uz
Feedback
ادعيه واذكار ..

ادعيه واذكار ..

Kanalga Telegram’da o‘tish

”رَبَّنَا آتِنَا فِي الدنيا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ”

Ko'proq ko'rsatish
1 155
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-1230 kunlar
Postlar arxiv
‏يارب وان قصّرنا عليهم بالدعاء فأنت ربهم الذي لا ينساهم ‏يارب ارحم امواتنا رحمةً تسع الدنيا ومن عليها

‏يارب اشفِ مرضى السرطان وطهر اجسادهم وانثر فيها العافي وهون عليهم علاجهم يارب

﴿لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا﴾

واصرف عنا برحمتك ‏شر ما قضيت ‏من ايام ومواقف وبشر

وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

‏﴿تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ﴾

إن الذين يحبون الله لا يؤذون خلقه

الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ‏ملئ السموات وملئ الأرض وما بينهما

وقبوراً وضعت بها اغلى ما فقدنا انرها بنور الجنه يا الله واجعله اجمل مسكن رأته اعينهم اللهم ارحمهم واغفرلهم واسكنهم الفردوس الأعلى

اللهم احسن سيرتي عند ملائكتك وعند خلقك في حياتي وبعد موتي واسترني واعفو عني ..

‏{إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَقْدِرُ}

‏{فَاستَجَبنا لَهُ وَنَجَّيناهُ مِنَ الغَمِّ وَكَذلِكَ نُنجِي المُؤمِنينَ} - اللهم اذقنا هذا الشعور ..

اللهم اجبر قلبي وعوضني بالأجمل وقر عيني بكل ما اتمناه

‏في ودائعك دائماً يارب ارواحنا واهلنا ومن نحب

اللهم كما طيبت ذكر جدي في ارضك وبين خلقك طيب ذكراه في سمائك وبين ملائكتك واسكنه الفردوس الأعلى يا ارحم الراحمين

‏اللهم اعطني الرضا كأنني املك كل ما اتمنى وارزقني الفرح كأنني لم احزن

‏ربي سخرلي من يدعوا لي بظهر الغيب ويشملني في دعائه عند حياتي وبعد مماتي اللهم اني اسالك حسن البقاء وحسن الرحيل يارب العالمين

‏اللهم ارحمني اذا نسي اسمي وبُلي جسمي وبقيت في القبر وحدي ولم يزرني زائر ولم يذكرني ذاكر