uz
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Ko'proq ko'rsatish
341
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
+730 kunlar
Postlar arxiv
اللهم تَوَلّنا 🤍.

اللهم صُبَّ علينا الخير صبّاً ولا تجعل عيشنا كدّاً كدّاً .

‏اللهمَّ وسِّع على الضائِقَة قُلُوبهم .

ادعولي حبيبيني.

ادركوا ساعة الاستجااابة🤍🤍🤍🤍

عَسانا نُذكرُ في الخلوات، عند رفع الأكفّ، عند الإفطار، في السَّحَر، وعند السجود، عَسانا نُذكر في دعاء غريبٍ ما ظنناه يومًا يذكرنا!🤍

اللهُمَّ حُبًا حلالاً طاهِرًا لا حَرامًا فيه🤍.

"وأن نلمسَ سِتارَ الكعبة ونحنُ في شبابِنا، آمين يا ربِّي"❤️

يا ربِّ إن هُنتُ على العَالَمين فرجائي ألَّا أهون عليكَ.

اللهُمّ قلبي، نجّه من الهوى وكل ما قرَّب إليه، وأدّبه ولا تجعل كثرة الفِتن تفتنه فيألف الحرامَ ويعتاد الخطأ ويسوّف التوبة.

"واهدِ قلبي.. وتَلطف بِأمري.. أنا العبدُ الضّعيف.. وأنتَ.. أنتَ الله القويُّ العزِيز."

‏ارزُقنا السَّكينة والأُنس بِك ‏واجعلْ الدُّنيا أخفّ ‏على قُلوبنا.

الله يرضى عنكم ويرضيكم.

‏ربِّ هَب لي فصَاحة اللسان وقـوّة البيان، كي أعبُدك كثيرًا وأشكُرك كثيرًا وأستغفِرُك كثيرًا.