uz
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Ko'proq ko'rsatish
340
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
"يَا رَبِّ أنعِم عليَّ بإجابةِ دُعائي، قُر عَيني بمُرادي يا قادِرًا على قضاءِ حوائِجي وإن عزَّ مطلبي."

‏الحمدُ لله غير مقنوطٍ من رحمتِهِ، ولا مَخلُوٍّ من نعمته، ولا مَأيُوسٍ من مغفرته، ولا مُسْتَنْكنفٍ من عبادته، الذي لا تَبْرحُ منه رحمةٌ، ولا تُفْقدُ له نِعمةٌ.

ما حيلة المؤمن غير دعائه! يا ربّ استجب لي ما أدعوك به ومِن عليَّ بما أود.

إنّي داعٍ فأمِّنوا 🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷

ساعة استجابة ياوهاب هب لي حظوظ الدُنيا ونعيم الآخِرة واستجب لي دعوة تمناها قلبي.

فدعى ، ثُم دعى ، ثُم دعى ، ثُم دعى فأستجاب اللهُ له. ‏اللهم هذا الشعور لنا جميعًا.

اللهم زحزحنا عن النار 😭.m4a2.70 MB

Repost from نافع | Nafe3
• ركز لي ع الدعاء دا في كل موطن إجابة دعاء، وهتشوف العجب من فضل الله وكرمه ورحمته! بس لو ركزت عليه وتشبثت به وجعلته واجب عليك ليل نهار في مواطن الإجابة وفي السجود.. •

Repost from نافع | Nafe3
• اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ وأعوذُ بِكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ - اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألَكَ عبدُكَ ونبيُّكَ ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عاذَ بِهِ عبدُكَ ونبيُّكَ - اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عملٍ وأعوذُ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عملٍ - وأسألُكَ أن تجعلَ كلَّ قَضاءٍ قضيتَهُ لي خيرًا
(الراوي: عائشة أم المؤمنين | المحدث: الألباني | المصدر: صحيح ابن ماجه)

‏"تزاحمت النعم مطر والعشر الأواخر من رمضان وربٌ مُجيب اللهم أمانينا وقلوبنا وأحلامنا بين يديك والصعب هينٌ عليك، أغث قلوبنا يالله"

" اللهم تولَّ أمورنا واختر لنا ولا تخيرنا ، وارضنا بما قسمت لنا ، وبارك لنا فيما أعطيتنا ، واجعل عواقب أمورنا كلها خيرًا ولطفًا ورحمة." قولوا................ آمين يارب العالمين 🤲

اللهم ارحم موتانا العالقين بقلوبنا رحمةً تؤنس بها وحشتهم وترفع بها درجاتهم يارب 🩷

رَبِّ هذبني وعلمني وفهمني ووسّع لي في داري ورزقي وقلبي وسهّل الحياة عليَّ وخُذ ياربِّ بيدي أخذَ الكِرامِ عليك. لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.

‏بالأمسِ كُنا نقول: رمضانُ أهلًا، واليوم نقولُ رمضانُ مهلًا، اللهم اغفر لنا ما مضى، وأصلِح لنا ما بقي، واختم لنا رمضان بخيرٍ، وأنتَ راضٍ عنَّا.

و اختم لنا آخر جمعة في رمضان بـ دُعاء مُستجاب و مغفرة بلا عذاب، و جنة بلا حساب .

‏ولِيغلبنّ لُطفهُ ‏شتات أمري وخوفي🤍.

‏" نعوذُ بك يارب من حياةٍ لا تُفضي إلى الجنَّة ، ومن سّعيٍ لا يُبلِّغنا رضاك ."

"ولا أُبالي ولو ضاقَت بما رحُبَت، ولي برحبِكَ مِحرابٌ ومُعتَكَفُ."

(اللهم علمني القرآن، وانفعني بالقرآن، وارفعني بالقرآن).. ما ظنكم بشخص جعل أكثر دعائه في شهر رمضان أن ييسر الله له حفظ القرآن وإتقانه، ويفتح عليه في تأويله وتدبره، و يغدق عليه من علومه وبركاته. يديم هذا الدعاء، يعيده ويبديه في أوقات الإجابة في عصر الجمعة وجوف الليل، وفي السجود، وبعد الأذان. كيف سيكون حاله مع القرآن في رمضان وبعده؟ ✨💙

واحلل الحبال المعقدة يا ربّ وسهل كل شديد وهون كل صعب ومهد كل طريق إنك على كل شيء قدير