uz
Feedback
مُكتَئِب

مُكتَئِب

Kanalga Telegram’da o‘tish

"صوت القلب الحزين… هنا نكتب ما لا يقال" @swee7s

Ko'proq ko'rsatish
354
Obunachilar
+924 soatlar
+67 kunlar
+3130 kunlar
Postlar arxiv
كلام وايد بعيد عن الحزن ، بس يعني قلت افيد ممكن الي تضررو كثير ولو اني ساعدت شخص واحد انا اسعد انسان عادي

اختصارا للموضوع احب انكم تكونون معاي خطوه بخطوه بحياتي الي تشوفونه حاليا تواصلي مع احد موظفين خدمه الانستقرام ( بحساب موثق )
اختصارا للموضوع احب انكم تكونون معاي خطوه بخطوه بحياتي الي تشوفونه حاليا تواصلي مع احد موظفين خدمه الانستقرام ( بحساب موثق ) وتواصلت معاهم بخصوص حسابي القديم الي اكثركم يعرفه الي تبند بدون اي سبب واتوقع ان مو بس حسابي الي تبند وايد حسابات طارت بدون اي سبب ف اختصار للموضوع انا قاعد اجرب طريقه وايدين قالو انها بتحل موضوع الباند وممكن ينفك ، على كلام الموظف الي تواصلت وياه طلب مني الايميل والخ علشان يعرف هل انا صاحب الحساب ولالا وطرش لي رساله عبر الايميل اطرش له صوره الي تطلع لي يوم ادخل الحساب ، بتشوفون المستجدات اول باول في حال نفعت الطريقه تبشرون بالي يشرحه لكم اول باول ارسلو الكلام هذا او رسالتي هذي للاشخاص الي تبند حساباتهم وخبروهم اني قاعد ادور حل وممكن اذا ضبطت حركه التواصل هذي بشرحها للجميع 🤍.

لا تنسون الوتر يا راغبين الجنه ، ولا تنسوني من دعواتكم الطيبه 🤍.

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

ان كان ودكم تشوفون يومياتي او تتواصلون وياي حياكم الانستا 🤍.

تتوقعون انها رساله ؟
تتوقعون انها رساله ؟

لا تنسون صلاه الوتر يا راغبين الجنه ، ولا تنسوني من دعواتكم الطيبه لاني محتاجها 🤍.

ليت المنام اللي جمعنا غفى بي ولا صحيت وشفت واقعك غايب وأثرك مُجرد طيف عقب البطى مرّ بي وأصبت جمرٍ على الصدر ذايب .

تفاعلو شوي يا نايمين

بيت شعر ؟

كانك لقيت اللي يعوّضك عني انا لقيت ولا رضيت العوض فيك .

photo content

وشلون تقطعني بسيف البعد قطّاع الوصال وأنا لو أقطع عرق قلبي ما قطعت اوصالها ؟

من زمان ، هواجيس ؟

لا تنسون الوتر يا راغبين الجنه ، ولا تنسوني من دعواتكم الطيبه 🤍.

Repost from أجر 💌 . .
-أَفسحوا لِـسورة الكهف وقتًا في يومكم ‏فـهِي نورٌ مابين الجمعتين 💌 . .

Repost from أجر 💌 . .
‎⁨سورة الكهف⁩.pdf3.71 MB

photo content

هواجيس ما قبل النوم ؟

صاحين نهوجس ؟