ثُـنَـائِـيَّـة 🎞️ .
Kanalga Telegram’da o‘tish
ـ لِمَ نحنُ هنا؟ ـ لنستمع إلى جُملٍ ومَشاهد كان ينبغي لها أن تُقال .
Ko'proq ko'rsatish952
Obunachilar
-524 soatlar
-267 kunlar
-5630 kunlar
Ma'lumot yuklanmoqda...
O'xshash kanallar
Taglar buluti
Kirish va chiqish esdaliklari
---
---
---
---
---
---
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+38
21 kanalda
May '26
+35
40 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+43
33 kanalda
Get PRO
Mart '26
+135
110 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+115
83 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+119
77 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+65
50 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+130
86 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+76
61 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+134
75 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+92
44 kanalda
Get PRO
Iyul '250
0 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+2
0 kanalda
Get PRO
May '25
+1
0 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+3
1 kanalda
Get PRO
Mart '250
0 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+1
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+4
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+4
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+3
1 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+4
2 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+2
1 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+27
6 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+2
0 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+38
0 kanalda
Get PRO
May '24
+103
1 kanalda
Get PRO
Aprel '24
+2
1 kanalda
Get PRO
Mart '24
+4
2 kanalda
Get PRO
Fevral '24
+1 016
1 kanalda
Get PRO
Yanvar '24
+1 483
4 kanalda
| Sana | Obunachilarni jalb qilish | Esdaliklar | Kanallar | |
| 28 Iyun | +1 | |||
| 27 Iyun | 0 | |||
| 26 Iyun | 0 | |||
| 25 Iyun | 0 | |||
| 24 Iyun | 0 | |||
| 23 Iyun | 0 | |||
| 22 Iyun | 0 | |||
| 21 Iyun | +2 | |||
| 20 Iyun | +6 | |||
| 19 Iyun | +17 | |||
| 18 Iyun | +1 | |||
| 17 Iyun | 0 | |||
| 16 Iyun | 0 | |||
| 15 Iyun | +1 | |||
| 14 Iyun | 0 | |||
| 13 Iyun | +3 | |||
| 12 Iyun | 0 | |||
| 11 Iyun | +2 | |||
| 10 Iyun | +1 | |||
| 09 Iyun | 0 | |||
| 08 Iyun | 0 | |||
| 07 Iyun | 0 | |||
| 06 Iyun | 0 | |||
| 05 Iyun | 0 | |||
| 04 Iyun | 0 | |||
| 03 Iyun | 0 | |||
| 02 Iyun | +4 | |||
| 01 Iyun | 0 |
Kanal postlari
| 2 | = أنا تعبانة كتير ..
طول الوقت ناطرة تلفونك و إنتَ ما كلّفت خاطرك حتّى تِبعت مسـج!
- ورد ، إنتِ قلتيلي
إنّهُ ما بتحبّي التلفونات!
و بتكرهي المسِجات.. و التلفونات!
= إنتَ طبيب نفسـي!
يُفترض تعرف ..
إنّهُ نص الأشياء اللّي بتقولن البنت
بِكون بدّا عكسُن تماماً .
• قلم حِمرة 🍒 . | 37 |
| 3 | لم تكن تكتب ،
بل تركض على الورق ،
تلاحق انسكاب روحها ،
وعندما وصلت إلى النقطة
بدت وكأنها تلهث💕. | 47 |
| 4 | علّمني الحزن أن أحترم النّهايات أيًا كان شكلها ، بحلقة مغلقة ، مفتوحة ، مهجورة ، متروكة ، مرميّة كأنها لم تخلق .
علّمني ألّا شيء يدوم ، محال .. جميع الحيوات قابلة للزوال . منها ما يؤرشف ، ومنها ما لا يذكر ، ومنها ما لا يُنسى ولا يغتفر .
هذّبني الحزن دائمًا ، قوّمني على نفسي ، جعلني قابلة للتّفاوض مع الحياة بأيّ صورة كانت . وقعت في دائرة اللا مبالاة مرارًا ، وحاربت لأن أكون صبورة على ما لا أطيق .
وأن أغلقَ كلّ الدفاتر ، وأشق الصفحات إن اضطررت ، وأن أصنع دفاتر جديدة بحب جديد ، وأكتب قصّتي كما أردت 🤩. | 66 |
| 5 | بعد كل محاولات التعارف ،
والناس الذين عبروا بحياتي ،
والذين أحبوني أو حاولوا الاقتراب مني ..
