uz
Feedback
الذات أولًا – S.Fi

الذات أولًا – S.Fi

Kanalga Telegram’da o‘tish

في ظل الذات (Shadow Self)، نكشف أعماق النفس، نفهم المشاعر المخفية، ونواجه أجزاءنا التي لم نجرؤ على رؤيتها. معك دائماً – @PlIIP

Ko'proq ko'rsatish
632
Obunachilar
+124 soatlar
-27 kunlar
-1330 kunlar
Postlar arxiv
جاري التشغيل انتظر قليلاً ..⚡

جاري التشغيل انتظر قليلاً ..⚡

شغل تعالي حسام

مشكلة بعض الناس إنه يعيش بوهم كبير اسمه (أنا مهم)، بينما الحقيقة إنه مجرد ظل گاعد يتمدد على الفاضي. يحسب نفسة شخص فاهم؟ النجاح مو بالكلام ولا بالصورة اللي تحاول تلبسها، النجاح فعل وإنجاز، وأنت؟ ولا شي. أفشل من تحاول تقنع نفسك بقيمتك، لأن القيمة تُثبت مو تنحچي. مشكلتك مو أنك فاشل، مشكلتك أنك مقتنع أنك صرت تفهم… بس الشي الوحيد اللي صرت تفهمة انت هو الفشل اللي گاعد يلمع فوك راسك."

استعمل ميوزكً سورس بحر واخذ هديه 🌚 🎶 @MusicLo1BOT -

من أنا شخص يجمع بين العقل الحاد والقلب الواعي. أبحث دائمًا عن الفكرة خلف الكلام، وعن الحقيقة خلف الظاهر. لا أتوقف عند الإجابات السهلة، لأني مؤمن أن العمق هو مفتاح التميز. أؤمن أن القوة الحقيقية تبدأ من الداخل، من فهم الذات قبل فهم الآخرين. قيادي بطريقتي. بالكلمة، لا بالصوت العالي. لا أبحث عن الكثرة حولي، بل عن القلة التي تفهم عمق أفكاري. عقلي علمي، روحي إنسانية، وعاطفتي صادقة مع من يستحق.

يمكن

خاف حبيبتك

مستفحلة هاي

انوب اسمها علي

حبتج

😂😂😂😂

هاي طبتلي خاص

اطردك

وعلي اجيج للبيت