون مقاومة , ذاك هو الشخص الذي يعشقك بقلب أبيض , فلا تخسره او تجرحه ..

التناسب بين الأرواح"من أقوى أسباب المَحبة وكل روحٍ تبحث عمّن يُشبهها لتلجأ لهُ ❤️
التناسب بين الأرواح"من أقوى أسباب المَحبة وكل روحٍ تبحث عمّن يُشبهها لتلجأ لهُ ❤️

لماذا جاء بك القدر إلي ؟؟؟؟ مازلت أسأل نفسي هذا السؤال وابتسم كل مره دون إجابه واضحه كأن وجودك في حياتي لغز لطيف لا أريد حله
لماذا جاء بك القدر إلي ؟؟؟؟ مازلت أسأل نفسي هذا السؤال وابتسم كل مره دون إجابه واضحه كأن وجودك في حياتي لغز لطيف لا أريد حله بل أريد أن أعيشه جاء بك القدر بهدوء نسمه في مساء صيفي لا طرق بابي ، ولا استأذن قلبي لكنه حين دخل غير كل شي لون الأيام ، ايقاع الوقت وحتى صوت احلامي كأنك كنت مفقوداً في زحام العمر وجاء بك القدر حين تعبت من البحث كأن السماء قررت أن تمنحني دفئها فأرسلتك لا أعلم لماذا أتى بك القدر الي .. لكنني اعلم أنك أتيت في اللحظه التي كنت احتاجك فيها لكي أشعر بالحياه أتيت لاعيش العشق معك وبك.

ليست الكلمة وحدها من تصنع الأثر بل موضعها، توقيتها، نبرة قائلها فـ "أحسنت" قبل الجهد مجاملة، لكنها بعده تتويج و "شكراً" على ع
ليست الكلمة وحدها من تصنع الأثر بل موضعها، توقيتها، نبرة قائلها فـ "أحسنت" قبل الجهد مجاملة، لكنها بعده تتويج و "شكراً" على عجل عادة ، لكنها من عين ممتنة صدق يداوي القلوب. حتى الصمت إن وضع في مكانه كان أبلغ من كل لغات العالم

"جاوِر من يحبون الورود ، ويجعلون قلبك يُزهر في كلّ مرة"
"جاوِر من يحبون الورود ، ويجعلون قلبك يُزهر في كلّ مرة"

"الفَرَاشَةُ لا تَقِفُ طَويلًا في مَكانٍ واحِدٍ، فَكَذَلِكَ حَياتُكَ؛ فَاجْعَلْها مَلِيئَةً بِالتَّجَدُّدِ وَالانطِلاقِ، وَبِ
"الفَرَاشَةُ لا تَقِفُ طَويلًا في مَكانٍ واحِدٍ، فَكَذَلِكَ حَياتُكَ؛ فَاجْعَلْها مَلِيئَةً بِالتَّجَدُّدِ وَالانطِلاقِ، وَبِالألْوَانِ وَالبَهْجَةِ."♡

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "تطمئن روحي لأنك معي، لأن أيامي لا تخلو منك، لا أعلم كيف أشعر معك بكل هذه السكيّنة و بيني وبينك مسافات لا
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "تطمئن روحي لأنك معي، لأن أيامي لا تخلو منك، لا أعلم كيف أشعر معك بكل هذه السكيّنة و بيني وبينك مسافات لا تُعد. أحببتك بطريقه غير معتادة،نظرة واحدة لعينيك قادرة على محو كل ٱلٱلآم في جسدي، ابتسامتك تجعل العالم كله يضحك في عيني، والحديث معك يكفيني عن كل من حولي ... لا أعلم كيف أحبّك كل يوم بهذه الكثرة رغم أنني لا أراك أو ألمسك ... سيدي ومولاي ما أعرفه أننا بنينا أشياء كثيرة معًا لا يمكن أن تغيّبها المسافات ولا أن تهدمها القطيعة، أحبك أحبك أحبك دائمآ." ...❤️

، هلٱ بلي على خدهۂ علٱمهۂ غريب الوصف شٱمه فوق شٱمهۂ"🖤
، هلٱ بلي على خدهۂ علٱمهۂ غريب الوصف شٱمه فوق شٱمهۂ"🖤

"يـدٌ على الـخـدِّ والأفكارُ هائمةٌ وفي العيونِ شتاتٌ لستُ أُخفيهِ.!" 💚🍃
"يـدٌ على الـخـدِّ والأفكارُ هائمةٌ وفي العيونِ شتاتٌ لستُ أُخفيهِ.!" 💚🍃

. لو سألت عيوني عن حدود التمني . ‏قالت لقى وجهك و نظرة عيونك🤍🫀
. لو سألت عيوني عن حدود التمني . ‏قالت لقى وجهك و نظرة عيونك🤍🫀

‏أصدق عبَارة قَرأتها: "ما يُزرع داخِل النفسِ ينبتُ في ملامِحنا" وباقة الياسمين لمن يشبهها.. 🤍
‏أصدق عبَارة قَرأتها: "ما يُزرع داخِل النفسِ ينبتُ في ملامِحنا" وباقة الياسمين لمن يشبهها.. 🤍

‏صباح الخير، ثمّ أني أحبك عند كلّ شروق شمس.❤️
‏صباح الخير، ثمّ أني أحبك عند كلّ شروق شمس.❤️

لا تحزن على ما رحل، ولا تترك قلبك أسيرًا لظلام الأمس. ارفع رأسك للأفق، ففي كل يوم شمس جديدة تشرق على روحك.. وفي كل لحظة نسمة
لا تحزن على ما رحل، ولا تترك قلبك أسيرًا لظلام الأمس. ارفع رأسك للأفق، ففي كل يوم شمس جديدة تشرق على روحك.. وفي كل لحظة نسمة أمل تهب لتذكرك بأن الخير قادم بلا موعد، وأن الفرح الذي لم يأتِ بعد، يحمل في طياته وعدًا بحياة أجمل🕊🦋