أدعيه لِقلبك🦋..
Kanalga Telegram’da o‘tish
"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣
Ko'proq ko'rsatish340
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
«اللهمّ إنِّي أَسألُكَ عِيشةً هَنِيَّةً وميتةً سَوِيَّةً ومردًّا غيرَ مُخزٍ ولاَ فاضح».
وَسّع عليَّ في الدّعاء، لا تُلجِم لي لساني وأنا في أمسِّ حاجةٍ
أقولُ يارب وأدرك أنها تكفي
لكنني أريدُ أن أُشفى بالشكوى إليكَ والكلام معك
أريد أن أسكب كل جِراحي في سجدةٍ لا أسجدها إلا لك.
يارب يا ودود. 💛
قبل آذان المغرب
اللهمَّ أجب دعواتنا
واغفر ذنوبنا واعفُ عنا
واجبر بخاطرنا وارضى عنا. 🤲🌸
اجعلنا ممَّن يحاولون مرارًا ولا يفترون، يطرقونَ بابك ولا يسأمون، يجاهدون فيكَ طمعًا برحمتك واستشفاءً بغفرانك.
يا ربّ
ولا ميتًا إلا رحمته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا أسيـ.ـرًا إلا فككت بالعز أسـ.ـره، ولا عقيمًا إلا رزقته -الذرية الصالحة- ولا مديونًا إلا قضيت دينه، ولا مكروبًا إلا فرّجت كربه، ولا غائبًا إلا رددته، ولا عازبًا إلا زوّجته، ولا سائلًا إلا أعطيته
ولا حاجةً لك فيها رضى ولنا فيها صلاح إلا قضيتها ويسرتها برحمتك يا أرحم الرَّاحمين ..
• هناك من يضمُّ نفسه في دعواتنا دونَ تحضيرٍ منّا ..
تجدهُ بين دعوةٍ وأُخرى ..
يُلهِمُنا الله اسمه كأنّ ليسَ لـ تلك اللحظة سِواه
سبحان من يبعثنا لـ بعضنا رحمات. 🤍
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
