uz
Feedback
🌹منتدى مرايا العقول🌹

🌹منتدى مرايا العقول🌹

Kanalga Telegram’da o‘tish

بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك

Ko'proq ko'rsatish
400
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-930 kunlar
Postlar arxiv
ب 27/11/2024 هيك قال ايتيمار بن غفير كاين يفهم السايب مش متأكد بس في حكي انو راح. المهم، فطر سعيد ياجماعة الخير والله يتقبل ط
ب 27/11/2024 هيك قال ايتيمار بن غفير كاين يفهم السايب مش متأكد بس في حكي انو راح. المهم، فطر سعيد ياجماعة الخير والله يتقبل طاعاتكم وتضحياتكم وقرابينكم... انتم ضيوف الله واهل كرامته، هلق خلصت الضيافة وكل يلي صار بعد الله عز وجل ما بلش بالرد على الاعتداء على ضيوفه لانو الواحد بالاول بيأمن ع ضيوفو وبعدين بيعالج المشاكل لانو اكرام الضيف اولوية وهاي بآدابنا كيف عند رب كل شيء وكل حدا الامير عليه السلام بيقول يوم العيد يوم توزيع الجوائز (بهالمضمون يعني) ف شوي وبتخلص هالمراسم.... وتفرجوا ع شغل الله ❤️

افكار مهضومة
+8
افكار مهضومة

لما بنقول العدو بائس ويائس ومفلس بيجي مين يستنكر طيب من اغنيال قادة عسكريين الى اغتيال اعلاميين من ضرب بنى تحتية عسكرية الى تدمير منازل دمرها سابقا من تحييد منشآت عسكرية الى قصف القرض الحسن ومحطات الامانة اذا هيدا مش افلاس شو اسمو؟ وكل يوم بداية العملية البرية والناتح بعدو على الحدود مفلس او مش مفلس؟؟ مفلس ونص وخمسة وفاشل بعد يلي مش شايف هيك بيكون حمار 😁

ما اعظم قادة الشيعة ❤️ لا يرحلون إلا بعد اتمام الحجة وإحكامها وكما قالت #السيدة_الصديقة_الشهيدة_فاططمة فنعم الحكم الله والزعيم محمد والموعد القيامة وعند ذلك يخسر المبطلون ولا ينفعكم اذ تندمون لك العزاء يا #صاحب_الزمان يا علي مدد

منذ يومين رد على المكافأة الشيطانية الامريكية بعشرة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عنه متمثلا قول المولى سيد الشهداء عليه السلام "إني لا ارى الموت الا سعادة والحياة مع الظالمين الا برما" وبالأمس ارسل تلك الرسالة التي تشكل وثيقةً تاريخية وحجةً باقية.. واليوم عبر وفاز ووصل.... ما ليلة القدر التي مرت عليك؟ هميئا يا عز الولاية 💛 بأمان الله.         

💔 وديعة جثمان الإمام السيد الشهيد علي الحسيني الخامنئي ( قدس الله سره )
💔 وديعة جثمان الإمام السيد الشهيد علي الحسيني الخامنئي ( قدس الله سره )

Ovozli xabar01:26

Ovozli xabar01:29

Ovozli xabar01:30

Ovozli xabar01:29

Ovozli xabar01:28

Ovozli xabar01:28

Ovozli xabar01:29

Ovozli xabar01:28

Ovozli xabar01:28

Ovozli xabar01:29

Ovozli xabar01:30

ندوب الشرف عز المؤمنين ودليل صدقهم معاداة كل الشياطين لهم ركام الدنيا بناء الآخرة شعب اهل الحق يذبح كل اسماعيل له لوجه الله تعالى يأبى الله لأمة الانتظار الا اللياقة بحمل اعباء الظهور بالامتحانات المتتالية.. ثم يأتي الفتح والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون يا علي مدد يا مهدي سدد الفيديو من صفحة الأخ مصطفى عتريس

هيدا تسبيح السيدة الزهراء عليها السلام بصيغة محددة مع دعاء من عمله كان له حرزا لمدة عام قوموا له بعد الصلاة فأجره وفضله كبير
هيدا تسبيح السيدة الزهراء عليها السلام بصيغة محددة مع دعاء من عمله كان له حرزا لمدة عام قوموا له بعد الصلاة فأجره وفضله كبير تقبل الله طاعاتكم

