أدعيه لِقلبك🦋..
Kanalga Telegram’da o‘tish
"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣
Ko'proq ko'rsatish340
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
+730 kunlar
Postlar arxiv
يا ربّ وظيفة مرضية ..
ورزق وفير ..
واستقلال مادي ..
وانجازات وتطورات تخليني النسخة الأحسن من نفسي ..
وأهداف ورغبات تتحقق في حياتي بكُل يُسر وسهولة ..
ومواقف حلوة وذكرى سعيدة مع ناس طيبة ..
وحُب وسلام كبير كثير يسعدني ويرضيني ..
وعُمره وسجده على بلاط الحرم دون حول ولا قوه مني ..
وحفظ وتمكين القرآن في قلب بتول ويكون حجه لها لا عليها ..
يا ربّ وأنت على كل شيء قدير ..
اللهم احفظني بعينك التي لا تنام،ووفّقني في حياتي واكتب لي الخير أينما كان،اللهم إن كان في قلبي حزن فامسحه،وإن كان في صدري ضيق فوسّعه وإن كنت أنتظر فرحًا فبشّرني به قريبًا ..
اللهم ارزقني راحة البال،وطمأنينة القلب،وحقق لي كل ما أتمنى،واجعل أيامي مليئة بالسعادة والبركة،اللهم أبعد عني كل سوء،واحمِني من كل أذى،واكتب لي نصيبًا جميلًا يرضي قلبي
اللهم اجعل لي من كل همّ فرجًا،ومن كل ضيق مخرجًا،وارزقني من حيث لا أحتسب ..
ما شاء الله مطرٌ وربٌ مجيب
ادعولي معكم ..
جروح أمتنا كثيرة، فالزموا ثغوركم، ولا تبرحوا محاريبكم، الزموا ثغر الدعاء علّ البلاء يُرفع، ارفعوا أكفّكم وجاهدوا بدعائكم، لا تغفلوا عن إخوانكم، ولا يبرح أحد منكم الثغر الذي مكّنه الله منه.
اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ، ولا يغفر الذّنوب إلا أنت ، فاغفرلي مغفرةً من عندك وارحمني ، إنك أنتَ الغفور الرّحيـم☁️!
يا رب؛ إنني لا أفلح في التخلص من شعوري بالغرابة كلما نظرتُ حولي، أنا غريبةٌ هنا والغريبُ حائرٌ لا يعرفُ ما يفعل ليعيش في المكان الذي يستغربه.
يا رب؛ الأشياء في يديَّ سريعةُ العطب، المعنى في رأسي دائمُ التفلُّت، والصبرُ في قلبي مُتعَبٌ وكسير، إنني أركضُ دائمًا للحاق بكل الأشياء، وحين أنظرُ إلى قدميَّ أرى أنني راوحتُ طوال الوقتِ في ذراع واحد.
يا رب؛ أنتَ أرسلتني إلى هذه الدنيا وأنا لا حيلة لي، لا تتركني وحدي للحيرة، للشعور بالغربة، وللعجز عن عيش الحياة خارجَ قلبي ورأسي.. أنتَ خلقتَني وأنتَ تولَّ أمري، علِّمني لأنني لا أعرفُ كيف يعيش المرء خارج نفسه.🧡
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