لم أجده .
لم أجد ذلك الشخص الذي يجعلني أتوقف عن الحذر للحظة ،الذي يهدئ هذا الضجيج المستمر في رأسي ،
ويُطمئن المرأة القلقة التي بداخلي .
المرأة التي تفكر كثيرًا ، وتحسب كل شيء ،وتستند إلى عقلها أكثر مما تستند إلى قلبها .
وفي كل مرة أقول :
" ربما هذه المرة .. "
أجد عقلي يسبقني بخطوة ويهمس :
ليس هو .
لا أعرف إن كنت أبحث عن شخص حقيقي ، أم عن شعور نادر بالأمان .
ولا أعرف إن كانت معاييري مرتفعة ،
أم أن قلبي ببساطة ما زال ينتظر شيئًا لم يره بعد .
لكنني أعرف شيئًا واحدًا ..
أنني كلما حاولت إقناع نفسي ،
كان هناك صوت هادئ في داخلي يقول :
لا تحاولي كثيرًا .. فحين يكون هو ، لن تحتاجي لكل هذا الجهد .
ربما ..
ربما لم يأتِ بعد 🌟. | 119 |
| 6 | نـرد الأشتراك _ @H_ama_d_3 ✅. | 8 |
| 7 | جيبولي 4 ينورونا . | 13 |
| 8 | تخطِ
فيكم تحذفوا 💗 | 1 |
| 9 | كم اودّ أن اراك فِي جميعِ الجهات ،
كما اراك بـ داخِلي .
🌟🌟 | 1 |
| 10 | أُقدم لك نِصف قلبي عندما تحنو عليّ
ولك قلبي كاملًا عندما لا أهون عليك.
- هبة سلامة | 1 |
| 11 | "هناك أيام
يكون خيالي فيها هو العدو
يهوى إعادتي إلى أتعس أيامي
مضفيًا إلى الماضي طابعًا رومانسيًا
الماضي الذي كان أقرب إلى قصة رعب
لا حكاية خيالية . | 1 |
| 12 | شاهد نِتاج النّاس
على مَلامِحك ;
ورتّبهم
على هذا الأساس . • | 1 |
| 13 | بتعرفوا انو الرياضي اللي بنام 8 ساعات بيبني عضل أكثر من اللي بنام 6 ساعات ، حتى لو كان تمرينه أضعف .
ليش ؟
لأنو اثناء النوم الجسم بيفرز هرمون النمو وهرمون التستوستيرون بتركيز أعلى وهدول الهرمونين هنن اللي بساهموا ببناء العضل .
بهيك دائما حاولوا تحافظوا على 8-9 ساعات نوم ليلا .🤍🤍 | 1 |
| 14 | في عُمقِ البُعد
تَحتَضِنُكَ دعواتي❤️! | 5 |
| 15 | الأزمات تُعرّي
العلاقات،
ستكتشف فيها من كان سندًا حقيقيًا، ومن كان مجرد حضورٍ مؤقت،
لذلك لا تتمسك بمن خذلك،
وتمسك بمن بقي إلى جانبك حين كان البقاء مكلفًا.
12:12 | 1 |
| 16 | لا حبيبي
الجو مو خنقة هاي بس الخيبة
يلي انت فيها كابسة ع صدرك . | 1 |
| 17 | واحد يجي وبوجهلكم💗 | 1 |
| 18 | وجهولي وباخدكن من الاحصائيات 💗 | 20 |
| 19 | - 🔤وبردلهم الاشتراك 🔤 | 53 |
| 20 | - أنا وئام ؛ مشروع مهندسة تتعامل مع الدارات والمنطق ، وكاتبة تحتمي بالكلمات والورق ..
وهُنا ، قررتُ أن أفتح لكم باباً لمداري الخاص ليكون مكاناً دافئاً وعفوياً يشبهنا جميعاً .
يا أصدقاء ..
أنا هُنا لأترك أثراً حقيقياً وصادقاً ، كلمات تلامس قلوبكم ومواقف نبقى نتذكرها حباً .
ومَن يود منكم البقاء هُنا ثابتاً في هذه المساحة، يترك أثراً في التعليقات وسأرد له الاشتراك بكل سرور ❣️
للانضمام إلى عالمي الأدبي والأساسي الآخر ، تسرّني زيارتكم لقناتي الأساسية :
@weaamy19
أتمنى أن تجدوا في مداراتي ملاذاً لطيفاً لأرواحكم 🪞🤎. | 207 |
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