إذا روعيت هذه الأمور فسيمهَّد الطريق أمامكم للوصول إلى أيام العظمة والمجد، وأقرب مثالٍ على ذلك ـ بإذن الله ـ النصر على العدو في الحرب الجارية. أمّا القسم الثالث من كلمتي فهو شكرٌ صادقٌ لمقاتلينا الشجعان الذين، في ظروفٍ تعرّض فيها وطننا العزيز لهجومٍ ظالم من قادة جبهة الاستكبار، سدّوا الطريق أمام العدو بضرباتهم القوية، وأخرجوه من وهم السيطرة على هذا الوطن أو حتى تقسيمه. أيها الإخوة المجاهدون! إنّ إرادة جماهير الشعب هي مواصلة الدفاع المؤثّر والرادع. كما يجب الاستمرار في استخدام ورقة إغلاق مضيق هرمز. وقد أُجريت دراسات حول فتح جبهاتٍ أخرى يفتقر العدو فيها إلى الخبرة وسيكون شديد الضعف فيها، وسيُفعَّل ذلك إذا استمرت حالة الحرب وبحسب ما تقتضيه المصلحة. كما أتقدّم بالشكر الصادق لمجاهدي جبهة المقاومة. إننا نعدّ دول جبهة المقاومة أفضل أصدقائنا، وقضية المقاومة جزءٌ لا يتجزأ من قيم الثورة الإسلامية. ولا شك أنّ تعاون مكوّنات هذه الجبهة معاً يقصّر الطريق للخلاص من الفتنة الصهيونية. وقد رأينا كيف لم يتخلَّ اليمن الشجاع المؤمن عن الدفاع عن شعب غزة المظلوم، وكيف ساند حزب الله المضحي الجمهورية الإسلامية رغم كل العقبات، وكذلك سارت مقاومة العراق بشجاعة على هذا الطريق. في القسم الرابع أتوجّه بالكلام إلى الذين تضرّروا في هذه الأيام؛ سواء من فقدوا أعزاء بالشهادة، أو أصيبوا بجروح، أو تضرّرت منازلهم وأماكن أعمالهم. أولاً أعبّر عن تعاطفي العميق مع عوائل الشهداء الكرام. وهذا نابع من تجربة مشتركة لي معهم؛ فإلى جانب والدي الذي أصبح فقده مصاباً عاماً، فقد ودّعت زوجتي الوفية العزيزة، وأختي المضحية التي أفنت نفسها في خدمة والديها ونالت أجرها، وطفلها الصغير، وزوج أختي الآخر العالم الشريف، إلى قافلة الشهداء. لكن ما يجعل الصبر على المصائب ممكناً بل سهلاً هو الثقة بوعد الله القطعي بالأجر العظيم للصابرين. لذلك ينبغي الصبر والاعتماد على لطف الله تعالى. ثانياً أؤكد للجميع أننا لن نتغاضى عن الثأر لدماء شهدائكم. وهذا الثأر لا يقتصر على شهادة قائد الثورة فحسب، بل إنّ كل فرد من شعبنا يُستشهد بيد العدو يشكّل قضية مستقلة في ملف الانتقام. وقد تحقق جزء محدود من هذا الانتقام حتى الآن، لكنه سيبقى مفتوحاً حتى يتحقق بالكامل، وخاصة فيما يتعلق بدماء أطفالنا. ولذلك فإن الجريمة التي ارتكبها العدو عمداً في مدرسة «شجرة طيبة» في ميناب وغيرها لها شأن خاص في هذه المتابعة. ثالثاً يجب أن يتلقى جرحى هذه الاعتداءات العلاج المناسب مجاناً وأن يستفيدوا من بعض الامتيازات الأخرى. رابعاً ينبغي ـ ما أمكن في الظروف الحالية ـ اتخاذ إجراءات كافية لتعويض الأضرار المالية التي لحقت بالممتلكات الخاصة. وهذان الأمران تكليفٌ واجب التنفيذ على المسؤولين، وعليهم أن يرفعوا تقريراً بذلك إليّ. وأؤكد أننا سنطالب العدو بالتعويضات، فإن امتنع فسنأخذ من أمواله بقدر ما نراه مناسباً، وإن لم يتيسر ذلك فسندمّر من ممتلكاته بالمقدار نفسه. أمّا القسم الخامس فهو موجّه إلى قادة بعض دول المنطقة. لدينا حدود برية أو بحرية مع خمس عشرة دولة، وكنا دائماً نرغب في علاقاتٍ دافئة وبنّاءة مع الجميع. لكن العدو أقام منذ سنوات قواعد عسكرية ومالية في بعض هذه الدول ليضمن هيمنته على المنطقة. وفي الهجوم الأخير استُخدمت بعض هذه القواعد، ولذلك ـ كما حذّرنا سابقاً ـ استهدفنا تلك القواعد فقط من دون الاعتداء على تلك الدول. وسنضطر إلى مواصلة هذا الأمر إذا استمر استخدام تلك القواعد، مع تأكيدنا الدائم على رغبتنا في علاقات صداقة مع جيراننا. وننصح هذه الدول بإغلاق تلك القواعد سريعاً، فقد تبيّن لهم أن ادعاء الولايات المتحدة تحقيق الأمن والسلام لم يكن إلا كذباً. وأخيراً أرجو أن تشمل العناية الإلهية الخاصة في هذه الأيام المباركة الشعب الإيراني وكل المسلمين والمستضعفين في العالم. وفي الختام أسأل مولانا صاحب الزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف أن يدعو لشعبنا في ما تبقّى من ليالي وأيام القدر من هذا الشهر المبارك بالنصر الحاسم على العدو، وبالعزّة والسعة والعافية، وأن ينال شهداؤنا المقامات الرفيعة في الآخرة.