uz
Feedback
تعاستي السعيده💝

تعاستي السعيده💝

Kanalga Telegram’da o‘tish

- تماسك وكن لأحلامك درع لا ينكسر ♥️. للتواصل #المدير🍯 #ابو_فهد @UUUU_20 In✓ d.hmode2001 https://t.me/httpshmodejgsj

Ko'proq ko'rsatish
1 185
Obunachilar
-9224 soatlar
-3937 kunlar
-8730 kunlar
Postlar arxiv
11:11 -‏في خفايا البال غيرك مايُمر..♡

صنته ياربي دخيلك🦦

🩵!

اجه بوڪته الجرح 💉 همزين ويه عاشور 💔 اقشمر بالشماته وابجي بالمجلس 😎

تمنيتك شمس تغبش علي كل يوم . ما اريدك هلال وبالشهر مره .😎

11:11 ‏الأُنثىٰ ذات الأصابع الصَغِيرة . . تعشقُها الفَراشة🫶🏻☺️

اللهُمَّ حُبك وَدربًا مُزهِرًا بلطفَك .

شَهرٌ جَديد | 💜. إلهِّي .. وبقُدرتك أجعَل كُلَّ ما نَودَهُ آتٍ إلينا .

مـَعاك قلبي و بـلاش تغيب عني بتوحشني مـَليش غـِيرك حـَبيب قـلبي يا أحلى مـَلاك
لـِـ 𝒂𝒎𝒓 𝒅𝒊𝒂𝒃 ،💛

11:11 اَرتـب شعِرچ بأيدي وَابوس ايـدچ وأغنيلچ ♥️.

11:11 ‏لا يناسبني الشِّح بالمحبة لإنّي إمرأة تستحق أن تنهمر عليها بكُل عواطفك كأنها أرضُك الوحيدة وسمائُك .

- ‏الإحتواء ليس أن تُطيل البقاء ، بل أن تُجيد الحضور.

كُلشي أنتَ بالنَسبه الِي شَمس الفجر و الـگمر وُالمِاي وُالغيمَه وُمادامنه أحَنه سوَة ضِيمك وضِيمي علِي مُو كلمن وُضيمه

للمعلومه... تدرون الاخطبوط اسمه طبوط لكن السمچ من باب الاحترام يصيحوله الاخ طبوط😎😎

إليسا گالت أنا حاسه من كثر الشوق إننا رايحين وانا اگول أنا حاسه من كثر الشوب إننا فاطسين🥵😭

لا تعاتب احد فالكل يدرك ما يفعله 🤍

جميلة المـَبسم، زاهيـّة الخـَدين❤.

‏وَفِي الأَقْدَارِ لِلإِنسَانِ خَيرٌ وَإِن جَاءَت عَلَىٰ غَيرِ المُرَادِ وَمَن يُوقِن بِأَنَّ اللهَ عَدلٌ رَحِيمٌ؛ عَاشَ مُرتَاحَ الفُؤَاد♡♡•

تَفنى اللَذاذَةُ مِمَّن نالَ صَفوَتَها مِنَ الحَرامِ وَيَبقى الإِثمُ وَالعارُ تُبقي عَواقِبَ سوءٍ في مَغَبَّتِها لا خَيرَ في لَذَةٍ مِن بَعدِها النارُ (وتذكروا ما بُني على باطل فهو باطل )